المكان الصحيح للابهامين في لوحة المفاتيح هو

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy20 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

المكان الصحيح للابهامين في لوحة المفاتيح هو

الإجابة هي: مفتاح المسافة.

المكان الصحيح للإبهام على لوحة المفاتيح هو مفتاح المسافة. هذا هو الوضع القياسي للكتابة على الكمبيوتر وهو الطريقة الأكثر فعالية للكتابة. يجب وضع الإبهام على شريط المسافة وبقية الأصابع على الصف الأوسط من المفاتيح. يسمح هذا الوضع لكتابة أسهل ومزيد من السرعة.

المكان الصحيح للإبهامين على لوحة المفاتيح هو مفتاح المسافة. يساعد مفتاح المسافة على تحسين سرعة ودقة الكتابة. وذلك لأن الإبهام يمكن أن يستريح ويكون جاهزًا لضغط المفتاح التالي. نظرًا لأنه يجب وضع الأصابع الأخرى على الصف الأوسط من المفاتيح، فإن الإبهام في وضع مثالي للضغط لأسفل على مفتاح المسافة عند الحاجة. بينما تحتوي بعض لوحات المفاتيح على مفاتيح إضافية أسفل شريط المسافة، يمكن تجاهلها ويجب أن تظل الإبهام على شريط المسافة لتحقيق أقصى أداء. مع هذا الإعداد، من الأسهل الكتابة بسرعة وبدقة.

المكان الصحيح للإبهامين على لوحة المفاتيح هو مفتاح المسافة. يساعد وضع الإبهامين على شريط المسافة وبقية الأصابع على الصف الأوسط من لوحة المفاتيح في الحفاظ على وضع مريح أثناء الكتابة. يساعد هذا أيضًا في تحسين سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.