اى المخلوقات الحية الاتية لا يصنف من المحللات؟

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اى المخلوقات الحية الاتية لا يصنف من المحللات؟

الاجابة هي: الذئاب.

لا، ما يلي غير مصنف كمحلل. الذئاب، أو أي حيوانات أخرى، لا تصنف كمحللات. المُحلِّلات هي كائنات دقيقة، مثل الفطريات والبكتيريا المختلفة، التي تكسر المواد العضوية وتطلق المغذيات مرة أخرى في البيئة. يمكن بعد ذلك استخدام هذه العناصر الغذائية من قبل النباتات والحيوانات الأخرى.

لا، ما يلي غير مصنف كمحلل. الكائنات المصنفة كمحللات هي كائنات دقيقة مثل الفطريات والبكتيريا المختلفة. تلعب هذه الكائنات الحية دورًا مهمًا في البيئة من خلال تكسير المواد العضوية وإطلاق المغذيات مرة أخرى في التربة. لا يتم تصنيف الذئاب والديدان والحيوانات الأخرى تقنيًا كمحللات. ومع ذلك، فإنها تستهلك الكائنات الحية الميتة أو المتحللة، وبالتالي يمكنها المساعدة في تسريع عملية التحلل.

لا، ما يلي غير مصنف كمحلل: الذئاب. تُصنف الذئاب على أنها مفترسات وزبّالات. تتغذى على الحيوانات الأخرى، مثل الغزلان والأرانب والقوارض الصغيرة، كمصدر أساسي للغذاء. من ناحية أخرى، فإن المُحلِّلات عبارة عن كائنات دقيقة بما في ذلك الفطريات والبكتيريا التي تعمل على تكسير المواد العضوية الميتة وإعادة تدوير العناصر الغذائية إلى البيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.