تطل الولايات المتحدة الأمريكية من الغرب على المحيط الأطلسي

Omnia Magdy
تفسير الاحلام لابن سيرين
Omnia Magdy18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

تطل الولايات المتحدة الأمريكية من الغرب على المحيط الأطلسي

الإجابة هي: خطأ.

تقع الولايات المتحدة الأمريكية في النصف الشمالي من قارة أمريكا الشمالية. يحدها من الشمال دولة كندا ومن الغرب المحيط الهادئ ومن الجنوب المكسيك. تتكون الولايات المتحدة من خمسين ولاية، وتطل على المحيط الهادئ من الشمال والمحيط الأطلسي من الشرق. على الرغم من ذلك، فإنه لا يطل على المحيط الأطلسي من الغرب. تعتبر الولايات المتحدة من أكبر الدول من حيث المساحة، حيث تمتد من عرض 25 درجة غربًا إلى سبع وستين درجة غربًا ومن 29 درجة شمالًا إلى 51 درجة شمالًا.

تقع الولايات المتحدة الأمريكية في النصف الشمالي من قارة أمريكا الشمالية، مع كندا من الشمال والمحيط الهادئ من الغرب والمكسيك من الجنوب. تتكون الولايات المتحدة من 50 ولاية، وتطل على المحيط الهادئ من الشمال والمحيط الأطلسي من الشرق. لا تطل الولايات المتحدة على المحيط الأطلسي من الغرب. الإحداثيات الجغرافية للبلاد هي 38 درجة شمالا و 97 درجة غربا. حدد العلماء مياه القطب الجنوبي الباردة في شمال نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتكون من المياه العميقة التي ترتفع من المحيط الشمالي.

الولايات المتحدة الأمريكية هي جمهورية اتحادية تقع في النصف الشمالي من قارة أمريكا الشمالية. يحدها من الشمال كندا، ومن الغرب المحيط الهادئ، ومن الجنوب المكسيك، ومن الشرق المحيط الأطلسي. تتكون الولايات المتحدة الأمريكية من 50 ولاية، وهي خامس دولة في العالم من حيث المساحة، وتمتد من 67 درجة غربًا إلى 124 درجة غربًا في العرض. بينما تطل الولايات المتحدة على المحيط الهادئ من الشمال والمحيط الأطلسي من الجنوب، فإنها لا تطل على المحيط الأطلسي من الغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.