تقع مكة المكرمة في غرب المملكة العربية السعودية

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

تقع مكة المكرمة في غرب المملكة العربية السعودية

الإجابة هي: صواب، عند تقاطع درجتي العرض 25/21 شمالاً ، والطول 49/39 شمالاً.

مكة المكرمة هي مدينة بارزة تقع في غرب المملكة العربية السعودية. وتقع بين خطي عرض 21 و 25، وتقع في واد محاط بجبال السارة. تقع مكة المكرمة على بعد حوالي 400 كم جنوب غرب المدينة المنورة، وحوالي 75 كم من مدينة الطائف في الاتجاه الغربي. تعتبر من أهم المدن وأكثرها حيوية داخل المملكة العربية السعودية. هذه المدينة ذات أهمية تاريخية وثقافية باركها الله، حيث يوجد بها العديد من الجبال والوديان والأماكن التاريخية. لذلك يمكن القول أن مكة المكرمة تقع في غرب المملكة العربية السعودية.

تقع مكة المكرمة في الجزء الغربي من المملكة العربية السعودية بين خطي عرض 21 و 25، وتبعد عن المدينة المنورة في الاتجاه الجنوبي الغربي بحوالي 400 كم، وحوالي 75 كم عن مدينة الطائف غرباً. اتجاه. وهي مدينة ذات أهمية دينية وتحيط بها جبال الصارة. تعتبر مكة المكرمة من أهم وأبرز المدن داخل المملكة العربية السعودية وتشتهر بأهميتها التاريخية والثقافية. يسعدنا في بيت المعرفة تقديم المساعدة لجميع طلابنا وطالباتنا في دراساتهم وامتحاناتهم وواجباتهم. من خلال موقعنا الخليجي، نقدم حلولاً دقيقة لجميع استفسارات طلابنا. مهمتنا هي مساعدة جميع طلابنا في الحصول على حلول مناسبة لاحتياجاتهم الأكاديمية بسرعة وثبات، في أي وقت وفي أي مكان.

مكة المكرمة من أهم مدن المملكة العربية السعودية، تقع في غرب البلاد. تقع في واد محاط بجبال الصارة، وتبعد عن المدينة المنورة جنوبا غربا بحوالي 400 كم وعن مدينة الطائف غربا بحوالي 75 كيلومترا. إنها مدينة ذات أهمية دينية ولها أهمية تاريخية وثقافية باركها الله. نتمنى لطلابنا التوفيق والتميز والتميز أثناء زيارتهم لمكة المكرمة. يسعدنا من خلال موقعنا الإلكتروني تقديم الحل الصحيح لهذا السؤال ونتمنى لكل قرائنا التوفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.