جمع ناصر ٨٠ صدفة بحرية

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy20 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

جمع ناصر 80 صدفة بحرية خلال السنوات الخمس الاخيرة اذا كان قد جمع في السنة الثانية 23 صدفة بحرية زيادة علي ما جمعه في السنة الاولي و جمع 5 صدفات في كل من السنتين الثالثة و الرابعة و جمع 7 صدفات في السنة الخامسة فكم صدفة بحرية جمع ناصر في السنة الاولي؟

الإجابة هي: 22,5 صدفة.

جمع ناصر ما مجموعه 80 صدفًا خلال السنوات الخمس الماضية. في السنة الأولى، جمع 23 صدفًا. في السنة الثانية، جمع 5 صدفات أخرى. شهد العامان الثالث والرابع مجموعة أصغر بكثير من 5 صدف فقط لكل منهما. أخيرًا، في السنة الخامسة، التقط ناصر 7 صدفًا إضافيًا، ليصل مجموع صدفه إلى 80.

جمع ناصر 23 صدفًا في العام الأول. ثم استمر في الإضافة إلى مجموعته على مدار السنوات الثلاث التالية، حيث جمع 5 أصداف بحرية في كل عام من العامين الثالث والرابع. أخيرًا، في السنة الخامسة، جمع 7 أصداف بحرية. في المجموع، على مدى السنوات الخمس الماضية، جمع ناصر 80 صدفًا.

جمع ناصر ما مجموعه 22.5 صدفًا في العام الأول. بدأ مجموعته بجمع 9 صدفات، والتي كانت أكبر عدد من أي عام آخر. في السنة الثانية، أضاف 23 صدفًا إضافيًا إلى مجموعته، ليصل المجموع إلى 32.5. في العامين الثالث والرابع، جمع 5 صدفات بحرية كل عام، ليصل المجموع إلى 42.5. أخيرًا، في السنة الخامسة، أضاف 7 صدفًا إلى مجموعته، ليصل المجموع إلى 80.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.