حددي الاسم في الكلمات التالية

admin
اسالة وحلول
admin21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

حددي الاسم في الكلمات التالية

الاجابة هي · حقول · اشجار · ممتدة.

الإجابة على السؤال “حدد الاسم بالكلمات التالية: حقول الإيقاف الممتدة، على الأشجار؟” هي الحقول / الموسعة. الأسماء في الجملة هي “ممتدة” و “توقف” و “حقول” و “أشجار”. الأسماء في الجملة تدل على أشياء مختلفة ؛ تعني كلمة “ممتد” زيادة أو إطالة، وتشير كلمة “توقف” إلى التوقف، وتشير “الحقول” إلى مساحة من الأرض تم تطهيرها من الأشجار والنباتات الأخرى وتُستخدم للزراعة، و “الأشجار” نباتات خشبية طويلة . وبالتالي، فإن الاسم الذي يمكن تحديده في الجملة هو الحقول / الموسعة.

السؤال، “تحديد الاسم بالكلمات التالية: حقول الإيقاف الممتدة، والأشجار على؟” يتطلب من المستفتى تقديم الاسم الوارد في الكلمات. في هذه الحالة، الاسم هو “الحقول”. كلمة “ممتد” هي صفة تُستخدم لوصف حالة الحقول، و “توقف” و “الأشجار على” هي عبارات الجر التي تصف الحقول بشكل أكبر.

من أجل تحديد الاسم في الكلمات التالية، حقول الإيقاف الممتدة، الأشجار على، من المهم تحديد الأسماء داخل العبارة. الأسماء في هذه العبارة هي “حقول” و “أشجار”. لذلك، فإن الاسم الذي يمكن تحديده في الكلمات هو “الحقول” و “الأشجار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.