حدد اسم الملف والامتداد الخاص به فيما يلي

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

حدد اسم الملف والامتداد الخاص به فيما يلي computer.doc

الاجابة هي: اسم الملف : computer و الامتداد الخاص به : doc

اسم الملف والملحق للكمبيوتر. doc هو computer.doc. يحتوي هذا الملف على معلومات مهمة حول دورة كمبيوتر للفصل الدراسي الثاني. ملف الكمبيوتر هو مجموعة من المعلومات المخزنة على جهاز الكمبيوتر وامتداد الملف أو تنسيق الملف هو الأحرف التي تسبقها النقطة في اسم الملف. لذلك، اسم الملف والملحق للكمبيوتر. doc هو computer.doc.

اسم الملف والملحق لملف computer.doc هو computer.doc. هذا الملف عبارة عن مجموعة من المعلومات المخزنة على جهاز كمبيوتر وملحق الملف أو تنسيق الملف، نوع الملف، هي الأحرف التي تسبقها النقطة في اسم الملف. يستخدم هذا النوع من الملفات في العديد من التمارين التعليمية ويعتبر من أهم التمارين التربوية عند دراسة علوم الحاسب. يعتمد الطلاب في جميع أنحاء العالم على هذا النوع من المستندات لإكمال دوراتهم الدراسية ومواكبة أحدث التطورات في التكنولوجيا.

اسم الملف والملحق في computer.doc التالي هو: computer.doc. ملف الكمبيوتر هو مجموعة من المعلومات المخزنة على جهاز الكمبيوتر. امتداد الملف أو تنسيق الملف، نوع الملف، هي الأحرف التي تسبقها نقطة في اسم الملف، والتي، في هذه الحالة، .doc. في هذا التمرين، يُطلب من الطلاب حل سؤال من كتاب First Intermediate Computer F2. يعد هذا السؤال فرصة رائعة للطلاب لممارسة مهاراتهم ومعرفتهم في الكمبيوتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.