حفظت الجوهره ٣٥ ايه

admin
تفسير الاحلام لابن سيرين
admin18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

حفظت الجوهره ٣٥ ايه خلال 5 ايام اذا كانت تحفظ العدد نفسه من الايات يوميا فكم اية حفظت في اليوم الواحد · 35 ÷ 5 = 7 · حفظت 7 آيات

حفظ الجوهرة 35 آية من القرآن الكريم خلال 5 أيام. إذا كانت تحفظ نفس العدد من الآيات يوميًا، لكانت قد حفظت 7 آيات في اليوم. هذا يعني أنه في المجموع، كانت ستحفظ 35 آية في 5 أيام.

حفظ الجوهرة 35 آية من القرآن الكريم خلال 5 أيام. إذا كانت تحفظ نفس العدد من الآيات يوميًا، فكم عدد الآيات التي كانت ستحفظها يوميًا؟ من خلال حفظ نفس العدد من الآيات كل يوم، ستكون الجوهرة قادرة على حفظ 7 آيات في اليوم.

حفظ الجوهرة 35 آية من القرآن الكريم خلال 5 أيام. إذا كانت تحفظ نفس العدد من الآيات يوميًا، فكم عدد الآيات التي كانت ستحفظها يوميًا؟

الجواب هو 7 آيات، حيث حفظت الجوهرة 35 آية خلال 5 أيام، فلو حفظت نفس المقدار يوميا، لكانت قد حفظت 7 آيات في اليوم. وأبدت تفانيًا وتصميمًا ملحوظين على تحقيق هدفها المتمثل في استكمال حفظ 35 آية في فترة زمنية قصيرة. هي مصدر إلهام لنا جميعا!

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.