حيوان منقار البط من الثدييات التي تضع البيض

admin
2023-01-19T18:39:34+00:00
اسالة وحلول
admin19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

حيوان منقار البط من الثدييات التي تضع البيض

الاجابة. صح

نعم، منقار البط، أو خلد الماء، هو حيوان ثديي يبيض. إنها فريدة من نوعها بين الثدييات بسبب عاداتها في وضع البيض، وهي الثدييات الوحيدة التي تفعل ذلك. إنه حيوان ثديي من ذوات الدم الحار والفقاري، وأنثى منقار البط تحفر الأنفاق مع وجود غرفة في النهاية لوضع البيض. موطن خلد الماء منقار البط هو أستراليا ويتكاثر عن طريق وضع البيض. إنه حيوان ثديي أولي يضع بيضًا وله منقار يشبه البط، وهذا ما حصل على اسمه.

نعم، خلد الماء منقار البط هو حيوان ثديي يبيض. تم العثور على هذا النوع الفريد من الثدييات في أستراليا وهو الثدييات الوحيدة التي تبيض. خلد الماء هو حيوان ثديي من ذوات الدم الحار والفقاري، لكنه أنثى منقار البط وتحفر لنفسها نفقًا في نهايته غرفة لوضع البيض. بيضها ناعم وجلدي، مثل تلك التي لدى الزواحف، وليس قشور صلبة مثل تلك الطيور. خلد الماء منقار البط هو نوع مذهل وعاداته في وضع البيض تجعله أحد أكثر المخلوقات روعة على هذا الكوكب!

نعم، منقار البط أو خلد الماء هو حيوان ثديي يبيض. إنه حيوان ثديي فريد من نوعه بين الثدييات التي تضع البيض، والذي يشبه الزواحف. إنه حيوان ثديي بدائي ويتكاثر عن طريق وضع البيض. إنها الثدييات الوحيدة التي تبيض، وهي أيضًا من الثدييات ذوات الدم الحار والفقاريات. خلد الماء منقار البط هو حيوان ثديي برمائي موطنه أستراليا. إنه جحر أنثى منقار البط وتحفر لنفسه نفقًا في نهايته غرفة لوضع البيض. هذا الحيوان الثديي الفريد الذي يبيض قد أذهل العلماء لعدة قرون وما زال يفعل ذلك حتى اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.