حَسَبَ رَأْيِ الْجَمَلِ فَإِنَّ السَّيَّارَةَ تَمَيَّزَتْ عَنْهُ بِأنَّها:

Nora Hashem
اسالة وحلول
Nora Hashem20 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

حَسَبَ رَأْيِ الْجَمَلِ فَإِنَّ السَّيَّارَةَ تَمَيَّزَتْ عَنْهُ بِأنَّها:

الإجابة هي:  سريعة،اشكالها متنوعة،الوانها متعددة.

وبحسب الجمل، تميزت السيارة عنه في أنها كانت سريعة، ومتنوعة الأشكال، ومتعددة الألوان. وأشار الجمل أيضًا إلى أن السيارة بها شيء لا يمكنه امتلاكه، وهو القدرة على عمل الترميز العقائدي. كان هذا الترميز مهمًا لأنه يختصر العديد من الجمل ويمكّن المتعلم من تعلم رموز المنهج بسرعة وسهولة.

وبحسب الجمل تميزت السيارة عنه في نواح كثيرة. في المقام الأول، كان أسرع منه بكثير وكان له مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان. كما أشار إلى أن السيارة يمكن أن تفعل شيئًا لا يمكنه القيام به – التنقل في الطرق المعبدة بسهولة. كما تم تجهيز السيارة بالعديد من الميزات التكنولوجية التي لم يتمكن من استخدامها. كان هذا المزيج من السرعة والشكل واللون والتكنولوجيا هو ما جعل السيارة تبرز في عينيه.

وبحسب الجمل تميزت السيارة عنه في أنها كانت سريعة ومتنوعة الأشكال وألوان متعددة. وجد الجمل أن هذا تناقض صارخ مع جسده البطيء المتسق أحادي اللون. وأشار الجمل أيضًا إلى أن السيارة تتمتع بميزة لا يمكن أن يمتلكها أبدًا: القدرة على السفر بسرعة وسهولة من مكان إلى آخر. كان هذا شيئًا وجده الجمل جذابًا بشكل لا يصدق، حيث لم يكن بإمكانه السفر إلا بسرعة الحلزون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.