خبز تورتيلا اسمر

Nora Hashem
2023-08-16T12:41:54+00:00
تفسير الاحلام لابن سيرين
Nora Hashemالمُدقق اللغوي: Islam18 يناير 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر

هل أنت من محبي المطبخ المكسيكي؟ هل تحب طعم التورتيلا الطازج؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ! لقد جمعنا أفضل وصفات خبز التورتيلا البني من جميع أنحاء الويب. من الطرية والمضغوطة إلى السميكة والمقرمشة، يمكنك العثور على وصفتك المفضلة هنا – كل ذلك دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. دعونا نطبخ!

1. مقدمة عن خبز التورتيلا البني

خبز التورتيلا البني هو نوع من الخبز مصنوع من دقيق القمح التورتيلا. التورتيلا عبارة عن خبز مسطح رقيق يصنع عادة إما من دقيق الذرة أو دقيق القمح. ارتفعت شعبيتها في الولايات المتحدة، وكذلك عدد المطاعم المكسيكية التي تقدم لهم. خبز التورتيلا البني شائع أيضًا في المكسيك ودول أمريكا اللاتينية الأخرى.

يشبه هذا الخبز خبز التشباتي في الهند، فنحن لا نضيف أي مسحوق خبيز إليه، فقط دقيق القمح الكامل، قليل من الملح، وقليل من صودا الخبز. نضيف أيضًا القليل من الزيت حتى لا تلتصق التورتيلا بالمقلاة.

2. فوائد دقيق القمح الكامل

خبز التورتيلا هو خيار شائع لأولئك الذين يريدون شطيرة أو لفائف شهية. يصنع خبز التورتيلا من دقيق القمح الكامل، مما يوفر عددًا من الفوائد.

أولاً، يحتوي دقيق القمح الكامل على نسبة عالية من الألياف، مما يساعد على الشعور بالشبع بعد تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر دقيق القمح الكامل أيضًا مصدرًا جيدًا للفيتامينات والمعادن، بما في ذلك الحديد والكالسيوم. بالإضافة إلى هذه العناصر الغذائية، تحتوي رقاق القمح الكامل أيضًا على عدد من المركبات الأخرى التي تحمي الصحة. على سبيل المثال، تقدم رقائق التورتيلا المصنوعة من القمح الكامل 8 في المائة من الحديد اليومي الموصى به و 6 في المائة من الكالسيوم اليومي، إلى جانب 9 في المائة من فيتامين ب 12 اليومي.

إذا كنت تبحث عن خيار مغذي للشطيرة أو اللفافة التالية، فحاول صنع خبز التورتيلا بدلاً من استخدام وصفة الخبز التقليدية. ستكون سعيدًا لأنك أجريت التغيير!

3. كيفية صنع التورتيلا محلية الصنع

إذا كنت تبحث عن وصفة تورتيلا لذيذة وسهلة، فلا يمكنك أن تخطئ في خبز التورتيلا البني هذا. سخني الفرن مسبقًا على 175 درجة مئوية. أولاً، اخلطي كوبًا من الدقيق لجميع الأغراض وملعقة صغيرة من مسحوق الخبز ونصف ملعقة صغيرة من الملح. يُضاف هذا المزيج إلى وعاء، ثم يُسكب في ملعقتين كبيرتين من الزيت. باستخدام يديك، اخلطي العجين حتى يغطى بالتساوي. بعد ذلك، قسّم العجينة إلى 12 قطعة متساوية. تُلف كل قطعة من العجين في خبز تورتيلا رفيع، ثم توضع على صينية خبز. اخبزيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة، أو حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. يتمتع!

4. أنواع مختلفة من خبز التورتيلا البني

إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة لذيذة ومغذية يمكن استخدامها لأغراض متنوعة، فأنت تريد تجربة بعض خبز التورتيلا البني! هذا النوع من الخبز مصنوع من دقيق التورتيلا المقلية حتى تصبح مقرمشة ثم تُخبز. كما يوحي الاسم، يعد هذا الخبز مثاليًا للتاكو والانتشلادا، ويحتوي على كمية مذهلة من العناصر الغذائية بسبب انخفاض عدد السعرات الحرارية فيه. بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الألياف، يحتوي هذا الخبز أيضًا على فيتامينات A و C و E بالإضافة إلى المعادن مثل الحديد والمغنيسيوم. إذا كنت تبحث عن بديل صحي للخبز الذي تشتريه من المتجر، فجرّب خبز التورتيلا البني!

5. أفضل مقلاة لاستخدامها في صنع خبز التورتيلا البني

هناك العديد من الأنواع المختلفة من المقالي التي يمكن استخدامها لصنع التورتيلا، لكننا نوصي باستخدام مقلاة من الفولاذ المقاوم للصدأ لأنه بعد ذوبان الزبدة، لن تلتصق بالمقلاة. هذه مقلاة رائعة لاستخدامها في صنع التورتيلا لأنها سهلة التنظيف ولن تتآكل. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشوايات والمقالي التي يبلغ قطرها 12 بوصة بشكل جيد لصنع التورتيلا لأنها كبيرة بما يكفي لطهي كمية كبيرة من التورتيلا في وقت واحد، ولكنها ليست كبيرة جدًا بحيث يصعب التعامل معها. أخيرًا، عندما يتعلق الأمر باختيار المقلاة، نوصي باستخدام مقلاة آمنة في الفرن بعرض 8 بوصات على الأقل.

6. من أين تشتري خبز التورتيلا البني

إذا كنت تبحث عن خبز التورتيلا البني اللذيذ والصحي، فأنت تريد زيارة كارفور مصر. لديهم حاليًا ستة أنواع من خبز التورتيلا البني، وكلها خالية من الكوليسترول ومنخفضة في الصوديوم. بالإضافة إلى ذلك، فهي محشوة وملفوفة بشكل لذيذ كبديل شطيرة لذيذة. سواء كنت تبحث عن خبز التورتيلا لحشو فاصوليا البينتو أو البطاطس أو قرون طويلة أو شيدر الصويا وأضف الصلصة المفضلة لديك، أو ترغب فقط في تسخين التورتيلا قبل التقديم، فإن كارفور إيجيبت قد قمت بتغطيته.

7. وصفات تتميز بخبز التورتيلا البني

إذا كنت من محبي الطعام المكسيكي، فستحب هذه الوصفة لخبز التورتيلا البني. هذا الخبز مصنوع من خبز التورتيلا وهو لذيذ وشهي. يمكنك تقديمها كما هي أو استخدامها كأساس لمجموعة متنوعة من الإضافات. جرب لفائف الدجاج أو شاورما اللحم لتناول وجبة رائعة.

8. حقائق غذائية من خبز التورتيلا البني

طريقة سريعة وسهلة للاستمتاع بوجبة مغذية هي صنع بعض خبز التورتيلا. تتميز هذه الوصفة بلفائف التورتيلا المصنوعة من الأرز البني ونشا البطاطس ونشا الذرة ودقيق الأرز. ثم يتم لفها في لفائف التورتيلا المصنوعة من القمح للحصول على مزيد من الألياف والبروتين.

تحتوي كل لفافة خبز التورتيلا على 24 جرامًا من الكربوهيدرات، و 1 جرام من الألياف الغذائية، و 1 جرام من السكر، و 4 جرامات من الدهون، و 1 جرام من الدهون المشبعة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه التورتيلا 1 جرام من الدهون المتعددة غير المشبعة ولا تحتوي على دهون أحادية غير مشبعة.

هذه الوصفة تصنع 8 لفائف تورتيلا، والتي توفر 560 سعرة حرارية و 54 جرام من البروتين. إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للاستمتاع بوجبة مغذية، فحاول صنع بعض خبز التورتيلا اليوم!

9. نصائح لعمل خبز التورتيلا البني المثالي

صنع التورتيلا عملية بسيطة يمكن القيام بها بسهولة في المنزل. إذا اتبعت هذه النصائح، فستتمكن من صنع تورتيلا لذيذة ومثالية في كل مرة.

أولاً، عليك اختيار الدهون التي ستستخدمها. لديك أربعة خيارات: شحم الخنزير، أو الزبدة، أو السمن، أو الزيت. شحم الخنزير هو الخيار التقليدي لصنع التورتيلا، ولكنه أيضًا الأكثر استهلاكا للوقت. الزبدة والسمن هما أسهل أنواع الدهون في الاستخدام، والزيت حل وسط جيد بين الوقت والجهد.

بعد ذلك، تحتاج إلى تسخين الدهون في مقلاة على نار متوسطة. سترغب في أن تكون الدهون ساخنة ولكن لا تدخن. بمجرد أن تصبح الدهن ساخنة، أضيفي عجينة التورتيلا واطهيها لمدة دقيقة إلى دقيقتين لكل جانب. ستعرف أن التورتيلا قد نضجت عندما تبدأ في تكوين الفقاعات والانتفاخ وتحميرها في 45 ثانية فقط لكل جانب.

أخيرًا، انقل التورتيلا إلى طبق ملفوف بالقماش وقدمها دافئة. يتمتع!

10. الخلاصة

خبز التورتيلا عنصر غذائي شهير في أمريكا. التورتيلا عبارة عن خبز مسطح رقيق مصنوع عادة من الذرة أو التورتيلا الدقيق. يحتوي الرقاق على المزيد من البروتين والدهون. تميل رقائق التورتيلا إلى أن تكون أكبر، وعادة ما يتراوح قطرها بين 8 و 10 بوصات (20-25 سم)، وتحتوي على المزيد من الكربوهيدرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.