ذهبت هدى للطبيب بسبب

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ذهبت هدي للطبيب بسبب ظهور طفح بين اصابع القدم فشخص لها الطبيب بأنه مرض القدم الرياضي والذي يتسبب حدوثه مخلوق حي هو؟

الإجابة هي: الفطريات المهجرية.

ذهبت هدى إلى الطبيب بسبب ظهور طفح جلدي بين أصابع قدميها. قام الطبيب بتشخيص حالة قدم الرياضي التي تسببها كائن حي، الفطريات المهاجرة. قدم الرياضي هي عدوى فطرية تصيب القدم تسبب طفحًا جلديًا مثيرًا للحكة والحرق والوخز يوجد عادة بين أصابع القدم وعلى سطح وأسفل القدم. إنها عدوى شائعة، وغالبًا ما تحدث بسبب استمرار وجود الماء على الجسم، خاصة في الأجزاء المخفية. عادةً ما يتضمن علاج قدم الرياضي مراهم مضادة للفطريات وأدوية أخرى.

ذهبت هدى إلى الطبيب مصابة بطفح جلدي بين أصابع قدميها وتم تشخيص إصابتها بقدم الرياضي. إن سعفة القدم عدوى فطرية يسببها كائن حي، وعادة ما يكون من الفطريات المهاجرة. أعراض قدم الرياضي هي طفح جلدي مثير للحكة أو حارق أو وخز يظهر عادة بين أصابع القدم وعلى سطح وأسفل القدم. تنتشر الفطريات عن طريق الماء، لذلك من المهم الحفاظ على القدمين جافة ونظيفة لمنعها من الانتشار. يعالج الأطباء قدم الرياضي بمرهم مضاد للفطريات.

ذهبت هدى إلى الطبيب مصابة بطفح جلدي بين أصابع قدميها، وشخصها الطبيب بقدم الرياضي. سبب قدم الرياضي كائن حي، الفطريات المهاجرة. تنمو هذه الفطريات في البيئات الدافئة والرطبة، وغالبًا ما توجد بين أصابع القدم. تشمل أعراض قدم الرياضي طفح جلدي متقشر وحكة ووخز. يمكن للأطباء تشخيص حالة قدم الرياضي عن طريق فحص الجلد المصاب وطرح أسئلة حول أعراض المريض. يشمل العلاج استخدام مرهم مضاد للفطريات والحفاظ على جفاف القدمين والحفاظ على نظافة الجلد. من المهم ملاحظة أن قدم الرياضي شديدة العدوى ويمكن أن تنتشر من خلال ملامسة الأشياء أو الأسطح الملوثة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.