شخص يفكر فيك.. كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك؟

Nancyالمُدقق اللغوي: Rana Ehab7 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

شخص يفكر فيك وأنت لا تعلم كيف تتأكد وتثبت هذا الأمر؟ هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التأكد من ذلك إما عن طريق لغة الجسد أو فهم كون ذلك الأمر تخاطر في بعض الأحيان، وفي المقال التالي سوف نتداول العديد من المعلومات بخصوص هذا الشأن، فهيا بنا نقرأ الآتي.

شخص يفكر فيك
شخص يفكر فيك

شخص يفكر فيك

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان الشخص الذي أمامك يفكر فيك أم لا، وإليك بعض من تلك الإشارات:

  • نظرات العيون: الشخص الذي يحبك ويفكر فيك لن يكون قادراً على إبعاد ناظريه عنك على الإطلاق وستلاحظين أنه عندما تتواجدان معاً في نفس المكان سيظل مطارداً لك بعينيه في كل تحركاتك، حيث أن المحب لا يجد في حياته لحظات أجمل من رؤيته للشخص الذي يحبه أمامه.
  • اتجاه حركة الجسم: ستلاحظين عند الجلوس بالقرب من شخص ما أنه يحاول دائماً البقاء قريباً منك قدر المستطاع ويتجه لك بكل جسده لكي يترك انطباعاً عن مدى اهتمامه الشديد بك وبما تقولينه لكي تكوني أكثر قدرة على الشعور بالارتياح أثناء التواجد معه.
  • إزالة الحواجز: الشخص الذي يفكر فيك لن يشعر بالارتياح عندما يكون جالساً وهناك شيء ما يتواجد بينكما مهما كان خفيفاً أو صغير الحجم، ومثال على ذلك المحفظة والحقيبة والمتعلقات الشخصية، ستلاحظين محاولته لكي يبعد أي شيء بينكما ووضعه في أي مكان آخر من حولك.
  • الابتسامة: تعتبر تلك هي أحد أكثر الأمور التي تكون لا إرادية على الإطلاق ولا يمكن التحكم فيها، حيث أن وجود شخص ما أمامك فث حالة من الابتسام والبهجة الشديدة تدل بالتأكيد على تفكيره وإعجابه الشديد بك.
  • حركة الرأس: تعتبر من أقوى الأشياء في لغة الجسد التي تكون قادرة على إظهار مشاعر الشخص الذي أمامك بطريقة واضحة، فكلما كانت حركاته هادئة ومتزنة بذلك يعبر عن اهتمامه الشديد بالكلمات التي تقولينها وميل رأسه يشير إلى السعادة والارتياح الكبير الذي يشعر به في التواجد بالقرب منك.
  • اتجاه القدمين: تلك الحركة مهمة أيضاً سواء كان الشخص جالساً أو واقفاً فإن ميله بقدمه إلى شخص معين دون غيره دليل على اهتمامه الشديد به والرغبة في التقرب إليه أكثر.
  • تقليد التصرفات: كلما كنت أكثر تركيزاً مع شخص من حولك ستجدين نفسك بشكل تلقائي تقومين بتكرار الكلمات والأفعال التي تصدر منه، ولهذا إذا وجدت أحدهم يحفظ كل حركاتك وتعبيراتك فذلك يعبر عن اهتمامه الشديد بك.
  • طرح الأسئلة: لرغبته الشديدة في التعرف عليك بشكل أكبر ستجدينه يطرح عليك بعض الأشياء العميقة التي تمكنه من فهمك أكثر.
  • الانتباه العاطفي: إذا كنت تشعرين بالبرد ستجدينه يخلع معطفه على الفور ويهديك إياه ولو كنت تشعرين بالحر يقوم بإحضار مشروب منعش لك حيث أن راحتك تكون مهمة له للغاية.
  • التصرف بود: سوف تلاحظين على هذا الشخص ميول لطيفة تجاهك أكثر من باقي الأشخاص من حولك حيث أنه في وجودك يتحول إلى شخص آخر تماماً.

10 علامات تدل على أنه يفكر بك

  1. يظل مثبتاً لأنظاره نحوك ولا يشيح بصره عنك على الإطلاق.
  2. يختلق الحجج طوال الوقت ليكون قادراً على التقرب منك والالتقاء بك.
  3. يبتسم في وجهك ويكون بشوشاً للغاية في معاملته لك.
  4. يظل متابعاً لك طوال الوقت ويتصل بك من أجل الاطمئنان عليك.
  5. دائماً ما يحب معرفة الأماكن التي تبقين فيها ليتمكن من خلق الصدف المدبرة من أجل رؤيتك.
  6. يحب كثيراً التعرف على الأشخاص المقربين منك.
  7. أثناء تواجده بالقرب منك يحب الميل بجسده نحوك.
  8. ينصت لك عند الحديث باهتمام شديد ولا يقاطعك.
  9. يدعمك بشدة إذا كنت ترغبين في القيام بالوصول إلى هدف محدد.
  10. يحب كثيراً جعلك تشعرين بأنه بجانبك طوال الوقت.

علامات تدل على أن شخص يفكر فيك سرا

  • عندما تكونين مقبلة عليه في أحد الأماكن ستلاحظين ابتسامته العريضة التي يستقبلك بها والبهجة الشديدة التي تغمره.
  • يبدأ في محاولة التعرف على الأشخاص المهمين في حياتك والمقربين منك ليكون قادراً على سماع أخبارك منهم ومعرفة الأماكن التي تذهبين إليها.
  • اختلاق الحجج والأعذار ليكون قادراً على الحديث معك وبمجرد حدوث ذلك يطيل الكلام ولا ينهيه بسهولة.
  • رغبته طوال الوقت في أن يكون قريباً منك ومتواجداً في الأماكن التي تقومين بالذهاب إليها.
  • ستلاحظين نظراته التي تلاحقك دون رغبته في إظهار ذلك فكلما أبعدت عينيك عنه يبدأ في تأملك بطريقة تجعله في حالة من الهيام الشديد.
  • سترينه عند الجلوس بجوارك يميل بجسده نحوك في محاولة منه لإظهار مدى اهتمامه الشديد بك وبما تقولينه.
  • يبدأ في التحدث عنك في كل المواضيع التي تخصه وأمام الأشخاص المقربين منه حتى يبدأ الجميع في الشعور بأنك تخصينه.

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك؟

في كثير من الأحيان قد نفسك يخطر على بالك أحد الأشخاص دون أي مقدمات على ذلك أو حدوث أي شيء يذكرك به وهذا الأمر له العديد من الأسباب، في الغالب قد يكون هذا نتيجة لتفكير هذا الشخص بك بالفعل في الوقت الحالي وهذا قد أرسل إليك بعض الأفكار التي تخصه من خلال عملية التخاطر.

فجأة تجد أحدهم يخطر على بالك وترغب في محادثته بشدة وتتفاجأ بأنه يتصل بك في نفس اللحظة بالفعل، هذا الأمر هو أكبر دليل على أن هذا الشخص رغم بعده عنك إلا أنه لا يقوي على إخراجك من تفكيره على الإطلاق.

اختبار من يفكر فيك قبل النوم

في بعض الأحيان تنتاب العديد من الأشخاص أفكار غريبة قبل النوم حول أناس آخرين في حياتهم أو كانوا في علاقة مهم، قد يكون السبب في حدوث ذلك هو أن أحدهم يحاول التخاطر معك من خلال إرسال بعض من طاقته وأفكاره لك في فترة المساء لكونها أهدأ وأفضل الأوقات للقيام بالتخاطر.

ستجد عقلك منشغلاً وذهنك منفتحاً ولن تكون قادراً على الاستغراق في النوم لوجود خطب ما أنت لا تدركه، ولكن يرجع حقيقة هذا الأمر إلى كون تفكير أحدهم فيك بهذا القدر من العمق يتيح له القدرة على التواصل معك في أكثر اللحظات التي تكون فيها هادئاً.

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك من خلال الطاقة؟

  • تجد نفسك فجأة تحلم به دون أن يخطر على بالك أو تقوم بالتفكير فيه.
  • تكون جالساً في هدوء وفجأة تبتسم لتذكرك له أو لأحد المواقف اللطيفة التي كانت تجمعكما معاً.
  • حالات العطس المتكرر دون وجود أي شيء يحفز ذلك.
  • تشعر بهالة من الطاقة من حولك حسب ما يرغب هذا الشخص في إيصاله لك، سواء أكنت لا تشعر بالارتياح أو في حالة من الاسترخاء الشديد.
  • الشعور المفاجئ الذي ينتابك بالرغبة في رؤيته والشوق الشديد له.
  • التقلبات المفاجئة في الحالة المزاجية دون وجود أي شئ يؤثر عليك في الأجواء المحيطة بك.
  • ستجده يعرف كل شيء عنك ومدرك لكل التغيرات التي تحدث في حياتك.

هل الشخص الذي تفكر فيه يفكر فيك؟

هناك العديد من الأقاويل المتداولة حول كون فكرة تفكيرك في شخص ما تعني بالفعل أنه يفكر بك في نفس اللحظة أمر ممكن بشكل كبير، وهذا يرجع إلى نقل الطاقة من شخص إلى آخر ويتوقف هذا أيضاً على مدى قوة العلاقة التي تربطكما معاً.

حيث أن هذا الأمر يتم التعبير عنه بأنه عملية تخاطر تحدث بين الأطراف بطريقة غير مقصودة لكثرة تعلقهم ببعضهم وتفكيرهم طوال الوقت، فقد يجد أحد الأطراف فجأة أنه يشعر بالقلق الشديد على الآخر دون فهم السبب وعند محادثته يكتشف بالفعل أنه كان في مشكلة كبيرة.

علم النفس كيف تعرف أن شخص يفكر فيك؟

في علم النفس هناك العديد من النظريات التي تؤكد بشكل كبير للغاية عملية التخاطر بين الأفراد وبأن تفكيرك في أحدهم يجعله في المقابل يفكر فيك أيضاً، وللتأكد من مدى سلامة هذا الأمر ستجد بالفعل أن هناك حالة من القشعريرة تنتابك فجأة رغم كونك لا تشعر بالبرد.

بالإضافة إلى سماع بعض الطنين في الأذن دون معاناتك من أي مشكلة صحية بخصوص هذا الشأن، كما ستجد العديد من الأفكار الإيحابية والتي تتسم باللطف الشديد تتسلل إلى عقلك فجأة وأنت جالس لا تدري حقيقة ما يحدث معك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.