عند وصول الكائن عند حافة المنصة فإن الكائن سيقوم ……….

Mostafa Ahmed
تفسير الاحلام لابن سيرين
Mostafa Ahmed19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

عند وصول الكائن عند حافة المنصة فإن الكائن سيقوم ……….

الاجابة هي: الارتداد والاتجاه للجهة المعاكسة.

عندما يصل الكائن إلى حافة المنصة، سيرتد الكائن. يحدث هذا بسبب قانون القصور الذاتي وقانون الجاذبية. ينص قانون القصور الذاتي على أن الجسم المتحرك سيبقى متحركًا، وينص قانون الجاذبية على أن أي جسم بالقرب من سطح الأرض سيتم سحبه تجاهه. نتيجة لذلك، عندما يصل الكائن إلى حافة المنصة، فإنه سيرتد بسبب هذين القانونين.

عندما يصل الكائن إلى حافة المنصة، سيرتد الكائن. هذا يعني أن الجسم سيسقط من حافة المنصة لأنه غير قادر على البقاء معلقًا في الهواء. هذه الظاهرة ناتجة عن الجاذبية وقوانين الحركة، التي تنص على أن الجسم المتحرك يظل في حالة حركة حتى يتم التصرف بناءً عليه بواسطة قوة خارجية. لذلك، عندما يصل الجسم إلى حافة المنصة، فإنه سيتأثر بقوة الجاذبية، مما يؤدي إلى ارتداد الجسم وسقوطه من المنصة.

عندما يصل الكائن إلى حافة المنصة، سيرتد الكائن، أو بمعنى آخر، سيسقط. هذا بسبب قانون الجاذبية، الذي ينص على أن أي كتلة تنطلق فوق سطح الأرض ستعود إلى السطح. عندما يصل جسم ما إلى حافة المنصة، فإنه يفقد دعمه وستتسبب سرعته في السقوط. لذلك، من المهم اتخاذ الاحتياطات عند اللعب بالقرب من المنصات والأسطح المرتفعة الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.