فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أبناء الأخ/الأخت

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed7 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أبناء الأخ/الأخت

الاجابة هي:  إخوة وأخوات
سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وعبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأحمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وفهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ومحمد بن سلمان آل سعود، وتركي بن سلمان آل سعود، وحصة بنت سلمان بن عبد العزيز آل سعودش

أبناؤه

  • الأمير فهد بن فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود
  • الأمير أحمد بن فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود
  • الأمير سلمان بن فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود

الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود هو الابن الخامس للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ووالدته الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان الحيثالين. هو حاكم منطقة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وقد شغل هذا المنصب منذ عام 2013. الأمير فيصل عضو يحظى باحترام كبير في آل سعود وأبناء أخيه وأخواته هم أيضًا شخصيات معروفة في المجتمع السعودي. معروف بسلوكه الطيب، وهو رجل ذو شخصية عظيمة ملتزم بتعزيز السلام والعدالة في المنطقة. لقد كان مدافعًا قويًا عن حقوق المرأة والتعليم، وعمل بجد لتحسين مستوى المعيشة لجميع المواطنين في المنطقة. عائلته مصدر فخر كبير للسعوديين، ويُنظر إلى أشقائه على أنهم أصول كبيرة لبلدهم. من المؤكد أن التزام الأمير فيصل بجعل المملكة العربية السعودية مكانًا أفضل للعيش فيه سوف يتذكره الأجيال القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.