قوبل ابوك الفعل مبني للمجهول

Nora Hashem
اسالة وحلول
Nora Hashem22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

قوبل أبوك الفعل مبني للمجهول

الإجابة هي: الفعل مبني للمجهول قوبل

التقى والدك في المكتب. هذا فعل مبني للمجهول، حيث أن موضوع الفعل غير معروف ومحذوف. لقاء والدك هو الحل الصحيح لهذا السؤال. نود في الفجر سوليوشنز أن نرحب بكم ونقدم لكم موقعنا على الإنترنت. نأمل أن يوفر لك موقعنا الإلكتروني الحلول لجميع احتياجاتك. شكرا لزيارتكم لنا!

والدك هو فعل سلبي، حيث يستخدم لوصف فعل يتم إجراؤه على شخص، بدلاً من فعل يقوم به الشخص نفسه. في هذه الحالة، يكون فعل “التقى” هو الخيار الأفضل، لأنه يشير إلى أن شخصًا آخر قد شارك في الفعل وأن والدك كان في الطرف المتلقي. مرحبا بكم في موقع حلول الفجر! نحن هنا لمساعدتك في العثور على الإجابة التي تبحث عنها. قابل والدك واكتشف الأسرار التي يحملها.

والدك هو فعل المبني للمجهول. يستخدم الفعل “لقاء” في صيغة المبني للمجهول عندما يكون الفاعل غير معروف أو محذوف. في هذه الحالة، “قابل والدك” هو الحل الصحيح للسؤال المطروح. أهلاً بكم في موقع حلول الفجر أيها الزوار الأعزاء! يوفر لك موقعنا 5alij.com الحل الصحيح لأي أسئلة قد تكون لديك. نحن هنا لتلبية احتياجات والدك وتقديم أفضل الحلول في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.