قيمة س التي تجعل محيطي المضلعين أدناه متساويين

admin
اسالة وحلول
admin20 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

قيمة س التي تجعل محيطي المضلعين أدناه متساويين

الإجابة. هي. 1.

قيمة x التي تجعل محيط المضلعين أدناه يساوي 1،0. هذا لأن المضلعين لهما أشكال مختلفة، مثل المستطيل والمربع والمعين وشبه المنحرف. لذلك، فإن الطريقة الوحيدة لجعل محيطي المضلعين متساويين هي ضبط قيمة x على 1،0. لحل هذه المسألة، يجب على المرء أولاً كتابة معادلة بناءً على قياسات المضلعين ثم حلها لإيجاد المحيط والمساحة. بمجرد أن يتم ذلك، يمكن تحديد قيمة x التي تجعل محيط المضلعين متساويًا.

قيمة x التي تجعل محيطي المضلعين أدناه متساويين هي 1،0. هذا لأن المضلعين المعنيين عبارة عن مربعين، حيث تكون أضلاع كل مربع هي x. نظرًا لأن محيط كلا المربعين يجب أن يكون متساويًا حتى يكون للمضلعين نفس المحيط، فإن قيمة x يجب أن تكون 1،0. هذا لأنه لأي مربعين متساويين في المحيط، يجب أن تكون أضلاعهما متساوية. لذلك، لكي يتساوى محيط كلا المربعين، يجب أن تكون أضلاعهما متساوية أيضًا، وقيمة x يجب أن تكون 1،0.

قيمة x التي تجعل محيطي المضلعين أدناه متساويين هي 1،0. هذا لأن محيط المضلع هو الطول المحيط بالشكل من الخارج. لمعرفة المحيط، نحتاج إلى قياس كل جوانب المضلع وجمعها معًا. يحتوي المضلعان في هذه الحالة على أربعة أضلاع لكل منهما، ولجعل محيطهما متساويًا، علينا التأكد من أن كل ضلع يساوي 1،0.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.