كانت رحلات ريم مرتبة كما يلي:

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

كانت رحلات ريم مرتبة كما يلي:

الاجابة هي:

  • السفر إلى بلاد العالم على ظهر حصان أبيض.
  • السفر إلى الفضاء الرحب على ظهر طائر كبير.
  • الغوص في أعماق البحار والمحيطات مع سمكة ملونة.

تم ترتيب رحلات ريم على النحو التالي: كانت تسافر إلى دول العالم على ظهر حصان أبيض. سافرت أيضًا إلى اتساع الفضاء على ظهر طائر كبير. بالإضافة إلى ذلك، ذهبت في الغوص بحثًا عن مزيد من المعرفة. سمحت لها رحلات ريم بالتعرف على ثقافات ولغات مختلفة، مثل العربية. عام 1909 رافقت الشيخ النوري بن شعلان في إحدى رحلاته واستطاعت معرفة المزيد عن اللغة. قامت ريم أيضًا بالرسم والرسم لإضفاء الحيوية على رؤاها، وكتبت أطروحة حول اللغة العربية وآدابها لتعزيز خبرتها.

تم ترتيب رحلات ريم لتكون مليئة بالمغامرات وفريدة من نوعها. سافرت إلى بلدان العالم على ظهر حصان أبيض، وزيارة أماكن لم ترها من قبل. أخذتها رحلتها أيضًا إلى اتساع الفضاء على ظهر طائر كبير. وتمكنت خلال أسفارها من التعرف على ثقافات أخرى ولغات مختلفة، كالعربية، حيث رافقت ظهور الشيخ النوري بن شعلان في إحدى رحلاته عام 1909 م في تونس. كما اختبرت بعض الأنشطة المدهشة، مثل الغوص في البحر الأبيض المتوسط. كان الرسم هو هواية ريم المفضلة، وكان يُطلب منها في كثير من الأحيان جعل بعض رسوماتها تتحقق. كانت رحلة ريم تجربة رائعة بالنسبة لها، ولن تنساها أبدًا.

تم ترتيب رحلات ريم بطريقة خيالية. سافرت إلى بلدان العالم على ظهر حصان أبيض، وذهبت إلى الفضاء الشاسع على ظهر طائر كبير، وتوغلت في استكشاف الثقافات واللغات المختلفة. كما استطاعت ريم التعرف على ثقافات أخرى ولغات مختلفة، مثل العربية، عندما رافقت ظهور الشيخ النوري بن شعلان في إحدى رحلاته عام 1909 م. كان الرسم هو هواية ريم المفضلة، وكان يُطلب منها في كثير من الأحيان جعل بعض رسوماتها تتحقق. حتى أنها كتبت أطروحة تتعلق باللغة العربية وآدابها تم تقديمها لدرجة الدكتوراه. كانت ريم حريصة على استكشاف وتجربة ثقافات ولغات مختلفة، وكان هذا واضحًا عندما سافرت حول العالم، أو عندما كتبت أطروحتها من أجل الارتقاء ببلدها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.