كريم تبييض الوجه من صيدلية النهدي وما هو أفضل كريم تبييض الوجه في أسبوع؟

Nora Hashem
2024-01-25T09:14:09+00:00
العنابة بالشعر
Nora Hashemالمُدقق اللغوي: Doha Hashem2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين

كريم تبييض الوجه من صيدلية النهدي، توفر صيدلية النهدي قائمة من أفضل كريمات تبييض الوجه للحفاظ على بَشَرَة بيضاء وخالية من الشوائب والبقع والكلف والنمش، فجمال البَشَرَة هو حلم كل فتاة، ولهذا نهتم في مقالنا بعرض أفضل منتجات صيدلية النهدي للبشرة.

كريم تبييض الوجه من صيدلية النهدي
أفضل منتجات صيدلية النهدي للبشرة

كريم تبييض الوجه من صيدلية النهدي

جاء في قائمة أفضل كريم تبييض الوجه في صيدلية النهدي ما يلي:

  • كريم ايزيس فارما نيوتن: يحرص هذا المنتج على تفتيح البشرة وتبييض الوجه وتبلغ قيمته 310.50 ريالاً سعوديًا لعبوة 100مل.
  • كريم بيونكس: يمتاز هذا الكريم بكونه مخصص لتفتيح الأماكن الداخلية وهي عبوة 50 مل ويبلغ سعره 186 ريال سعودي.
  •  مجموعة كريمات كاوديلي Vinoperfect من Caudalie: يدخل في تكوين تلك الكريمات النياسيناميد والفينيفرين، اللذان يعملان على توحيد لون البشرة وتقدم العناية الفائقة لها والمساعدة في إزالة البقع الداكنة في البشرة لتبييض الوجه وجعله أكثر إشراقًا ونعومة وجمالاً.

كريمات تبييض الوجه

تُعد كريمات تبييض الوجه أحد الحلول الفعال في تفتيح البشرة، حيث تستهدف تلك الكريمات الخلايا التي تنتج الميلانين وتحد من نسبتها، ومن أبرز كريمات تبييض الوجه التي تأتي بثمارها ونتائج فعال نجد ما يلي:

  • كريم سكينورين لتبييض الوجه:

كريم سكينورين من أشهر الكريمات التي تساعد في تفتيح البشرة وتبييض الوجه بشكل فعال، حيث يقضي على البقع الداكنة وآثار حب الشباب، كما يعمل على تجديد خلايا الجلد، حيث يستهدف البكتيريا ويقضي عليها، خاصة وأنه غني في تركبيته بحمض البنزويك والأزوليك والجليسرول.

  • كريم يوسرين لتبييض الوجه:

كريم فعال وحاصل على براءة اختراع حيث يعمل على علاج السبب الجذري لفرط التصبغ وذلك عن طريق تقليل إنتاج الميلانين، كما أثبت قدرته على تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى، حيث تظهر نتيجه بعد مرور أسبوعين.

  • كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف:

يتميز كريم بيوديرمات بتركيبته التي تحتوي على عدة مواد مقشرة مثال فيتامين C وفيتامين A، كما يحتوي على مجموعة من المواد المبيضة مثل جذور العرقسوس، غير أنه آمن على البشرة الحساسة، ويساعد في توحيد لونها وإعطائها النضارة والإشراق والحيوية.

  • كريم ألفا بلس:

يتميز كريم ألفا بلس باحتوائه على مادتان للتبييض وهما ألفا  أريبوتين والجليبريدين، كما أنه أمن في الاستخدام بشكل قوي لاحتوائه على مصدر عشبي في تركيبته، غير أنه يساهم بشكل جيد في علاج البقع السطحية وتوحيد لون البشرة.

  • كريم تفتيح البشرة النهاري من هيمالايا هيربلز:

يُستخدم كريم هيمالايا للتفتيح بالنهار إذ أنه يعمل على توهج البشرة وإضفاء لمعان عليها كما أنه يحافظ على رطوبة البشرة، حيث  كريم هيمالايا على مضادات أكسدة ومواد طبيعية مما يجعل أطباء الجلدية تنصح به، كما أنه  يقلل من الاسمرار بالتدريج نتيجة لاحتوائه على مادة العرقسوس التي تعمل على تفتيح البشرة.

 - مدونة صدى الامة

  • كريم ستارفيل للتفتيح:

يُناسب كريم ستارفيل للتفتيح جميع أنواع البشرة، ويتكون من حمض الكوجيك ومستخلص العرقسوس والبانثينول وغيرها من المواد التي تعمل على إعادة البشرة إلى لونها الطبيعي وتوحيد اللون مما يُضفي المظهر المشرق.

  • بيزلين كريم للتفتيح:

و كريم تفتيح البشرة سريع المفعول كما أنه يعمل كواقي من الشمس SPF 30، من أهم مكوناته فيتامين E وفيتامين C، ويعمل على ترطيب البشرة والتقليل من البقع الداكنة والسمراء وإعطائها لمعان، ويتوفر بسعر 395 جنيه مصري لعبوة 50 مللي.

 - مدونة صدى الامة

كريم الجمال من صيدلية النهدي

  • كريم ريكسول

هذا الكريم فائق في العناية بالبشرة والتبييض حيث يدخل في تركيبته حمض اكوربيك 2% وحمض دايميثيكون، مما يساعد في منح بشرة خالية من الاسمرار أو الكلف، ويتوفر في صيدليات النهدي بحجم 56 جم، ويبلغ سعره 207 ريال سعودي.

  • كريم فارمسيس:

من الكريمات المختصة في تبييض البشرة، والتفتيح الليلي،  ويتكون من فيتامين سي والبابين ولهذا فهو سريع المفعول في التفتيح حيث يعمل على منح بشرة موحدة اللون وخالية من البقع، ويُياع في صيدلية النهدي  بسعر 160 ريال سعودي.

  • كريم غارنيية garnier:

يعمل كريم غارنييه على تفتيح البشرة حيث يدخل في مكوناته فيتامين سي والليمون والزبادي، مما يساهم في تبيض البشرة وتوحيد لونها، ويبلغ سعره  19.55 ريالاً سعوديًا.

أفضل منتجات صيدلية النهدي للبشرة

نقدم لكي قائمة من أفضل منتجات صيدلية النهدي للعناية بالبشرة والتفتيح:

  • كريم لوريال باريس للتفتيح الليلي للبشرة:

يتكون كريم  لوريال باريس من مجموعة من المكونات التي تجعله الخيار الأول حيث يدخل في تركيبته فيتامين e، وحجر التورمالين، ويوفر التفتيح الليلي للبشرة ويمنح بشرة خالية من الكلف وموحدة اللون إلى جانب الحيوية والإشراق، ويمكنك الحصول عليه بسعر 51.70 ريالاً سعوديًا.

 - مدونة صدى الامة

  • كريم أولاي:

يعد كريم أولاي الحل الأمثل لتفتيح البشرة وعلاج التصبغات والكلف، حيث يدخل في تركيبته مجموعة من فيتامينات العناية بالبشرة، التي تحميها من آثار التعرض لأشعة الشمس، وتتراوح أسعاره حسب حجم العبوة ما بين 17 حتى 29 ريال سعودي.

 - مدونة صدى الامة

  • كريم سويس ايمج swiss image:

أهم ما يميز كريم سويس أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، لاسيما فيُمكن للفتيات من سن 18 عامًا استخدامه وما فوقه، إذا يمنح البشرة الترطيب والعناية اللازمة دون ترك أي آثار جانبية، كما يتمتع بخصائص عديدة مثل سرعة الامتصاص، واحتوائه على فيتامين B3 بالإضافة إلى المركب النباتي White-ten في منح البشرة العناصر التي تجعلها أكثر بياضًا وانتعاشًا.

وغير ذلك يساعد في التخلص من آثار حبوب الشباب والخيوط الرفيعة التي تظهر في البشرة، وكذلك علاج مشكلة الاسمرار، حيث يطبق على الوجه لمدة 15 دقيقة ويدلك من الأسفل للأعلي ليترك بشرة بيضاء تفوح منها رائحة عطر أوراق كاميليا اليابانية، وتتفاوت أسعاره ما بين 54 ريالاً إلى 42 ريالاً سعوديًا.

  • كريم ميلانو فري صيدلية النهدي:

كريم ميلانو فري من الكريمات الشهيرة التي تمنح بشرة داخلية وخارجية خالية من العيوب ومشرقة ولامعة، فهو من الكريمات ذات التركيب الثلاثي التي تحول المناطق الغامقة لتجعلها أكثر بياضًا، إلى  جانب قدرته على منح البشرة اللون الموحد الخالي من البقع، إذ أنه بإمكانه الحد من نسبة الميلانين في البشرة، وكذلك دورة في علاج خب الشباب؛ ولهذا يعد كريم ميلانو فري من أبرز منتجات التجميل، هذا فضلاً عن سعره المناسب حيث يبلغ 63 ريالاً سعوديًا.

ما هي أسباب غمقان الجلد؟

هل تعاني من غمقان الجلد في وجهك؟ أو أي منطقة من الجسم عليك أن تتعرفي أولا على أهم أسباب تلك المشكلة لتتمكني من علاجها:

  • التعرض لضوء الشمس.
  • آثار حب الشباب.
  • فرط نشاط الغدة الدرقية.
  • تناول موانع الحمل الفموية.
  • الورم الليفي العصبي.
  • جفاف الجلد.
  • داء ترسب الأصبغة الدموية.
  • النمش.
  • مرض أديسون.
  • آثار الحروق.
  • استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية.

ما هي خلطة النهدي للتبيض؟

تقدم صيدليات النهدي خلطة لتبييض البشرة مكونة من مجموعة من كريمات التبييض  يتم دمجهم معا مثل  كريم أكرتين وكريم بانثينول أو استخدام كريم سبوت لس أو رتن أي للحصول على درجة فائقة من التفتيح ولكن يجب التنوية بضرورة مراجعة طبيب الجلدية قبل استخدام تلك الخلطات الطبية وتطبيقها على البشرة.

ويمكن تحضير خلطة أخرى للتبيض وهي خلطة السبع كريمات باستخدام كريمات التفتيح مثل كريف إيم كريم كيلي وكريم ديانا وكريم بوهلي مع صابون الورد وكريم فير آند لفلي وخلطهم معا وتطبيقهم على الجسم.

ما هو أفضل كريم تبييض الوجه في أسبوع؟

يعد كريم فيتشي أيديال وايت أفضل كريم لتبييض الوجه في أسبوع حيث أنه م زود بالتركيبات الحديثة لتفتيح البشرة ويعمل على التقليل من إنتاج خلايا الميلانين كما يساعد في على الحصول على بشرة مشرقة صافية خالية من التصبغات والنمش.

ما أفضل كريم لتبييض الوجه مجرب؟

كريم لوريال بيرل بيرفكت أفضل كيرم مجرب لتبييض الوجه فهو من الكريمات المشهورة في تفتيح البشرة حيث يساعد في القضاء على البقع الداكنة وترطيب البشرة كما أنه خفيف القوام وسهل الامتصاص فيناسب أصحاب البشرة الدهنية ويوجد منه الكريم النهاري يساعد في الوقاية من أشعة الشمس والكريم الليلي أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.