كلام يجذب البنات وكلام رومانسي يخلي البنت تحبك

Nora Hashem
2022-04-13T04:51:07+00:00
كلام حب
Nora Hashemالمُدقق اللغوي: admin29 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كلام يجذب البنات، الكلام الجميل هو مفتاح كل فتاة، فهو وسيلة سحرية لجذب قلبها خاصة وأن الفتاة مخلوق يرضي كبريائه بالكلام الجميل، ولهذا جمعنا لكم في سطور المقال مجموعة راقية من الكلمات والعبارات التي تجذب البنات على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الهاتف.

كلام يجذب البنت
كلام رومانسي يخلي البنت تحبك

كلام يجذب البنات

قد رأيت الكثير من البنات في هذه الحياة، ولكن لم أرى في جمالك بعد.

يا حبيبتي أحبك كثيرًا فأنتِ مأواي الذي ألجأ إليه للتخلص من الهموم التي التقي بها طوال يومي، أنتِ مصدر سعادتي وراحتي.

لن أكذب بالحديث المُعتاد لجميع الرجال بأنهم لم يروا نساءً في حياتهم على الإطلاق ولم يتحدثوا لامرأة على الإطلاق، ولكنني سوف أقول إنني قد تحدثت كثيرًا، ولم أحب حديثي لأحد سواكِ، ولم أميل نحو التقرب من فتاةٍ غيركِ على وجه الأرض.

أنتِ مصدر إلهامي والشعاع الذي يُرشدني إلى طريق الأمل والنجاح.

يا حبيبتي كم كنت أتمنى لو أننا تزوجنا من أجل رؤية عينيكِ كل صباح والتأمل بهما، فكم أحبها، فهم مصدر ابتسامتي وسعادتي.

أنتِ نعمة الله لي، فقد رضيت بكِ، وسعدت بنصيبي، ولن احتاج لأكثر من ذلك، فقد تمنيت الالتقاء بكِ كثيرًا وقد حقق لي ربي ما تمنيت.

كلام يجذب البنات فيس بوك

هل تعلمين أنك تشبهين القمر، ولا يوجد لك أربعين لأنك بالنسبة لي الأربعين بالكامل، فأنتِ أجمل فتاة رأيتها في حياتي، وعلى ما أظن أنني مهما أبحث عن شخص مثلك لن أجد.

تشبهين شروق الشمس بعد ليلة معتمة من الظلمات، عندما رأيتك شعرت أن وضعت مصباح نور في قلبي، وأصبح قلبي من عتمته يشع نورًا رائعًا مثلك، أحبك وسوف أحبك طول الوقت.

رقيقة أنتِ كالفراشة الصغيرة التائه في أحدى المنازل الواسعة، جذابة كالورد الجوري ذو الرائحة الرائعة والعطرة، فأنتِ جمال الليل الساكن في قلوب العاشق.

أدركت أنني وقعت في حبك منذ اللقاء الأول، ففي هذا الوقت لم أتذكر أنني رأيت شيء غير وجودك أمامي، هل تعلمين أنني أتذكر فقط كل حرف خرج من فمك في هذه المحادثة الرائعة.

بعد أن أحببتك رأيت كل شيء على ما يرام، رأيت السماء بلونها الأزرق الصافي ورأيت البحار في شكلها الهادئ النقي، رأيت أجمل الأشياء بجاملها الطبيعي، معك كل شيء أصبح له مذاق خاص وروعة.

كلام رومانسي يخلي البنت تحبك

إليك عبارات وكلام يخلي البنت تذوب في حبك:

أحبك، وأحب سماع صوتك، وصوت أنفاسك، روحي فداءً لكي يا محبوبتي.

انتظر كثيرًا فُرصة لقائك، فلا تعلمين ما يحدث بي عندما أراكِ يا صديقة الروح، ومحبوبة القلب.

أشعر وكأنني مثل الطفل الذي تركته أمه وذهبت بعيدًا عنه عندما ينتهي لقائنا، كم أتمنى لو تطول رؤيتي لكِ، فلا أستطيع وصف الراحة التي أشعر بها عند الجلوس بجانبك والتحدث إليكِ.

أتعلمين! لا أستطيع التخلص من حيرتي سوى بالحديث معكِ، كم أميل إلى التحدث إليك في الأمور التي تتسبب في حيرتي، بإمكانك إسعادي، وبإمكانك منحي الطاقة الإيجابية التي تساعدني على السير نحو الأفضل.

أنتِ يا حبيبتي طفلتي المُدللة، فهل تقبلين الجلوس مع أبيكِ لبعض الوقت من أجل منحه السعادة التي يحتاج إليها؟

كلام يدوخ حبيبتك

هناك الكثير من العبارات المعسولة التي يمكن إرسالها إلى حبيبتك يجذبها ويدوخها:

أنتِ المرأة الوحيدة في هذا العالم التي جعلتني طفل بين يديها، لا أشعر بقوتي وبقسوة قلبي وشدته، ولكن معك أنتِ أصبح لين القلب والتعامل واللطف، اصبح شخصًا جميل لن يروا الأشخاص سابقًا.

أريد معك أنتِ فقط أن يرزقني الله بكثير من الأطفال، نرى بهم الطفولة الخاصة بنا ونقوم بترتيب حياتهم معًا في سعادة وحب ونقاء، معك أنتِ أشعر أنني أريد كل العالم.

أعلم أن في عيونك لهيب الاشتياق لي، ولكن لا تعلمين أنني سوف أموت من شدة اشتياقي لكِ وأنتِ بجانبي، بل أريد أن أضعك في حضني ولن تخرجي إطلاقًا، أحبك جدًا.

أحببتك أنتِ فقط ويمكنني أن أستغنى عن وجود كل هؤلاء الأشخاص، فأنني لا أريد سوى وجودك فقط في حياتي وبعد ذلك لا أريد أي شخص.

بعد أن دخلتي إلى قلبي رأيتك تزرعين الورد بين شعيرات قلبي، وتقومين بتنظيفه جيدًا من الحزن والخذلان رأيتك وأنتِ تقومي بتحويله من قلب سيء التعامل إلى قلب رائع وجميل.

أعلم أنك إنسانه خلقت من طين مثلنا، ولكن بداخلك تشبهين الملائكة معك رأيت الأشياء بجاملها النقي والطبيعي والرائع، كل شيء معك أصبح على ما يرام، فأنتِ أجمل رزق حصلت عليه في حياتي.

كلام رومانسي يجذب البنات

الجميع يتعجب لأمري عندما يروني معكِ، فليس هذا الشخص الذي قد اعتادوا على حدته، أكون كالطفل وأنا معكِ، وأحب هذا الشعور كثيرًا.

حبيبتي، انا بدونك لا أستطيع العيش بهذه الحياة البائسة، أحتاج إليكِ بشدة، ولا أملك القوة على تحمل فراقك، عديني بأن تكوني لي، ويستمر وجودك بحياتي.

لن أنطق كلمة الحب دون الشعور بها، والآن أود أن أوصف لكِ كم أُحبك، يا مصدر فرحي وقوتي.

أتحدث كثيرًا مع من حولي، وألقي العديد من المجاملات لمن يحتاج أمرهم لذلك، ولكنني عندما أنظر إليك لم أجد كلامًا يُعبر عن مدى جمالك، ومدى حبي لكِ.

كلام يخلي البنت ترد عليك

أُحب غضبك قبل رضاكِ، أجد بغضبك تعلقك بي، وأستطيع من خلاله إدراك أنه ليس هناك أحد يستطيع السيطرة عليكِ، وإخماد غضبك هذا غيري، وأسعد كثيرًا بهذا الشعور، لأنه يجعلني أشعر بأنك ملكي.

غيابك مؤلم لي، فقد اشتقت إليكِ كثيرًا، ألا تشتاقين لي يا حبيبتي.

تعبت من شوقي لكِ وتفكيري فيكِ لكن ما أعرفه ومتأكداً  منه أنني أحب أي شيء أنتِ سببه مهما يكن فكل شيء منك وإليكِ أحبه جدا أظن أنكِ تعلم هذا يا حبيبتي.

حتى الصمت لم يسلم من حبي لكِ، فانا أحبه كثيرًا، وكأن له أنغامً خاصة على أذني، تُشعرني بالدفء والحنان.

إذا كنتِ لا تملكين كلمات تُرسليها إليَّ، فبإمكانك إرسال رسائل فارغة سوف تُسعدني كثيرًا، فأنا في انتظارك دائمًا.

كلما افتقدتك أنظر إلى قلبي لأراكِ به، فأنتِ ليس ببعيدة بل ساكنة بأعماق قلبي.

أنتِ تمتلكين وجه لا يصح له أن يحزن أو يظل عابسًا، فأنتِ مرأة خلقت فقط للجمال الطبيعي والهدوء والنقاء والبراءة، أي شيء سيء أخر لا يليق بك يا جميلتي.

كلام يجذب البنت في الهاتف

في حضورك لا أستطيع النظر لغيرك بهذه الحياة، النظر بعينيك يجذبني ويجعلني غير قادر على الالتفات لرؤية غيرهم.

الو تسمعيني، الو أنا أحبك يا حبيبتي، أعشقك قد المطر و رمل الصحاري و البحر.

الضحكة التي تخرج من فمك تنزل على قلبي وتداوي جرحه الشاق، لمسة يدك تهدئ بركان قلبي الذي يمكن أن يحرق عالم بالكامل، معك تصبح الأشياء الرمادية والسوداء ألوان بيضاء نقية.

الورد يخجل من جمال ابتسامتك، ويغير القمر من جمالك إذا ظهر ورائك، كل الأشياء تغير من وجودك في هذا الكون، فلو أسمح لي الوضع أن أضعك بداخل قلبي ولن يراكِ أي شيء لوضعتك على الفور.

يتقطع قلبي من الغيرة عندما يراكِ تبتسمين لشخص أخر، وأغير من أعين الناس عندما تنظر إليك كل شيء يأخذك مني يحزنني، أشعر وكأنك أمي وتحاولين الابتعاد عن طفلك الصغير المدلل.

رسائل تجذب البنت

طيفك يا حبيبتي يأخذني نحو طريق من الأحلام، والحب ويجعلني عصفورًا يطير بالسماء، ويُغرد فرحًا برؤيته، لكِ أن تتخيلين حالي عند رؤيتك أمامي.

دائمًا كنت مُتيقنًا أنني لا أهتم لعتاب أحد وبالفعل هذا ما يحدث معي، ولكن قد اختلف الأمر معكِ، فلا أستطيع الثبات عند حزنك.

وجودك معي ساعدني على التيقن أنه ليست البدايات فقط التي تكون جميلة، وإنما اختيار الأشخاص الصحيحة تجعل الدنيا جميلة، وانتِ كنتِ الاختيار الصحيح لي، ولم أندم لحظة على حبي لكِ.

أنتَ عيوني التي أرى الوجود بها وأنتِ الجمال المحلق على  أغصان التوت جميلتي وحبيبتي وقمري، أحبك لا بل أعشقك حد الثمالة، يا أجمل من بنات الحور واجمل من بنات الخيال، أحبك  وكلي متيم بك.

حبيبتي يا نسمة في وقت الصباح يا ورد الربيع بعبيره الفواح، أنتِ إشراقه شمس وضحكة أمسِ وحرفًا وهمس ونورًا، أنتَ سحاب ومطر وهدية قدر وفى وقت الكدر ضحكة وارتياح.

يا حبيبتي، ليتني أستطيع أن اعبر بمشاعري بكلمه فقط، أريد اختراع عالم من الكلمات التي توصل إحساسي إليك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.