كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي وكيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني؟

Rahma Hamed
2024-01-28T15:25:23+00:00
كيف تجعل شخص يندم
Rahma Hamedالمُدقق اللغوي: Doha Hashem23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين

كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي، لا تسير الحياة على وتيرة واحدة في العلاقة بين الأشخاص، فيمكن أن يحدث مشاكل بين المحبين وكل طرف يريد أن يجعل الطرف الآخر يندم، وفي المقال التالي سنقدم للمرأة نصائح تجعل الحبيب يندم على زعلها، ويبدي الندم عن ما قام باقترافه من أخطاء جرحها بها، وتجعله يرجع إليها، ونرجو أن نفيد القارئة.

كيف اخلي زوجي يتعلق فيني
كيف أجعله يندم على التلاعب بي

كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي

يمكن للأنثى أن تجعل حبيبها يندم على زعلها من خلال القيام بالأمور التالية:

  • قولي له أنه جرحك وعبري عن زعلك: على الأنثى أن تتحدث مع حبيبها على ما يزعجها وعن كل ما قام به وحرجها، وأن يتسم حديثها بالعتاب والزعل بعيدا عن العصبية والغضب حتى يشعر بالندم ويعود معتذرا لها.
  • تجاهليه وتجنبيه قدر الإمكان: تلجأ بعض النساء إلى تجاهل حبيبها عند الغضب منه والابتعاد عنه حتى يشعر بالندم ويشتاق إليها فيعود معتذرا.
  • توقفي عن التواصل معه: على المرأة التي تريد أن تجعل حبيبها يندم على زعلها أن تتوقف عن التواصل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما تتعمد أن تتأخر في الرد عن رسائله واتصالاته.
  • نشطي حياتك الاجتماعية: يمكن للمرأة أن تجعل حبيبها يندم على زعلها عن طريق مليء حياتها بالنشاطات الاجتماعية والأصدقاء والخروج معهم وأن لا توقف حياتها عليه فقط وتنعزل عند المشاجرة معه.
  • اهتمي بجمالك ولا تهملي نفسك: من الأمور الضرورية التي يجب على المرأة أن تنتبه ليها عند المشاجرة مع حبيبها أن تظل تهتم بملابسها ومظهرها وآناقتها فلا يؤثر الزعل عليها، ودائما تشعره أنها مستقله ويمكنها الاستغناء عنه في أي وقت فيندم على زعلها.
  • اشعلي الغيرة في قلبه: سيندم الرجل على زعل المرأة التي يحرها عندما يجدها نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي وأنها محاطة بأشخاص يمكن أن يلفتوا انتباهها فتتخلى عنه وتتركه.
  • أبرزي قوتك ولا تكوني ضعيفة أمامه: من الأخطاء التي تقع بها المرأة عند الغضب أن تبرز ضعفها أمام حبيبها أثناء الزعل، فعليها أن تظهر قوية واثقة بنفسها حتى تجعله يندم ويريد الرجوع إليها وإرضائها.

كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي ويصالحني

توجد العديد من الطرق التي إذا فعلتها المرأة تجعل الرجل يندم على زعلها ويقوم بمصالحتها، وهذا ما سنتعرف عليه في التالي:

  • على المرأة التي تريد أن تجعل حبيبها أن يندم على زعلها ويريد أن يصالحها، تقوم بادعاء التعب حتى تجعله يقلق عليها ويسعى إلى إرضائها، فإنه متيقن أنكِ لست مريضة ولكنه سيصالحك فعليك عدم الاصرار على الزعل والخصام.
  • يمكن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي جعل الرجل يندم على زعل المرأة ويصالحها، وذلك بنشر بعض المنشورات التي تدل على مدى حزنها وشعورها بالكآبة وحالتها النفسية السيئة والتي سيترجمها على أنها بسبب الخصام بينهم فيقوم بمراضاتها.
  • في بعض الأحيان على المرأة أن تقوم بنشر المنشورات المرحة والمضحكة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تشعر الرجل بالغيرة والرغبة في الرجوع إليك مرة ثانية.
  • ومن بين الطرق التي يمكن أن تلجأ إليها المرأة في جعل الرجل يندم ويسعى إلى مصالحاتها وعودة العلاقة أفضل من السابق أن تقوم بتوسيط أحد الأشخاص المقربين منهم حتى يتحدثوا معه ويشعروه أنه من أخطأ في حقك أو أنه يجب أن يكون هو من يبدأ بالصلح لأنك طفلته المدللة التي لا تستطيع الاستغناء عنك وتريد أن ترى قيمتها.

كيف اجعل شخص يندم على تصرفاته

من السهل أن تقوم المرأة ببعض الأشياء التي تجعل حبيبها يندم على تصرفاته التي قام بها، وهذا ما سنقوم بالتعرف عليه من خلال التالي:

  • واجهي الشخص الآخر: على المرأة التي تريد من حبيبها أن يندم على تصرفاته أن تقوم بمعاتبته ومواجهته بكل ما يقوم به حتى يشعر بمدى الأذى الذي أوقعه بها ويسعى على إرضائها.
  • عبري عن مشاعرك بصدق: يمكن للمرأة أن تعبر عن مشاعرها بكل صدق وتبدي عن استيائها وغضبها بما يقوم به من أفعال تتسبب في جرح مشاعرها والتقليل من شأنها فيقوم بمراجعة نفسه ومعرفة خطأه والندم على ما اقترفه.
  • حددي مستقبل العلاقة بينكما: من الأمور الهامة التي يجب أن تأخذها الأنثى في الاعتبار عند الشجار مع حبيبيها أن تقوم بتحديد مستقبل العلاقة، وذلك على حسب السبب هل يمكن أن تسامحه إذا أبدى أعتذاره وندمه، أم أنه سبب كبير لا يمكن غفرانه.
  • ركزي على حياتك الشخصية: عند المرور بمشكلة كبيرة مع الحبيب لا يجب أن تتوقف حياة المرأة عند هذا الشجار ولكن يجب أن تكون مستقلة وتسعى دائم على التركيز على مستقبلها وحياتها وتجعلها تستمر وتسعى إلى تطوير نفسها حتى يندم على تصرفاته معك ويريد العودة إليك بأي طريقة.

كيف اجعل حبيبي يندم على تجاهلي

اسحقِ غرورهم: يمكن للمرأة أن تجعل حبيبها يندم على تجهاله لها عن طريق سحق غرورهم، حيث إن الرجل يعشق التباهي بإنجازاته وبراعته في أي شي يقوم به، وعندما تقوم المرأة بالتقليل من شأن ما يفعله أو أنه لا يفعل شيء هام تهز ثقته بنفسه وتجعله يندم على ما فعله بها.

اظهري له شعور التجاهل: التجاهل من أكثر الأمور التي تجعل الرجل يجن ويندم على تجاهله لحبيبته، فعندما تقوم بفعل المثل معه وتهمل الرد على اتصالاته ورسائله سيشعر بالغيرة والفضول لمعرفة السبب وكيف أنها تتعامل هكذا فسيشعر أنها يمكن أن تتركه بسهولة.

التباهي والاستمتاع بدونه: إن اهتمام المرأة بأناقتها وملابسها وأن تظهر في أبهى صورها حيث تجذب كل من حولها إليها، وتبادلها بعض النظرات مع الآخرين وإظهار الاستمتاع وممارسة الأنشطة المختلفة مع أشخاص غير حبيبها، من الأمر التي تثير غيرته وغضبه ويندم على تركها أو التسبب في زعلها منه ويريد أن يصالحها وإعادة العلاقة كالسابق.

عدم توجيه الاتهامات: على المرأة التي تريد حبيبها أن يندم على تجاهلها عدم توجيه الاتهامات إليه وتترك له الفرصة في خلق أعذار لا وجود لها حتى ينهي الموقف لصالحه، فيجب سماع ما سيقول دون مهاجمة أو غضب مما سيثير فضوله ويشعر بأنك توقفتي عن حبه.

إخفاء الضعف: إذا قام الحبيب بتجاهلك فلا تظهري ضعفك مهما حدث حتى لا يزيد من تجاهله، بل يجب أن يرى إمرأة قوية قادرة على العيش بدونه وتستمتع بحياتها.

المعاملة ببرود: البرود ورد التجاهل من الأشياء التي إذا قامت بها المرأة بذكاء تجعل الحبيب يندم على ما قام به من أمور أشعرتك بالتجاهل وعدم الأهمية فيتوقف عن ذلك.

فرض حسن النية: في بعض الأحيان على المرأة قبل التفكير في جعل الشخص يندم على تجاهله لها، أن تقوم بالتفكير بحسن نية بوجود سبب قوي جعله يقوم بذلك بسبب انشغاله أو فعل ذلك بدون قصد.

كيف أجعله يندم على التلاعب بي

  • استعيدي ثقتك بنفسك: عند تلاعب الرجل بالمرأة وعدم مراعاة حبها ومشاعرها فن ذلك عيب فيه وليس نقص فيها، لذا عليها أن تثق بنفسها ولا تمل نفسها أو تقلل من شأنها حتى تجعله يندم على ما قام به تصرفات.
  • لا تذكرينه بين وبين نفسك: يمكن للمرأة أن تجعل الرجل يندم على تلاعبه بها وذلك بإشعاره أنه غير مهم ولا يستحق أن تتذكره أو يأتي على بالها ولو للحة، فتلتفت إلى حياتها وتهتم بحياتها بعيدا عنه وتوسيع دائرتها الاجتماعية والقيام بالعديد من النشاطات.
    • لا تسألى عنه أبدا: تخطأ بعض النساء في أنها بعد الفراق تقوم بالسؤال عن حبيبها السابق مما يصل إليه ويظن أنه مازال يشغل بالها، ولكن لكي تجعليه يندم على تلاعبه بك عليكي أن لا تسألى عليه ولا تعيريه انتباه ولا اهتمام.
    • جددي اطلالتك: اهتمام المرأة بنفسها دائما وإطلالاتها الجذابة التي تلفت الانظار خاصة بعد الفراق مع الحبيب تجعله يندم على تركك أو التلاعب بكِ.
    • كوني ناجحة ومتفوقة: يحب الرجل المرأة الناجحة والمستقلة التي تحقق ذاتها وتطور من نفسها دائما، فعند قيامها بذلك بعد اكتشافك تلاعبه وخيانته لك سيجعله يندم أشد الندم عليك.
    • لا تفقدي إيمانك بالحب: لا تجعلي هذه التجربة تقف في طريق سعادتك واستمرار حياتك، بل على المرأة أن تقوم بتوسيع دائرة معارفها وتنتظر الحب الذي يسعد قلبها.

كيف اجعل شخص يندم لانه جرحني

  • قطع طرق التواصل بينك وبين الشخص الذي جرحك: على المرأة التي تريد أن تجعل حبيبها الذي حرجها يندم عدم التواصل معه نهائيا وقطع كل وسائل التواصل بينكم حتى يتعذب في البعد عنك.
  • تنشيط حياتك الاجتماعية: من الطرق التي تجعل الحبيب يندم على جرح مشاعر حبيبته أنها تقوم بتوسيع دائرة معارفها وتنشط حياتها الاجتماعية التي تجعل غيره يحاول التقرب منها.
  • املأِ وقت فراغك بكل ما يفيد: يندم الشخص الذي جرحك عندما يرى أن الحياة لم تتوقف عند تركه لك أو خيانته وأنك مازلت تمارسي الأنشطة المختلفة وتعملي على تطوير ذاتك والنجاح في عملك وحياتك.
  • عززي ثقتك بنفسك: التصرف بالثقة في النفس والاهتمام بالظهور في أبهى صورة الأمر الذي يلفت الانتباه نحو المرأة ويجعل الرجل يندم على أنه تسبب في جرحك.

كيف تجعل شخص يندم على فراقك

  • لا تقومي بحظره: على المرأة التي تريد أن تجعل حبيبها يندم على فراقها أن لا تقوم بحظره من مواقع التواصل الاجتماعي، بل اتركيه يرى مدى عدم اهتمامك به واستمرارك في حياتك بشكل طبيعي.
  • لا تقومي بمراسلته: يجب عدم مراسلة الحبيب السابق بعد الفراق والاختفاء من حياته ولا حتى الرد على رسائله أو اتصالاته، فجعليه يشتاق لك فقط ولا يستطيع الوصول لك.
  • كوني سعيدة: من أكثر الأمور التي تجعل الرجل يندم على فراق حبيبته أنه يشعر بعدم أهميته بالنسبة إليها، واستمرار حياتها بعده والعيش في سعادة ويظهر ذلك في خروجها الكثير مع الأصدقاء ونشر الصور في أماكن كثيرة توضح فرحتها ونسيانها لأمره.
  • التفاعل مع الأصدقاء الشتركين: التفاعل مع منشورات الأصدقاء المشتركين من الأمور التي تثير غضب وغيرة الرجل ويجعله يندم على تركها وفراقها.
  • تجنب منشورات تقصده: يجب الابتعاد عن المنشورات التي تلمح عن الألم والفراق أو الشعور بالحزن حتى لا يشعر بالانتصار عليك، بل يجب أن يندم على ما اقترفه وذلك بنشر منشورات مبهجة وسعيدة تجعله في حيرة دائمة من حالك.

كيفية جعل شاب يشعر بالأسف

  • تجنب الرجل إلى حد ما: حتى تجعلي الشخص الذي يحبك أن يعتذر لك على ما قام به في حقك أن تتجني التعامل معه أو التحدث وعدم إعطائه أي اهتمام فسيشعر بالتغير ومراجعة نفسه.
  • اجعليه يشعر بانفصالك عندما يتعين عليك التفاعل: عندما يشعر الرجل بأنك تغيرت في التعامل معه عكس ما كنتي به معه سابقا سيشعر بأنك قادرة عن الاستغناء عنه في أي وقت فيسعى للرجوع إليك والاعتذار حتى تسامحيه.
  • اقض وقت مع أشخاص آخرين: قضاء وقت فراغك مع أصدقاء وأشخاص غيره يشعره بالغيرة والرغبة في الاعتذار منك حتى تعودي معه كالسابق.

كيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني

  • غيري من مظهرك: من أكثر الأشياء التي تجعل الحب يقل الروتين في كل شيء، لذا على المرأة التي تريد الحفاظ على حبيبها ويخاف أن يخسرها أن تهتم دائما بأناقتها وملابسها والتجديد في شكلها حتى تظل جميلة في عينه.
  • كوني مستقلة: يحب الرجل المرأة المستقلة التي تستطيع الاعتماد على نفسها في الكثير من المواقف، فعندما يجدها قوية يخاف أن يخسرها أو يقترف شيء تجعلها تبتعد عنه.
  • التأخر في الرد على رسائله أو مكالماته الهاتفية: من أكثر الأشياء التي تثير غيرة الرجل وخوفه من ترك حبيبته له تأخيرها في الرد على اتصالاته ورسائله وانشغاله عنها.

سرّ عودة الحبيب إليكِ

  • إعادة ضبط تفكيرك وعواطفك والتفكير في الاستقلال في حياتها وزيادة الثقة حتى يرى أنها إمأة قوية ويعود عليها مرة ثانية نادما.
  • لا تقومي بترجي حبيبك ليعود إليك كرة ثانية بل عززي من قدرك وثقتك بنفسك واجعليه هو من يسعى للوصول إليك وكسب قلبك من جديد.
  • من أسرار عودة الحبيب لحبيبته مرة ثانية اهتمامها بنفسها وملابسها وتغيرها للأفضل من غيره فيشعر بالندم على فراقها.

كيف أجعل حبيبي يرجع لي؟

أن تتعافي من هذه الصدمة وأن تتعلمي أن تحبي نفسك يجب عليك أن تحبي ذاتك وتقدري شخصك فهذا يجعله يفكر في العودة وربما بعد أن تتعلمي أن تحبي ذاتك وتثقي في أنك شخص جميل ويستحق الحب والاحترام.

التحدث مع النفس بطريقة إيجابية والبحث عما يميزك وتدعيمه وإطراء الذات والبحث عما تريدين فعله حتى لو كان بسيط وقومي به.

لا تتصنعي وتحلي بالتلقائية فالفتاة التي تتعامل بطبيعتها أكثر جاذبية للشباب فيجب أن تجدى طريقة مسلية لتقضي وقتك بعد الانفصال أي بعد أن تصبحي وحيدة حتى يسهل تخطي هذه المرحلة سريعا حينها سيسعى إلى الرجوع إليك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.