كيف اخلي زوجي يطلقني وكيف اتطلق من زوجي بدون مشاكل؟

Alaa Suliman
كيف اخلي زوجي يطلقني؟
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin9 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف اخلي زوجي يطلقني، توجد بعض الأفعال والتصرفات التي تجعل الرجل يشعر بالملل من زوجته ويرغب أيضاً في تطيقها وإنهاء هذه العلاقة وهناك وسائل آخرى ممكن أن تلجأ إليها المرأة للحصول على هذا الأمر وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

 كيف اخلي زوجي يطلقني
كيف اخلي زوجي يطلقني

 كيف اخلي زوجي يطلقني

كيف أخلي زوجي يطلقني؟ توجد العديد من الأفعال والحيل التي تجعل زوجك يقوم بتطليقك وسنقوم بتوضيح ذلك تابعوا معنا الآتي:

  • في البداية الكذب عليه بشكل مستمر من أكثر التصرفات التي تجعله يشعر بالغضب تجاهك وهذا الأمر أيضاً يجعله يشك في جميع التصرفات التي تقوم بفعلها.
  • الروتين إن كنت لا تقوم بالتغيير أبداً في شكلك أو في طريقة تعاملك معه أو من تصرفاتك ونفسك سيشعر بالملل منك وبالفعل سيفكر في تطليقك والتخلص من حياته معك.
  • إن كنت لا تقوم بالسؤال عنه طول فترة غيابه عن المنزل ولا تقوم الاهتمام به أو بفعل الأشياء التي يحبها هذا يجعله يشعر بالنقص والخذلان وبعدم حبك له فبالتالي سيفكر في إنهاء هذه العلاقة.
  • إن كنت لا تحرص على قول الكلام الرومانسي له والعبارات التي تدل على الغزل هذا الأمر يجعله يشعر بالبرود العاطفي.
  • التهرب من إقامة العلاقة الحميمة معه باستمرار من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى انتهاء أي علاقة زوجية في الحقيقة.
  • إن كنت من الأشخاص الذين يقومون بمغادرة المنزل وقضاء أكثر الوقت خارج البيت هذا الأمر يجعله يشعر بالوحدة ولا يشعر بالسعادة او السرور في حياته كل هذه الأسباب تجعل الرجل يطلقك.

دعاء عشان زوجي يطلقني

يجب عليك أن تعلم أن الله قادر على كل شيء وعلى استجابة كل الأمور التي تريدها فقوم باللجوء دائماً إلى الله عز وجل فالله عز وجل قادر على فعل المستحيل وهناك بعض الأدعية التي من الممكن أن تدعي بها منها:

اللهم يا فارج الغم يا كاشف الهم أجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى يا كاشف كل بلوى أدعوك إلهي دعاء من اشتدت به فاقته ضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد لكشف ما به إلا أنت.

لا إله إلا أنت الرحمن الرحيم يا أرحم الراحمين اكشف عني ما نزل بي من الظلم، يا رب العالمين فأنك على كل شيء قدير.

اللهم ارحمني برحمتك واكشف عني ما نزل بي من شر وظلم وضر وأخلفني خلاصاً جميلاً عاجلاً غير آجل.

كيف اتخلص من زوجي بالطلاق

  • في بداية الأمر من الممكن أن تقوم بالتحدث مع الزوج بكل هدوء وصراحة لكي يعلم انك لا تريدي إكمال هذه العلاقة وأنك لا تحمل أي مشاعر تجاهه.
  • من الممكن أن تقوم بترك البيت وتقوم بالذهاب إلى منزل عائلتك لكي يعلم أنك بالفعل تريد الانفصال عنه.
  • من الممكن أن تقوم بالتواصل مع شخص له يمسى بكبير العائلة من أفراد أسرته واطلبي منه أن يجبره أو يقنعه بهذا الأمر لإنهاء العلاقة بينكما بدون قيامك بتحويل الأمر إلى محكمة الأسرة.
  • من الممكن أن تقومي بالتواصل مع المحامي الخاص بك للقيام باتخاذ إجراءات الطلاق للتخلص من هذا الزواج.

كيف أقنع زوجي بالطلاق

قبل أن تتمكن من بإقناع زوجك بالطلاق يجب عليك في البداية أن تفكري مع نسفك بشكل هاديء وأن تتأكد انك ترغبين بالفعل في اتخاذ هذه الخطة والتأكد أيضاً من أن هذا القرار ليس نابع من الشعور بالضيق من شيء معين أو الزهق، وقبل أن تفكر بالطلاق يجب عليك أن تفكري في الأشياء التي قمت بها فهل قمت بفعل كل ما بوسعك من اجل استمرار هذه العلاقة ونجاحها، وقوم بالتحدث مع زوجك واشرح له أسبابك ووضحي له أن العلاقة بينكما أصبحت مستحيلة وأنك لم تشعر معه بالراحة او السعادة لكي يتفهم المشاعر التي تشعر بها تجاهه في الحقيقة.

كيف اتطلق من زوجي بدون مشاكل

يجب عليك إلا تقوم بالعنف مع زوجك حتى إن قام هو بفعل ذلك لأن هذا الأمر يجعل موقفك ضعيف أمام المحكمة فحافظي على هدوئك مهما حدث، ولا تقوم بالتشاجر مع زوجك أمام الأطفال لان هذا الأمر سيؤثر على نفسيتهم بطريقة سلبية، ولا تقوم بتدمير أي شيء يخص زوجك لأنه سيعاند معك ويخطط لصعوبة إجراءات الطلاق.

تكلم مع الزوج بكل هدوء واحترام من أجل إنهاء هذه العلاقة بشكل ودي دون الدخول في أي مشاكل، وإن لم يستجيب لكل هذه الطرق وتريدي الابتعاد والانفصال عنه في أقرب وقت قوم بالدخول في عمل إجراءات الخلع، ومن الممكن أن تقوم باللجوء إلى بعض المؤسسات التي تعمل على مساعدة الأبناء والزوجات من العنف الذي يتعرضون له وحمايتهم، ويجب عليك قبل أن تقوم بالارتباط بشخص آخر تتأكد من أنك تمكنت من التعافي نفسياً وعاطفياً بشكل نهائي من أثر الانفصال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.