كيف تعرف أرباحك من تيك توك وما هي شروط تفعيل الربح فيه؟

Samar Tarek
2022-04-02T20:45:48+00:00
كيف تعرف أرباحك من تيك توك؟
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin2 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف تعرف أرباحك من تيك توك، يعد من أكثر الأسئلة المتداولة بين المستخدمين وخاصة في تطبيق مثل التيك توك وخاصة بعد الكثير من الخواص الجديدة التي تمت إضافتها له وخصوصًا الأرباح التي يمكن الحصول عليها من التيك توك وكم رصيدك الذي كونته فيه وهو ما سنتعرف إليه من خلال مقالنا التالي.

 تعرف ارباحك من تيك توك - مدونة صدى الامة

كيف تعرف أرباحك من تيك توك

تطبيق تيك توك من التطبيقات التي بإمكانك الحصول على العديد من الأرباح من خلالها وذلك من خلال تزويد العديد من الأموال والأرباح وذلك من خلال حاسبة تيك توك التي تمكن المستخدم من أرباح كثيرة والتي تتم بالاعتماد على تحليل بيانات الحساب الأساسية مثل المتابعين، والإعجابات، المشاركات، متوسط التعليقات، التقييم وغيرها من الأمور التي تساهم في زيادة الربح المالي.

ويلجأ العديد من المستخدمين إلى مواقع مختلفة يمكن من خلالها التعرف إلى أرباح التيك توك التي تمكنوا من الحصول عليها والتي تتمثل في مواقع مثل Influencer marketing – Egvis – Exolyt – cloutlog وغيرها من المواقع التي يمكن من خلالها التعرف على أرباحك في التيك توك.

كم رصيدي في التيك توك

إذا رغبت في التعرف على مقدار رصيدك في تيك توك الذي سيصلك إما من عن طريق البثوث التي تقوم بها أو الأرباح التي من الممكن أن تصلك عند وصول متابعينك إلى عشرة ألاف متابع فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا أفتح برنامج تيك توك.
  • ثانيًا في أسفل الشاشة اضغط على صفحتي.
  • ثالثًا اضغط على الثلاث نقاط الموجودين في أعلى يسار الصفحة.
  • رابعًا ستظهر لك قائمة كبيرة فيها العديد من الخيارات يتم أختيار “رصيد” منها.
  • خامسًا سيظهر لك الرصيد الخاص بك إما عملات معدنية وإما عن طريق هدايا ال (live) ويتم سحب الأموال من خلال الخيار في أسفل الصفحة وسحب النقود عندما تبلغ حد السحب الممكن من خلال pay pal.

أهم أدوات حساب أرباح التيك توك

يعد موقع Influencer marketing واحد من أهم أدوات حساب أرباح تيك توك والذي يمكن أن تعرف أرباحك فيه من خلال زيارة الموقع أو التطبيق الإلكتروني الخاص به وذلك من خلال إدخال اسم حسابك الخاص وهيا ستظهر نتائجك الخاصة وأرباحك.

كذلك فإن حاسبة Egvis والتي هي عبارة عن أداة مهمتها تتلخص في تحليل ملفك الشخصي والتعرف على عدد المتابعين الخاصيين بك والتعليقات والقلوب التي تحصل عليها في الفيديوهات التي تقوم بنشرها، ومن ثم تقوم بتحديد أكثرها حصولًا على إعجابات ومن هنا يتم حساب الأرباح.

كما يلجأ العديد من المستخدمين إلى برنامج Exolyt وهو أحد البرامج التي تتمتع بالعديد من المميزات التي تتمثل في مساعدة المستخدمين في حساب أرباحهم على التيك توك وهو أحد البرامج التي توفر فترة تجريبية حتى يرى الشخص ما إذا كان بإمكانه استعماله أم لا وبعد ذلك سيحتاج المستخدم إلى الحصول عليه من خلال اشتراك بسيط.

نسبة أرباح التيك توك

تعد نسبة أرباح التيك توك واحد من الأسئلة التي تراود أذهان الكثير من الأشخاص والإجابة كذلك تحمل العديد من التعقيدات التي لا أول لها من أخر حيث أن هذا يتوقف على الكثير من المقومات التي تتمثل في عدد المتابعين والمشاهدات التي يحصل عليها صاحب الحساب وغيرها من العوامل التي تجعل نسبة كل شخص مختلفة عن الأخر، كما أن طرق التربح كذلك تختلف من أسلوب إلى أخر.

ولك وعلى سبيل المثال فأن الحد الأدنى للمتابعين الذي من الواجب توافره للتأكد من الربح لابد وأن يكون 100000 متبع والذي لن يتوافر إلا إذا كنت تمتلك من الحضور والمهارات ما يكفي لجذب هذا العدد من الأشخاص الأمر الذي يجعلك ربحك يصل إلى ما يقارب ال5000 ألاف  دولار شهريًا.

حساب نقاط تيك توك

في الواقع فأن قيمة نقاط التيك توك تكون غير محدودة ويتم تحويلها إلى أرباح تعتمد بطريقة غير أساسية على كم الهدايا التي يمكن للمستخدم أن يستقبلها من التيك توك، ويختلف السعر بشكل كبير بسبب العديد من العوامل التي تتمثل في جودة المتابعين والمناطق الجغرافية التي يقتنون فيها وغيرها من العوامل الأخرى.

ولكن المتفق عليه هو أن المستخدم يكسب غالبية نقاطه من خلال البثوث المباشرة التي يقدمها والتي يمكنه الحصول من خلالها على العديد من الهدايا ويتلقى الكثير من المكافآت المختلفة من متابعيه ومن ثم تحول إدارة تطبيق تيك توك تلك النقاط إلى مبلغ مالي بالدولار ويستلمها صاحب الحساب من خلال حساب بنكي.

كيف أحصل على نقاط تيك توك

مؤخرًا أصبح بإمكان العديد من مستخدمي تيك توك الحصول على الكثير من النقاط مقابل البثوث والفيديوهات التي يقدمونها على تطبيق تيك توك والتي يمكن أن يختلف محتواها من أمر إلى أخر فإما أن تكون إعلانات مدفوعة من شرعات كبيرة أو أن يكون المحتوى عبارة عن مهارات يقدمها صاحب الحساب وغيرها من الطرق التي توصله في النهاية إلى الحصول على الكثير من النقاط المتزايدة.

والتي عندما يتم حسابها في النهاية وتحويلها إلى الدولار ستكون في النهاية مبلغ مالي مميز سيتمكن صاحبه من سحبه بعد أن تتم إضافته إلى حسابه البنكي وهي الطريقة التي ستمكنه من الحصول على الكثير من الأموال إذا داوم على ما يحققه من نجاحات تمكنه من الحصول على المزيد من النقاط.

شروط تفعيل الربح من Tik Tok

هناك العديد من الشروط التي تفرضها منصة ال Tik Tok لتفعيل الربح من خلالها وتتمثل تلك الشروط فيما يلي:

  1. لابد أن لا يقل عمر صاحب الحساب عن 18 سنة.
  2. إذا كان المستخدم أقل من العمر المحدد فلن يتمكن من إنشاء الحساب بأي حال من الأحوال ولابد أن ينشئ له أحد أوصيائه الحساب.
  3. ضرورة أن يكون المحتوى مبتكر فلن يتمكن صاحب المحتوى المسروق من الحصول على شيء.
  4. عدد المتابعين لابد أن يتجاوز ال10 ألاف متابع على الأقل حتي يكون هناك نقاط يمكن حسابها.
  5. ضرورة أن يكون المحتوى هادف وغير مسيء بأي حال من الأحوال.
  6. أن تتجاوز مشاهدات الفيديوهات الخاصة به ال100 ألف مشاهدة لمدة 30 يوم متواصلة.
  7. لابد وأن يكون المحتوى المقدم لائق ومتوافق مع الشروط وبنود الخدمة التي وافق المستخدم عليها بالفعل عند إنشاه لحساب على تيك توك.

الأرباح المقدمة من موقع تيك توك

بإمكانك الحصول على العديد من الأرباح المقدمة من موقع تيك توك والت تتطلب منك فقط أن يكون لديك محتوى مهم ومشوق للكثير من الأشخاص والذي يشجع الكثير منهم لمتابعتك على تيك توك وانتظار كل ما تقدمه لهم من معلومات سواء كانت ذات فائدة أم لمجرد الترفيه عليهم.

لابد أن تمتلك على أقل تقدير 10000 ألاف متابع على تيك توك والتي يمكن أن تحصل عليهم من خلال الاستعانة بأحد المشاهير أو القيام بأمر استثنائي ومختلف عن غيرك، والأهم من ذلك أن يكون العدد في تزايد دائم ولا يمكن بأي حال أن يتناقص حيث سيؤثر ذلك بشكل كبير جدًا على أرباحك والمقدار الذي سيكون بمقدورك الحصول عليه بشكل دائم من نقاط في التطبيق.

طرق زيادة الأموال من موقع تيك توك

هناك العديد من الطرق التي بإمكانك كأحد مستخدمي التيك توك الباحثين عن الربح اتباعها وتتمثل تلك الطرق فيما يلي:

  • تقديمك لمحتوى مشوق ويحتوي على العديد من النكات والأمور الظريفة والمقالب تعد من أهم الطرق التي تمكن مستخدمي تطبيق تيك توك من الحصول على متابعين خاصة وأن معظم الفئات المستهدفة من الأطفال والمراهقين.
  • الإعلانات مدفوعة الأجر حيث أن هذه النوعية من الإعلانات على أي منصة تعد من أكثر الوسائل التي تزيد من أرباح المستخدمين بدرحجة كبيرة جدًا وهي من الطرق الفعالة من فترة طويلة.
  • تنزيل فيديوهات التيك توك الخاصة بك بشكل يومي الأمر الذي يجعلك منتشر على المنصة ويجعلك موجود أمام متابعينك بشكل يومي ودائم فلا ينسون التفاعل مع محتواك بطريقة متواصلة.
  • الإعلان عن العديد من الملابس والمنتجات التابعة للعديد من الماركات الشهيرة الأمر الذي سيدفع إدارة تلك الماركات الشهيرة إلى متابعتك وإذا كان التفاعل مميز لديك من الممكن أن يتعاقدوا معك من أجل أن تعلن عن منتجاتهم بشكل ممنهج ومدروس من قبلهم مقابل الكثير من الأموال أو المنتجات المقدمة من قبلهم بشكل مجاني.
  • كذلك فأن من أهم طرق زيادة الأموال في موقع تيك توك هي تقديم محتوى غير رائج بالمرة مثل شرح نقاط وضعف العديد من التطبيقات الحديثة وكيفية التسجيل فيها.
  • الترويج بشكل مباشر وغير مباشر للكثير من الأماكن والمواقع التي من الممكن أن تجذب لك الكثير من المتابعين المتواصلين.
  • المحتوى الخفيف والساخر أيضًا يعدوا من المحتويات المميزة بشكل كبير جدًا والتي تدعوا الكثير من الأشخاص لمتابعتها والحصول على الكثير من الرفاهية والمرح من خلالها.

خطوات تحقيق ثروة عبر موقع تيك توك

إذا رغبت في الحصول على العديد من الأموال من تيك توك فما عليك سوى اتباع بعض الخطوات المتتالية والتي ستمكنك من إنشاء موقع على تيك توك والاستفادة منه وتجميع عدد كبير من النقاط المميزة التي ستتمكن من تحويلها إلى دولارات تسحب من حسابك البنكي وهي كالتالي:

  • أولًا عليك تفعيل حسابك على موقع تيك توك، وتعد هذه من أول وأهم الخطوات التي لابد من اتباعها وذلك لتتمكن من تقديم محتواك للمتابعين من فيديوهات وبثوث مباشرة، والتأكد من قيامك بخاصية فتح الحساب للجميع حتى يتمكنوا من رؤية ما تقدمه من محتوى وذلك من خلال إدخالك لبعض البيانات الشخصية التي ستطلب منك عند تحميل التطبيق.
  • تجميع العديد من الأصدقاء المشاهير على تيك توك والتعاون معهم في تقديم محتوى واحد سيجلب لكل منكما متابعين الأخر وسيعمل على زيادة نسبة الأرباح الخاصة بكل منكما أكثر مما كنتما تتوقعا أيضًا.
  • لابد أن تملك حسابات على مواقع شهيرة أخرى مثل الانستجرام واليوتيوب وتربط حسابك على تيك توك بهم وهي من الأمور التي من شأنها جلب متابعينك الموجودين على تلك المواقع وتشجيعهم على متابعتك أيضًا على تيك توك بالمثل وتعد هذه واحدة من أهم الخطوات الواجب اتباعها.
  • الحرص على متابعة كل جديد وتقديم محتوى مميز ومنتشر بين الجميع ما يطلق عليه بتريند هذه الأيام والذي سيكون بإمكانك من خلاله التواصل مع فئة كبيرة من الأشخاص وتقديم المفضل بالنسبة لهم وأكثر وهو ما سيضمن لك تحقيق ثروة كبيرة من التيك توك.
  • في النهاية تأكد من أن كافة المحتويات التي تقدمها توافق سياسة وبنود منصة تيك توك وإلا فلن تتمكن بأي حال من الأحوال من الاستمرار في عرض محتواك حتى وإن حققت نجاحات كبيرة عليه حيث سيكون عليك التخلي عنه إذا خالف المحتوى بأي حال من الأحوال ما اتفقت عليه مع إدارة المنصة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.