لتغيير حجم الخط تحتاج لتنفيذ الخطوات الصحيحة الآتية :

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed20 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

لتغيير حجم الخط تحتاج لتنفيذ الخطوات الصحيحة الآتية :

الاجابة هي:

  • حدد النص أو الخلايا التي بها نصوص تريد تغييرها. لتحديد كل النص في مستند Word، اضغط على Ctrl+A.
  • ضمن علامة التبويب شريط رئيسي، انقر فوق حجم الخط في مربع حجم الخط. يمكنك أيضاً كتابة أي حجم تريده،

لتغيير حجم الخط، تحتاج إلى تنفيذ الخطوات الصحيحة التالية. أولاً، حدد النص أو الخلايا التي تحتوي على النص الذي ترغب في تغييره. ثانيًا، انقر فوق خيار حجم الخط في مربع الحجم. أخيرًا، اختر حجم الخط المطلوب. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا تحديد قناع متجه لطبقة شكل أو مسار عمل أو مسار محفوظ في لوحة المسارات ثم اختر تحرير> تحديد شكل مخصص لإدخال اسم.

لتغيير حجم الخط، تحتاج إلى تنفيذ الخطوات الصحيحة التالية. أولاً، حدد النص أو الخلايا التي تحتوي على النص الذي تريد تغييره. بمجرد تحديد النص، انقر فوق خيار حجم الخط في مربع الحجم. سيؤدي هذا إلى فتح مربع حوار حيث ستتمكن من إدخال حجم الخط المفضل. بعد إدخال حجم الخط المطلوب، انقر فوق “موافق” لتطبيق التغييرات. أخيرًا، سيتم تعديل النص الخاص بك إلى حجم الخط المطلوب.

لتغيير حجم الخط، يحتاج المرء إلى تنفيذ الخطوات الصحيحة التالية. أولاً، حدد النص أو الخلايا التي تحتوي على النص الذي ترغب في تغييره. ثم، انقر فوق خيار حجم الخط في مربع الحجم. بعد ذلك، يمكنك إدخال قيمة لحجم الخط أو استخدام الأسهم لأعلى / لأسفل لضبط الحجم. أخيرًا، اضغط على Enter أو انقر في أي مكان خارج القائمة لتأكيد تغيير حجم الخط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.