للخبر ثلاثة أضرب

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

للخبر ثلاثة أضرب

الإجابة هي: ابتدائي، وطلبي، وإنكاري.

تحتوي الأخبار على ثلاث ضربات: أولية، وطلب، وإنكار. الأخبار الأساسية هي الأخبار التي تخلو من أي أدوات تأكيد ويتم تسليمها إلى جمهور فارغ الأفق. طلبي الأخبار هي الأخبار التي يتم تسليمها بطريقة تناسب الموقف ويتم تقديمها على أنها الجزء الأكثر لفتا للانتباه في الأخبار. أخيرًا، إنكار الأخبار هي الأخبار التي يتم توصيلها بغرض نسبتها إلى المصدر. كما أنها فرصة لمضاعفة الخبر والتأكيد على دقته.

الخبر له ثلاث ضربات: الأولية، والطلب، والرفض. الأخبار الأولية خالية من أي طرق تأكيد ويتم تزويد المرسل إليه بأخبار خالية من أي حكم. الطلب هو تأكيد واضح للأخبار المقدمة. أخيرًا، الإنكار هو شكل من أشكال الأخبار التي يتم تقديمها مع مراعاة الفائدة. يتم تسليم كل هذه الأشكال الثلاثة من الأخبار إلى المستلم بطريقة لا ينكر فيها ولا غطرسة ولا يتردد.

للأخبار ثلاث ضربات: أولية، طلبي، وإنكار لي. الأخبار الأولية خالية من أي طرق تأكيد ويتم تسليمها إلى المرسل إليه بطريقة خالية من الحكم. أن تكون أخبار الطلب محددة ويتم تسليمها بالشكل الذي يناسب الموقف. أخيرًا، أخبار الإنكار هي أخبار يتم توصيلها بغرض دحضها أو إنكارها. كل هذه الأخبار ضرورية لإيصال أكثر الأخبار لفتًا إلى المرسل إليه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.