ما العنوان المناسب للرسم البياني الآتي

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ما العنوان المناسب للرسم البياني الآتي

الاجابة هي: مقارنة بين أنواع المتبرعين لمرضى الفشل الكلوي مع عدد السنوات.

الجواب هو: مقارنة عدد السنوات التي يعيشها المريض مع غسيل الكلى بناءً على بيانات واقعية. يستخدم هذا الرسم البياني لإظهار الارتباط بين عدد السنوات التي يعيشها المريض مع غسيل الكلى والبيانات الواقعية. إنه تمثيل تصويري للبيانات الإحصائية والعلاقات بين المتغيرات. يساعد الرسم البياني في اكتساب فهم أفضل لتأثير غسيل الكلى على معدلات بقاء المريض.

العنوان المناسب للرسم البياني التالي هو “مقارنة أنواع المتبرعين للمرضى المصابين بالفشل الكلوي برقم”. يوضح هذا الرسم البياني مجموعة متنوعة من أنواع المتبرعين المتاحة لمرضى الفشل الكلوي ويقارنها بعدد السنوات التي يمكن للمريض أن يعيش فيها مع زراعة غسيل الكلى. هذا الرسم البياني هو تمثيل مرئي مفيد للبيانات لأولئك الذين يسعون إلى فهم عملية التبرع بالكلية وزرعها.

العنوان المناسب للرسم البياني التالي هو “مقارنة أنواع المتبرعين للمرضى المصابين بالفشل الكلوي بعدد من السنوات”. يوضح الرسم البياني مقارنة بين عدد السنوات التي يعيشها المريض عند زراعة غسيل الكلى ونوع المتبرع. يعرض الرسم البياني متغيرين، عدد السنوات ونوع المتبرع، ويمكن تصنيفهما على أنهما متبرع متوفى، ومتبرع حي، ومرحب به من الطلاب والطالبات. يستخدم هذا الرسم البياني لتوضيح العلاقة بين هذين الموضوعين في تمثيل تصويري للبيانات الإحصائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.