متوازي الاضلاع الذي فيه القطران متطابقان يكون

Nora Hashem
اسالة وحلول
Nora Hashem21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

متوازي الأضلاع الذي فيه القطران متطابقان يكون

الإجابة هي: المعين.

متوازي الأضلاع الذي تتطابق فيه الأقطار هو نوع من متوازي الأضلاع له أربعة أضلاع متساوية الطول. أقطار هذا النوع من متوازي الأضلاع متطابقة أيضًا، مما يعني أن لها نفس الطول. المعين هو مثال على متوازي الأضلاع حيث تكون الأقطار متطابقة، حيث أن جميع جوانب المعين لها أطوال متساوية وأقطارها متساوية في الطول أيضًا.

متوازي الأضلاع الذي تتطابق فيه الأقطار هو شكل رباعي الأضلاع بزوجين من الخطوط المتوازية. دائمًا ما تكون أقطار متوازي الأضلاع متطابقة، مما يعني أنها متساوية في الطول. جميع جوانب متوازي الأضلاع متساوية في الطول أيضًا، مما يجعله رباعي الأضلاع بزوايا متساوية. المعين هو نوع خاص من متوازي الأضلاع تكون فيه الجوانب الأربعة متساوية في الطول والأقطار متعامدة ومتطابقة.

متوازي الأضلاع الذي تتطابق فيه الأقطار هو شكل هندسي ثنائي الأبعاد له أربعة جوانب متساوية الطول وقطرين متساويين في الطول. تتقاطع أقطار متوازي الأضلاع بزوايا قائمة، وتشكل شكلًا على شكل حرف X. المعين هو نوع من متوازي الأضلاع يرضي خاصية أن جميع الأضلاع متساوية في الطول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.