مربى تشيز كيك

Doha Hashem
تفسير الاحلام لابن سيرين
Doha Hashem18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

هل رغبت يومًا في الاستمتاع بالمزيج الكلاسيكي من كعكة الجبن والمربى ولكنك لم تكن متأكدًا من كيفية ذلك؟ لا مزيد من البحث! لدينا الحل الأمثل لك – مربى كعكة الجبن. في منشور المدونة هذا، سنوضح لك كيفية صنع نسختك الخاصة من هذا العلاج اللذيذ في المنزل. استعد لتناول وجبة لذيذة ترضي كل رغباتك في تناول الحلوى!

مربى تشيز كيك

تشيز كيك هي واحدة من الحلويات المفضلة لدينا، ونحب أن نزينها بالمربى اللذيذ. سواء كانت توت العليق أو الفراولة أو التوت أو أي نكهة أخرى، لا يمكننا الحصول على ما يكفي. ومربى كعكة الجبن هذه ليست استثناء. إنه كريمي للغاية ومصنوع من مربى الفراولة الطازجة التي يتم لفها فوقها. بالإضافة إلى ذلك، نصائح للحصول على كعكة الجبن المخبوزة بشكل مثالي.

كعكة الجبن المخبوزة لذيذة مع طبقة من المربى من اختيارك. لقد أعددنا العديد من الوصفات المماثلة التي تم تجربتها واختبارها والتي يمكنك تجربتها، مثل تشيز كيك بالمربى، وتشيز كيك بلوبيري، وتشيز كيك، وجراهام ويفر كراست. لذا انطلق وجربهم!

جراهام ويفر كرست تشيز كيك مع صوص المربى

فطيرة كريمة الليمون اللذيذة والطازجة في قشرة تكسير جراهام محلية الصنع ومغطاة بألذ مربى كعكة الجبن. تحتوي هذه الميني تشيز كيك على قشرة غراهام تكسير الزبدة، حشوة كريمية، وتعلوها المربى المفضل لديك والكريمة المخفوقة الطازجة. تشيز كيك المربى المصغرة هذه هي حلوى مثالية مع قاعدة بسكويت غراهام وطبقة من كعكة الجبن الكريمية وتعلوها المربى المفضل لديك. لا تستطيع ان تحبه؟

تشيز كيك الفراولة بدون خبز مع صوص المربى

هل تبحث عن فطيرة الجبن الكريمية اللذيذة التي لا تحتاج إلى أي جيلاتين؟ إذن ستحب كعكة الجبن بالفراولة بدون خبز مع صلصة المربى. هذه الوصفة مصنوعة من مربى الفراولة الطازج الذي يحوم فوقها. لا حاجة للجيلاتين لعمل كعكة الجبن غير المخبوزة، مما يجعلها لذيذة ودسمة للغاية. تعتبر كعكة الجبن هذه مثالية للتجمعات الصيفية أو أي مناسبة خاصة.

تشيز كيك توت العليق مع صوص المربى

تشيز كيك No-Bake Raspberry هو الفائز بلا ضجة! كعكة الجبن هذه مصنوعة من كريمة الجبن ومعلبات التوت، وهي مثالية لمحبي كعكة الجبن. لصنع كعكة الجبن هذه، ستحتاج إلى تسخين الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت ثم خفق الجبن الكريمي في وعاء كبير حتى يصبح رقيقًا. فاز تدريجيا في الحليب المكثف المحلى حتى يصبح المزيج ناعما. نضيف البيض و 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون، ثم نخلطهم في توت العليق. أخيرًا، ضع فوقها توت العليق الطازج والهلام. إذا نفدت الجبن الكريمي، فقد حان الوقت للذهاب إلى متجر البقالة!

مربى مغطاة بكعك الجبن الصغير

هناك الكثير من الطرق اللذيذة لتزيين كعكة الجبن، ولدينا بعض الأشياء المفضلة. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول مشمش كلاسيكي أو توت العليق، أو شيء فريد من نوعه مثل مكسرات المكاديميا المغطاة بالشوكولاتة أو الموز بالفراولة، فهناك طبقة لك!

ولكن ماذا عن كعكة الجبن التي لا تحتاج إلى أي طبقة علوية على الإطلاق؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه مربى التشيز كيك المفضل لدينا. مصنوع من طبقات من كعكة الجبن الكريمية، هذا المزيج الحلو والمذاق مثالي كزينة بمفردها أو على النقيض تمامًا من كعكتك المفضلة.

إذا كنت تبحث عن حلوى لذيذة وسهلة ستثير إعجاب ضيوفك، جرب مربى التشيز كيك. من المؤكد أن تكون ناجحة!

فيلادلفيا تشيز كيك بالفراولة على طريقة نيويورك

إن تحريك طبقة فاتنة من مربى كعكة الجبن بالفراولة فوق حلوى الجبن في فيلادلفيا على طريقة نيويورك ستحولها إلى شيء مميز حقًا. ناهيك عن أن مزيج النكهات ببساطة لا يقاوم.

مكونات:
قشرة:
1/2 كوب فتات جراهام
1/4 ملعقة صغيرة ملح
ملعقتان كبيرتان (30 مل) زبدة غير مملحة ذائبة
حشوة:
3 عبوات (8 أونصات / 225 جم) جبن كريمي، في درجة حرارة الغرفة
1 كوب (240 مل) سكر
3 بيضات كبيرة بدرجة حرارة الغرفة
1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا النقية
مربى:
6 أكواب (1.4 لتر) فراولة، مقشرة ومقطعة إلى أرباع
1/4 كوب عسل
الاتجاهات:
1. سخن الفرن مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). صحن فطيرة 9 انش دهن ودقيق. اخلطي فتات غراهام مع الملح. اجلس جانبا. في وعاء متوسط ​​، اخلطي الزبدة المذابة و 2 ملاعق كبيرة من السكر. اضغط على الفتات في أسفل وأعلى جوانب طبق الفطيرة. اخبزيها لمدة 10 دقائق. تبرد على رف السلك.
2. الحشوة: في وعاء كبير، اخفقي جبنة الكريمة على سرعة متوسطة حتى تصبح ناعمة. يضاف 1 كوب سكر ويخفق حتى يصبح خفيفاً وهشاً. أضف البيض، واحدًا تلو الآخر، واخلطه على سرعة منخفضة بعد كل إضافة حتى يمتزج. صب الحشوة فوق القشرة.
3. المربى: في قدر متوسط ​​الحجم، اخلطي الفراولة والعسل وربع كوب سكر وملعقة كبيرة من نشا الذرة. جلب لينضج على نار متوسطة الحرارة. يُطهى لمدة 5 دقائق، أو حتى يتكاثف ويتشكل فقاعات. تصب فوق حشوة التشيز كيك.
4. اخبزيها لمدة 45 دقيقة إلى ساعة واحدة، أو حتى ينضج المنتصف ويصبح السطح بنياً ذهبياً. تبرد على الرف السلكي قبل التقديم.

خفق المربى لتخفيفه

لصنع كعكة الجبن بمربى الكشمش الأسود، ستحتاج إلى خفق المربى لتخفيفه. ستحتاج أيضًا إلى إضافة السكر ومستخلص الفانيليا والجبن الكريمي في وعاء خلط كبير، وضربهم معًا باستخدام مزيج حامل أو مضرب كهربائي. ضعي ملاعق من المربى بالتساوي فوق الحشوة. محشوة بمربى التوت، فطيرة الجبن توت العليق جميلة المظهر كما هي لذيذة الأكل.

تشيز كيك مع الفواكه والمكسرات

طريقة لذيذة ومغذية للاستمتاع بكعكة الجبن المفضلة لديك هي إضافة مزيج من الفواكه والمكسرات المفضلة لديك. تحتوي هذه الوصفة على كعكة الجبن بالتوت المصنوع من مربى التوت الحلو والحامض. ثم تُغطى كعكة الجبن بطبقة من البندق المقطع وقطع من الفراولة والخوخ. تعتبر كعكة الجبن اللذيذة والصحية مثالية لأي مناسبة!

وصفة تشيز كيك مربى التوت الأزرق

إذا كنت من محبي فطيرة الجبن والتوت، فستحب وصفة مربى كعكة الجبن هذه. يضيف مربى التوت الأزرق طبقة إضافية من النكهة والحلاوة إلى كعكة الجبن، مما يجعلها لذيذة أكثر. هذه الوصفة مصنوعة من عدد قليل من المكونات البسيطة، لذا فهي سهلة التحضير. يمكنك الاستمتاع بوصفة مربى الجبن هذه في أي وقت من السنة، لكنها لذيذة بشكل خاص في فصل الصيف.

تشيز كيك دسم مع مربى الفراولة دوامات

تشيز كيك نو بيك بالفراولة كريمي للغاية ومصنوع من مربى الفراولة الطازجة التي تحوم فوقها. لا حاجة للجيلاتين، لذا فهو مثالي لأولئك الذين لا يتناولون منتجات الألبان أو الغلوتين. تستدعي الوصفة قشرة Graham Cracker، ولكن يمكنك أيضًا استخدام قشرة فطيرة خالية من الغلوتين أو قشرة تكسير الشوكولاتة Graham. فقط تأكد من تسخين الفرن مسبقًا إلى 350 درجة قبل البدء في صنع كعكة الجبن.

بمجرد خبز القشرة، حان الوقت لعمل حشوة كعكة الجبن. في وعاء كبير، اخفقي جبنة الكريمة وكوب سكر ودقيق وفانيليا حتى تصبح ناعمة. أضيفي القشدة الحامضة والبيض واحدًا تلو الآخر حتى تمتزج. أخيرًا، يُسكب المزيج فوق القشرة المخبوزة ويُوزّع بالتساوي. يرش بفتات غراهام كراكرس ودولوب بصلصة الفراولة. ضعيها في الفرن المسخن واخبزيها لمدة 30 دقيقة، أو حتى تتماسك كعكة الجبن وتتألق. يترك ليبرد قبل التقديم. يتمتع!

كعكة الجبن المنحلة مع الفواكه والمكسرات

إذا كنت تبحث عن كعكة الجبن اللذيذة المليئة بالنكهة، فستحب وصفة كعكة الجبن المليئة بالمربى. مصنوع من قاعدة فواكه وحشوة كريمة الجبن، وهو مثالي لمناسبة خاصة أو كحلوى بمفرده. بالإضافة إلى ذلك، من السهل صنعه ومثالي لإطعام الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.