وظيفة اللبنة التالية :

admin
اسالة وحلول
admin20 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

وظيفة اللبنة التالية :

الاجابة: ضم سلسلتين نصيتين

وظيفة الكتلة التالية هي التحكم في البرامج النصية في ظل الظروف. يرسل هذا الحظر رسائل إلى جميع الكائنات لأمرهم بتنفيذ إجراء معين. إنها جزء من الفئات العشر من Scratch Blocks، والتي تُستخدم لإنشاء برامج تفاعلية وممتعة. بعد تنفيذ تعليمات هذه الكتلة، يتم تنفيذ عمل الكتل التالية دون انتظار تنفيذ مقاطع الكود المكتملة.

وظيفة الكتلة التالية هي التحكم في البرامج النصية في ظل الظروف. التحكم هو إحدى الفئات العشر من كتل سكراتش. يتم استخدامه لإرسال رسائل إلى جميع الكائنات لأمرهم بتنفيذ إجراء معين. بعد ذلك، يتم تنفيذ عمل الكتل التالية دون انتظار تنفيذ مقاطع الكود المكتملة. هذه الكتلة مفيدة في التحكم في كيفية تنفيذ البرنامج النصي وكيف تتصرف الكائنات في البرنامج.

وظيفة الكتلة التالية هي التحكم في البرامج النصية في ظل ظروف معينة. تعد كتل التحكم إحدى الفئات العشر من كتل سكراتش، وتُستخدم للتحكم في تنفيذ البرنامج النصي وفقًا لشروط معينة. يرسل رسائل إلى جميع الكائنات لأمرهم بتنفيذ إجراء معين، ويتم تنفيذ عمل الكتل التالية دون انتظار اكتمال مقاطع التعليمات البرمجية السابقة. تُستخدم كتل التحكم في برنامج Scratch للتحكم في حركة كائن وهي ضرورية لإنشاء مشاريع تفاعلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.