يتخذ مجلس الشورى من مدينة مقرا له

Mostafa Ahmed
تفسير الاحلام لابن سيرين
Mostafa Ahmed19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

يتخذ مجلس الشورى من مدينة مقرا له

الاجابة هي: خطأ

والجواب على السؤال: لا، مجلس الشورى غير مقره مدينة جدة. مجلس الشورى ومقره مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. مجلس الشورى من الهيئات العامة المؤسسة في المملكة العربية السعودية، وهو جزء مهم من النظام السعودي وسلطات الدولة. تأسس مجلس الشورى السعودي في عهد الملك عبد العزيز آل سعود عندما أعلن توحيد المملكة العربية السعودية. يمكن الوصول إلى موقعها الرسمي عبر www.shura.gov.sa.

لا، لا يوجد مقر مجلس الشورى في مدينة جدة. مجلس الشورى ومقره مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. هي إحدى الهيئات العامة التي حددها النظام الذي أنشأه الملك عبد العزيز آل سعود عندما أعلن توحيد المملكة العربية السعودية. مجلس الشورى مسئول عن تمثيل وحماية مصالح الناس ويمكن الاطلاع على موقعه الرسمي على الرابط http://shura.gov.sa/.

إجابه:

مجلس الشورى ومقره مدينة الرياض. هي إحدى الهيئات العامة التي أنشأها نظام المملكة العربية السعودية. تأسست في عهد الملك عبد العزيز آل سعود عندما أعلن توحيد المملكة. يزود الموقع الرسمي لمجلس الشورى الجمهور بمعلومات عن موقعه، ومتطلبات العضوية، وأداء اليمين، وأنظمة أخرى. يوفر الموقع أيضًا تفاصيل حول عملية التعيين والاجتماعات التي تعقد لمناقشة القضايا والنظر في المقترحات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.