يمكن العثور على لبنة كرر في فئة لبنات

Doha Hashem
تفسير الاحلام لابن سيرين
Doha Hashem19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

يمكن العثور على لبنة كرر في فئة لبنات

 الاجابة هي. لبنات التحكم. 

يمكن العثور على لبنة التكرار في فئة الكتل لأحداث التحكم. يتم استخدام هذه الكتلة عندما نريد تنفيذ نفس الكود عدة مرات. القيمة الافتراضية لكتلة التكرار هي عدد التكرارات التي سيتم إجراؤها، وهذا الرقم معروف من بداية الكود. يمكن أيضًا العثور على كتلة مكرر في فئة الكتل، يتم استخدام هذه الكتلة عندما نريد تنفيذ الكتلة عند النقر فوق كائن. بمساعدة الرسائل، يمكن تنفيذ أجزاء من البرامج دون أي تدخل من المستخدم. وبالتالي، يمكن العثور على لبنة التكرار في فئة الكتل، مما يسمح لنا بتنفيذ التعليمات البرمجية عدة مرات وتسهيل مهامنا.

يمكن العثور على لبنة التكرار في فئة الكتل (نقطة واحدة). تُستخدم هذه الكتلة لتنفيذ مجموعة من التعليمات البرمجية عدة مرات وفقًا لعدد معين من التكرارات. القيمة الافتراضية للكتلة المكررة هي 1 ويمكن العثور على كتلة التكرار في كتل التحكم. تُستخدم هذه الكتلة لإرسال الرسائل بحيث يمكن تنفيذ أجزاء من البرامج دون النقر فوقها. باستخدام كتلة التكرار، يمكن تنظيم التعليمات المعقدة وتنفيذها بشكل أكثر كفاءة.

نعم، يمكن العثور على لبنة التكرار في فئة الكتل. هذا الطوب عبارة عن كتلة تحكم يمكن استخدامها لتكرار سلسلة من التعليمات لعدد من المرات يحددها المستخدم. هذا الطوب مفيد جدًا لتشغيل مجموعة من التعليمات عدة مرات دون الحاجة إلى كتابتها يدويًا مرة أخرى. يمكن العثور على لبنة التكرار في فئة كتل التحكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.