كيف اخلي حبيبي يرجع لي بسرعة وكيف اخلي حبيبي يشتاق لي وهو زعلان؟

Nora Hashemالمُدقق اللغوي: admin2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر

كيف أخلي حبيبي يرجع لي بسرعة؟ كيف أجعل حبيبي يندم على فراقي وخسارتي؟ كيف أخلى حبيبي يصالنحي ويرجع لي؟ كافة تلك الأسئلة تدور في أذهان الكثير من الفتيات، ويبحثن عن نصائح وأساليب فعالة للتأثير على الحبيب واستمرار العلاقة العاطفية، ولهذا نهتم في مقالنا بعرض أهم نصائح خبراء العلاقات العاطفية، فيمكنكم متابعة القراءة معنا لمعرفة المزيد.

كيف اخلي حبيبي يرجع لي بسرعة؟
حبيبي تركني كيف اخليه يرجع لي؟

كيف اخلي حبيبي يرجع لي بسرعة؟

إذا كنت ترغبين في عودة حبيبك بسرعة بعد الانفصال، فعليكِ اتباع النصائح التالية:

  • تجاهل الحبيب وإثارة غيرته:

بعد أن يتركك حبيبك بالتأكيد سوف تمري بفترة عصيبة ربما تؤثر على صحته النفسية ومن ثم حياتك، ولكن عليكي استغلالها بشكل صحيح وأن تغيري من نفسك بشكل جذري حتى وإن كان لديك أمل بالعودة، فتعلم حب الذات وتقدير شخصيتك، هذا ما سوف يجعل حبيبك يدفع الثمن عندما يشعر بالغيرة.

  • إطراء الذات:

لابد أن تتحدثي عن نفسك بطريقة إيجابية، وتحاولي دائمًا إيجاد كل ما هو جديد وجميل في شخصيتك.

  • كوني على طبيعتك واستمتعي بذلك:

بالتأكيد يكون الأمر صعب في بداية انفصالك عن حبيبك، لا شك أنك حزينة ومتألمة، ولكن لابد أن تجدي طريقة تقضين فيها الوقت باستماع، فإن لم يساعك أحد ساعدي أنتي نفسك، من خلال ممارسة الهوايات، أو السفر، أو لقاء الأصدقاء، والقيام بالرحلات، فلا تستهري بأهمية هذا الأمر فهو بمثابة علاج لحزنك، وحافز يجعل حبيبك يرجعلك بسرعة بعد أن رأى هذا التغير وكيف صرتي بنظره فتاة حيوية وأكثر أشراقًا وجمالاً.

  • المضي قدماً:

أعرف أن القول أسها من الفعل، ولكن عليك أن لا تقفي بعد انفصالك بل استمري، وتقدمي للأمام، قومي بإنشاء نوع من الحديث الداخلي المحفز مع ذاتك، ولاتقفي في انتظار عودته أو على أمل بذلك.

  • التركيز على الإيجابيات والابتعاد عن العادات السيئة:

العثور على الإيجابيات في حياتكِ، مما يمكن أن يحول التجربة السلبية إلى إيجابية، فلا تستسلمي لرفقاء السوء، فذلك لا يساعدك بل أنه نوع من أنواع الهروب المؤقت؛ لذا ركزي على الإيجابيات والأشياء التي تعزز من شعورك بالسعادة.

حبيبي تركني كيف اخليه يرجع لي؟

إليك في النحو التالي نصائح تمنح الفرصة في استعاده حبيبك مرة أخرى:

  • معرفة الخلل بما حصل بينكما: 

عليك أن تقومي بتلك النصيحة كخطوة أولى من أجل تهدئة عواطفك السلبية، فالبتأكيد هناك العديد من الأسباب المحتملة وراء انفصاله عنك، عليكي اكتشفها ومعرفة الطريقة الأنسب لإعادة حبيبك لكِ.

  • عليكِ أن تحقيقي تقدماً في شخصيتكِ:

يجب أن تكوني نسخة أفضل من نفسك، لا تقبلي بأن تظلي واقفة على أرض رخوة بعد انفصالك وهجرك، ولكن كوني شخصية قوية واخرجي من تلك التجربة أكثر قوة ومرونة، فسوف يساعد شعور الرضا عن نفسك على أن تتجاوزي هذا الألم، وأن تحققي تقدم في شخصيتك يجذب حبيبك لكي من جديد.

  • إعادة ضبط عواطفك وتفكيرك:

 لكي تستعيدي حبيبك، عليك تغيير طاقتك العاطفية، فعليكي أولاً رفع ثقتكِ بنفسك، والتفكير بهدوء لكي تعرفة طريقة استعادته.

  • الاهتمام بمظهرك:

وتلك النصيحة من أهم النصائح في استعادة حبييك، فالرجل دائمًا ما يعجب بالمرأة الجميلة والأنيقة المهتمة بجمالها وأنثوتها، فعليكي التغير من شكلك كقصة شعرك أو لبسك و الاهتمام برشاقتك وممارسة الرياضة، وبذلك أيضًا تؤكدين حبكِ لذاتكِ والسعي لتطوير شخصيتكِ قلباً وقالباً.

  • لا تهتمي بما فعله:

لا تكون انتقادية في أول لقاء بعد الانفصال، بغض النظر عما فعله معك، ولا تستخدمي التلميحات كطريقة لتعرفي ما يشعر به، ولا تحاولي إقناعه بأنه ارتكب خطأ، بهدف أن تثبتي فقط أنكِ كان على حق.

  • لا تترجي حبيبكِ للعودة إليكِ:

إياكِ وأن تقومي باستعطافهِ كي يعود إليكِ، فأنتِ تعلمين أن ذلك لن يجدِ نفعاً مهما حاولتِ، فلا تتصلي به على الأقل في أول فترة بل عليك أن تعديعه يهدأ ويعاود الاتصال بك.

كيف اخلي حبيبي يرجع لي نادم؟

  • ابتعدي عن لفترة:

إذا رغبتي في عودة حبيبك لكي بسرعة وهو يشعر بالندم، يجب عليك أن تنقطعي عنه لفترة من الوقت في البداية، فالوقت هو الوقت هو أكثر ما تحتاجين إليه من أجل كسب قلبه من جديد، وتلك الطريقة هي الأمثل لجعله يشتاق إليك ويشعر بغيابك، فقد  يكون الأمر صعباً عليك، ولكن إذا ابتعدت عنه ستجعلينه يفكر بك أكثر.

فلا تتصلي به أو تتفاعلي معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنما يجب أن تكوني بعيدة عنه، لا إتصالات ولا مراسلات ولا مصادفات.

  • لا تتوسلي لا تظهري حزنك:

لا تتوسّلي إليه للعودة إليك ولا تظهري لك أنك ضعيفة بدونه،ولا يجدر بك أن تلاحقيه لأنك بهذه الطريقة ستجعلينه ينفر منك. بل إذا أردتي عودته إليك نادمًا، فعليك أن تكوني قوية.

  • قومي بتنشيط حياتك الاجتماعية:

إذا علم أنك تعيشين حياتك وتستمتعين بها، سيرغب في التواصل معكي من جديد وينمو بداخله الفضول لمعرفة كل تحركاتك؛ ولهذا ننصحك بدلاً من الانزواء والعزلة أن تقومي بتنشيط حياتك وتخرجي مع أصدقائك وتمارسي هواياتك.

  • اشغلي الغيرة في قلبه:

الغيرة أهم فعل يمكن أن يثير الرجل، فإذا علم أن تقومي بلقاء أشخاص جدد والتعرف عليهم، ستشتغل الغيرة في قلبه، وإذا كان يحبك لن يتحمّل بعدك عنه واستمرار حياتك من دونه.

  • اهتمي بجمالك:

من المهم يا عزيزتي أن تكوني حريصة على الاهتمام بجمالك الأنثوي، فتعتني ببشرتك وشعرك، وتتألقي بأجمل الثياب والألوان، حتى لا تجعليه يراكي بحالة لا يرثى لها، وإنما يدرك أنك صرتي أجمل وأقوي، وتلك الخطوة سوف تجعله يعود لك نادمًا.

أزاي اخلي حبيبي يرجع يهتم بيا زي الأول

يمكنك الاستفادة من نصائح خبراء العلاقات والأسرة في معرفة ما يجب عليك فعله، كي تجعلي حبيبك يهتم بك أكثر:

  • كوني مبادرة:

بادرِ أنتي بفعل شيء يحبه، فما رأيك لو تقومين بدعوته للتنزه، أو لتناول العشاء معًا في جو شاعري ورومانسي، فلا تنتظري منه المبادرة دوماً، فمن المهم  أن تتصلي مع حبيبك وترتبطي به بعمق، لكن هذا لا يعني أن ترمي كل العبء عليه وتظهرين حاجتك إليه في كل كبيرة وصغيرة، فلا يمكن لعلاقة صحيحة أن تقوم على عاتق طرف دون الآخر.

  • تعلمي قول “لا”:

قد تبدو نصيحة حادة، ولكن ما نقصده أن تتمتعي بالقدرة على اتخاذ القرار، والشخصية المستقلة والقوية، بالتالي يعرف أن حبيبته ماذا تريد في حياتها الخاصة والمهنية.

  • ركزي على حياتك وحققي نجاح:

عليك التركيز على حياتك الخاصة، فإذا تمكنت من أن تصبحي سيدة ناجحة، ليس عليك بذل الكثير من الجهود لجعلين حبيبك يريدك أو يمنحك اهتمام، لأنك سوف تحظي بكل إعجابه وتقديره ويرى أنكي مميزة، فاحرصي على التقدم سواء في دراستك أو عملك وإظهار لحبيبك أن لديك أحلام وطموح وشغف.

  • كونى مميزه لديه واهتمي بالتفاصيل:

حاولي أن تكون مميزه لديه وأن تهتمي بالتفاصيل الصغيرة التى لا تلفت أي شخص آخر غيرك مما يجعلك مميزة في نظره، شعر باختلاف كبير عندما يتحدث إليكِ مما يجعله دائما يحب التحدث إليكِ ويروى لكى تفاصيل حياته.

  • كونى مستمعه جيدة حتى يهتم بكى ويسأل عنكِ:

يؤكد علماء  النفس أن هذه الخطوة من الأمور التي سوف تجعل حبيبك يهتم بكى بشكل كبير ويسال عنكِ باستمرار ويتعلق بك.

وبالتالي حتى يعطيكي اهتمام ويهتم بكى ويسال عنكِ باستمرار يجب عليكِ أن تعطي له مساحه من الاستماع، فلا  تحاولي دائما أن تتحدثين بمفردك وهو يستمع بل حاولي أن تكوني مستمعه وأن تظهري له مدى اهتمامك بالحديث، وأن تقومي بسؤاله عن كل شيء يتحدث عنه مما يظهر له اهتمامك أكثر.

كيف أجعله يندم على خسارتي؟

  • تحقيق النجاح الشخصي:

نجاحك والتطوير من ذاتك وشخصيتك يدفع حبيبك السابق إلى الشعور بالغيرة والندم، فبنجاحك الشخصي سوف تتسببين له في صدمة بأن حياتك لم تقف عليه وتتحول إلى دمار من بعده بل أنك صرتي أقوي.

  • استمتعي بعملك:

عملك هو الشي الوحيد المهم الذي يجب أن توجه له أقصى درجات العناية والحب والشغف.

  • استمتعي بحياتك:

يجب ألا تدور حياتك بعد الانفصال حوله، بل اجعلي كل تركيزك وانتباهك على نفسك وعلى حياتك الجديدة بعد الانفصال.

  • اجعليه يرى ما الذي فقده:

توقفي عن التوسل لحبيبك بالعودة لكي، أو إرسال الرسائل النصية والاتصال به، فمن هذه اللحظة تعاملي معه بأخلاقكِ وبطريقة عملية وصادقة تجعله يرى أهمية ما فقده.

  • التنزه مع أصدقائك:

التنزه وقضاء الوقت مع الأصدقاء لا سيما بمشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تجعله يشعر بالغيرة ويفكره فيكي طوال الوقت، ويشتاق لكي ويندم على خسارتك.

  • كيف اجعل حبيبي يصالحني دون أن أكلمه؟
  • كيف اخلي حبيبي يكلمني؟
  • كيف اخلي حبيبي يشتاق لي وهو زعلان؟
  • كيف تجعل من تركك يتمنى العودة إليك؟
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.