كيف تصالح حبيبتك برسالة وكيف تجعلها تشتاق لك

Alaa Suliman
2022-04-13T05:13:10+00:00
كيف اراضي حبيبي
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر

كيف تصالح حبيبتك برسالة، الرسائل لها تأثير قوي في التأثير على المحبوبة ويوجد أيضاً طرق متعددة للتمكن من الحصول على هذا الأمر ولكن في جميع الأحوال يجب أن تعتذر لها بشكل وضاح وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كيف تصالح حبيبتك برسالة
كيف تصالح حبيبتك برسالة

كيف تصالح حبيبتك برسالة

كيف تصالح حبيبتك برسالة؟ سنقوم بذكر بعض الرسائل التي تساعدك على إرضاء المحبوبة ومصالحتها تابع معنا المقال التالي:

اعتذرلك ما بقى مني شي من جروح، أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق، وأعتذرلك لو إني بحبك قسيت وإن كنت مطروح، وأعتذر لك لو قصر وصلي وأنت صرت بحياتي عوق. أبرسل لك صدى صوتي بعد ما طول سكوتي، أبنثرلك كلام الحب وأشيل الورد بكفوفي وأقول: آسف على غيابي يا أغلى حب بكتابي تراك أنت أغلى أحبابي. أعتذر من شوقك، من شوفتك، من غلاك لكن من قلبك أعتذر ياحبي.

سف على الغيبة ما كنت فاضي، آسف على التقصير لو كنت قصرت رجعت لك حاضر ماني بماضي، أبعتذر يمكن عليكم تأخرت حطيت في غيبتك الحب قاضي وحكم علي أرجع لو ما تصبرت رجعت قانع بحبك وراضي، محد جبرني يوم أرسلت واشتقت.

كيف تصالح حبيبتك بعد الخصام

لكي تتمكن من مصالحة حبيبتك بعد الخصام يجب عليك في البداية أن تحرص على اختيار الوقت المناسب لمصالحتها وتقوم بتقديم الاعتذار لها بشكل مباشر ولا تخجل من ذلك لأن هذا لا يقلل من شأنك في أي شئ ، وأوعدها بأنك لا تقوم بتكرار هذا التصرف مرة آخرى واخبرها بمدى شعورك بالندم وتأنيب الضمير بسبب ذلك.

اخبرها بمدى حبك لها وتعلقك بها وأنك لا تستطيع الاستغناء عنها في أي حال من الأحوال، وامنحها فرصة لكي تستعيد ثقتها بك مرة ثانية، ويجب عليك أن ترسل لها بعض الهدايا الجميلة أو الورود وتضع في هذه الهدية ورقة اعتذار لها.

احرص على النظر إلى عيونها بتمعن شديد وانت تتكلم معها ففي هذه الحالة ستسامحك، ويجب عليك أن تتكلم معها بأسلوب هادئ ولطيف ولا توجه لها أي انتقادات أو تقوم بالدفاع عن نفسك في هذه اللحظة لأن هذا التصرف يجعل الأمر يزداد سوءاً بينكما.

 كيف تصالح حبيبتك في التليفون

  • لكي تتمكن من مصالحة حبيبتك على التليفون يجب عليك الإكثار من الاتصال بها وإرسال العديد من الرسائل لها على مواقع التواصل الاجتماعي ولابد أن تحتوي تلك الرسائل على الكلام الرومانسي وعبرات الغزل وأن تذكرها بكل الصفات الإيجابية والمميزات التي تتحلى بها.
  • قولها أنك تحبها في الهاتف وأخبرها بمدى شعورك بالاشتياق إليها واحرص على التحدث معها بأسلوب هادئ واشرح لها الأسباب التي دفعتك لفعل ذلك ونيتك الصادقة.
  • أخبرها بأنك تشعر بالحزن لأنك السبب في وقوع تلك المشكلة أو الخلاف بينكما وأنك تريد فعل أي شئ من أجل إرضاؤها وإسعادها.
  • قول لها أنك لا تستطيع الاستغناء عنها مهما حدث بينكما في الواقع وستقوم بالتضحية بأي شئ في سبيل الحفاظ على علاقتكما.

 كيف تصالح حبيبتك بعد جرحها

كيف تصالح حبيبتك بعد جرحها؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابع معنا المقال التالي:

يجب عليك في البداية أن تجعلها تأخذ وقتها الكافي في الزعل لكي تهدأ وتستطيع أن تتناقش معك، ثم قم بالتأسف لها احرص على إبقاء التواصل بينكما حتى وإن رفضت ذلك الأمر يجب عليك الاطمئنان عليها عن طريق التواصل مع أحد من أفرد أسرتها أو أصدقاؤها.

أطلب منها أنك تريد رؤيتها وأستمر في طلب ذلك وفي محاولات الصلح وإن وافقت على طلبك وعندما تقابلها أعطي لها هدية جميلة لكي تشعر بانك معترف بخطئك وقابها بابتسامه جميلة على وجهك وتحدث معها بلطف وقبل يديها.

كيف تصالح حبيبتك بالكلام

كيف تصالح حبيبتك بالكلام؟ يجب عليك إرسال بعض الرسائل الجميلة التي تحتوي على كلام الحب والاعتذار لها وسنقوم بتوضيح ذلك الأمر تابع معنا الآتي:

أعلم يا حبيبتي أنني آلمتُ قلبك ولكنني عندي الكثير من الكلام إن قلتُه لعذرتني وعرفت أننّي لم أكن ظالمًا وإنما هي ظروفٌ أربكتني. أعتذر منكِ يا حبيبتي عن الكذبة التي كذبتها عليك، أعلم أننا تعاهدنا على الوفاء ولكنني حينها كذبت خوفًا من أن تفسد علاقتنا ويحصل ما لم يكن في الحسبان. أعتذر يا حبيبتي عن كل دمعة سقطت من عينيك الغاليتين وعن كل أذى سببته لكِ، أرجوك لا تبكي وافسحي لي المجال حتى أكفكف الدمع في عينيك. منذ فارقتني يا حبيبتي وقلبي لا يهدأ، أرجوك سامحيني وسأعوضك عن كل ما فات وأعيد لقلبك تلك الذكريات الجميلة التي جمعتنا وأنسيكِ كل دمعة ذرفتها لأجلي.

 رسالة تصالح بين حبيبن

كلمـة أسف مـا تـعيد اللي مـضـى ما تداوي جرح في جوفـي خطير

ما كل قلب ينشرى بالهدايا ولا كل كسر تفيد فيه الجباير

أعاتبك لأنك قسيت على قلب بعمره يفداك وان مره وفيت بيحطك فعيونه ويغلاك

عندما إراك أستعيد عافيتي وأشعر بأني ولدت من جديد.

من يشعر بك في غيابك ويشتاق لحضورك هو فقد من يسحق أن تكون له مساحة ملكية في مدينة قلبك.

اعتذر لأني افتقدك ولا أخبرك بذلك، لكنك خيبت ظني ذات حين .. أوجعتني وأنا كنت بكامل الشوق بين يديك وأفتقدك.

لن أدعك لغيري مادمت اتنفسك شوقاً، ولو أن أمنياتي تأتي يوماً بما اشتهي لتمنيتك بجانبي في كل وقت.

لم اقصد أن أجرحك أو أخطي بحقك حتى ولو مجرد تفكير  فلا أستطيع أن أجرحك صدقيني حبيبتي انا بدونك تائه وحيد لا أدري أين اذهب أو اكون وغيرك مالي حبيب.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.