يمكنك مايكروسوفت ون درايف من تحرير مستنداتك عبر

mai ahmed16 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

يمكنك مايكروسوفت ون درايف من تحرير مستنداتك عبر

الاجابة هي: المتصفح.

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحرير المستندات والتعاون فيها أينما كنت، فإن Microsoft OneDrive هو الحل الأمثل. بنقرات قليلة فقط، يمكنك الوصول إلى مستنداتك من أي جهاز وإجراء تغييرات في الوقت الفعلي مع عدة مستخدمين. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على كيفية قيام OneDrive بتمكينك من تحديث مستنداتك والعمل بشكل تعاوني مع الزملاء.

مايكروسوفت أوفيس أون لاين

باستخدام Microsoft Office Online، يمكنك تحرير مستنداتك باستخدام تطبيقات الويب المختلفة. على سبيل المثال، يمكنك تحرير مستندات Office في المستعرض باستخدام Office Online وتحرير الملفات في Drive وإنشاء المجلدات ومشاركتها باستخدام OneDrive. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام محرر مستندات Google لتحرير ملفات Office والتعاون فيها ومشاركتها. يتيح لك هذا التكامل إنشاء ملفات Microsoft Word و PowerPoint و Excel في Box وتحريرها باستخدام تطبيقات الويب Office Online واصطحاب Microsoft Word معك أثناء التنقل.

قم بتحرير مستندات Office في نفس الوقت

يمكنك تحرير مستندات Office في نفس الوقت في Office Online و Drive والمستعرضات. يتيح لك فتح ملفات Office في Drive الوصول بسهولة إلى الملفات المخزنة في OneDrive وتحريرها. يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات ومشاركتها باستخدام OneDrive وإضافة ملفات إليها ومشاركتها مع الآخرين. أخيرًا، يمكنك استخدام محرر مستندات Google لتحرير ملفات Office والتعاون فيها ومشاركتها.

افتح ملفات Office في Drive

يمكنك فتح ملفات Office في Drive أو تحريرها في المستعرض أو تحرير الملفات داخل OneDrive. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام محرر مستندات Google لتحرير ملفات Office والتعاون فيها ومشاركتها. من خلال الجمع بين Microsoft Word و PowerPoint و Excel في Box، يمكنك اصطحاب مستنداتك معك أثناء التنقل.

تحرير مستند Microsoft Office المشترك في Dropbox

يمكنك تحرير مستند Microsoft Office مشترك في Dropbox. يمكن تحرير هذا المستند من قبل أي شخص لديه حق الوصول إليه، سواء كان موجودًا على نفس الكمبيوتر أو على جهاز كمبيوتر مختلف. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة للعمل مع الآخرين على مستند عبر الإنترنت محفوظ في OneDrive أو Dropbox أو موقع فريق.

تحرير ملفات Office في نفس الوقت

افتح ملفات Office في Drive

قم بتحرير مستند Microsoft Office مشترك في Dropbox

قم بتحرير الملفات داخل OneDrive

أنشئ المجلدات وشاركها باستخدام OneDrive

تحرير المستندات في المستعرضات

تحرير الملفات داخل OneDrive

يمكنك تحرير الملفات داخل OneDrive عن طريق فتح الملف في تطبيقات Office التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال، يمكنك فتح مستند Word في Office 2016 أو Office 2013 أو عرض PowerPoint تقديمي في PowerPoint 2016 أو جدول بيانات Excel في Excel 2016. يمكنك أيضًا تحرير الملفات داخل OneDrive باستخدام مستعرض الويب. على سبيل المثال، يمكنك فتح مستند Word في المستعرض الخاص بك وتحريره دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام مستعرض الويب لعرض ملفات Office المخزنة في OneDrive وتحريرها.

يمكنك أيضًا استخدام متصفح الويب لمشاركة الملفات مع أشخاص آخرين. على سبيل المثال، يمكنك مشاركة مستند Word مع صديق بإرساله إلى عنوان بريده الإلكتروني، أو يمكنك مشاركة عرض PowerPoint تقديمي مع صديق بإرساله إلى صفحته على Facebook. يمكنك أيضًا مشاركة الملفات مع أشخاص آخرين باستخدام ميزات المشاركة في مستعرضات الويب التي يستخدمونها. على سبيل المثال، يمكنك مشاركة ملف قمت بتحريره في متصفح الويب الخاص بك مع صديق عن طريق إرسال رابط إلى الملف.

يمكنك أيضًا استخدام مستعرض الويب لإنشاء مجلدات ومشاركتها مع أشخاص آخرين. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء مجلد في OneDrive ومشاركة المجلد مع صديق. يمكنك أيضًا استخدام مستعرض الويب لمشاركة الملفات مع أشخاص آخرين عن طريق إنشاء مجلد ومشاركة المجلد معهم.

إنشاء المجلدات ومشاركتها باستخدام OneDrive

تعد مشاركة المجلدات باستخدام Microsoft OneDrive طريقة رائعة للحفاظ على ملفاتك منظمة ويمكن الوصول إليها من أي جهاز. يمكنك إنشاء مجلدات ومشاركتها مع زملائك، أو تخزين ملفاتك الشخصية في موقع مركزي واحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحرير الملفات في المتصفحات، وملفات Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والمستندات في محرر مستندات Google. مع توفر العديد من الخيارات، من المؤكد أن يكون هناك شيء للجميع.

تحرير المستندات في المستعرضات

يعد Microsoft OneDrive طريقة رائعة للحفاظ على مستنداتك منظمة ويمكن الوصول إليها من أي جهاز. يمكنك تحرير مستنداتك عبر مستعرض الويب، ويمكنك أيضًا استخدام Office Online و Drive و OneDrive للمشاركة والتعاون مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام محرر مستندات Google لتحرير ملفات Office والتعاون فيها ومشاركتها.

استخدم محرر مستندات Google لتحرير ملفات Office والتعاون فيها ومشاركتها

محرر مستندات Google هو محرر مستندات مجاني عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لتحرير ملفات Office والتعاون فيها ومشاركتها. تم دمج محرر مستندات Google مع العديد من منتجات Google الأخرى، بما في ذلك Google Drive، بحيث يمكنك الوصول إلى مستنداتك في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحرير المستندات في المتصفحات، واستخدام جداول بيانات Google لإنشاء تصورات بيانات معقدة، ومشاركة الملفات مع الزملاء باستخدام ميزات المشاركة في Google Drive.

اصطحب Microsoft Word معك أثناء التنقل

تتمثل إحدى الميزات الرائعة لـ Microsoft Office في القدرة على الوصول إلى مستنداتك في أي مكان، ويشمل ذلك أثناء التنقل. يتيح لك Microsoft Word 2016 للويب العمل على المستندات في وضع عدم الاتصال، ويمكنك أيضًا الوصول إليها في المستعرضات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام محرر مستندات Google لتحرير ملفات Office والتعاون فيها ومشاركتها. بالطبع، إذا كان لديك اشتراك في Office 365، فيمكنك حفظ ملفاتك في السحابة والوصول إليها من أي مكان.

ادمج Microsoft Word و PowerPoint و Excel في Box

إذا كنت من مستخدمي Microsoft Office، فأنت تعلم أنه يمكنك الجمع بين قوة Word و PowerPoint و Excel في تطبيق واحد يُعرف باسم “Box”. يتيح لك Box تحرير الملفات وإنشاؤها ومشاركتها بسهولة.

يمكنك استخدام Box لتحرير المستندات المخزنة في حسابات OneDrive أو SharePoint. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك Box فتح ملفات Office في Drive حتى تتمكن من تعديلها أثناء التنقل. يمكنك أيضًا استخدام Box لمشاركة الملفات مع زملائك باستخدام ميزات المشاركة في OneDrive أو SharePoint. إذا كنت بحاجة إلى العمل على مستند لم يتم تخزينه في تطبيق Microsoft Office، فيمكن أن يكون Box حلاً رائعًا.

Box هو طريقة رائعة لدمج قوة تطبيقات Microsoft Office في تطبيق واحد. إنه سهل الاستخدام ويتيح لك العمل على المستندات التي تهمك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.