اذا اخترت منيره الاطارات

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اذا اخترت منيره الاطارات

الإجابة هي:  1900 ريال.

إذا اختارت منيرة الإطارات بالترتيب وحسب الأسعار الموضحة في الصورة، ما هي تكلفة الإطارات؟ الجواب 1900 ريال سعودي. الرياضيات علم تجريدي مهم له صلة بهذا السؤال. الحساب هو فرع هام من فروع الرياضيات التي تنطوي على تطبيق الأرقام العلمية في العمليات الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة. لذلك وباستخدام الأسعار في الصورة تستطيع منيرة حساب التكلفة الإجمالية للإطارات وهي 1900 ريال سعودي.

اختارت منيرة الإطارات بالترتيب وحسب الأسعار الموضحة في الصورة. الرياضيات هي أداة مهمة لفهم العلاقة بين الأرقام وتطبيقها في الحياة اليومية. في هذه الحالة، تحتاج منيرة إلى جمع كل الأسعار لحساب التكلفة الإجمالية للإطارات. التكلفة الإجمالية للإطارات 1900 ريال. ويحسب هذا الرقم بجمع أسعار كل إطار وهي 300 ريال و 500 ريال و 400 ريال و 800 ريال. بجمع كل هذه الأرقام معًا نحصل على التكلفة الإجمالية للإطارات الأربعة وهي 1900 ريال.

إذا اختارت منيرة الإطارات بالترتيب وحسب الأسعار الموضحة في الصورة، ما هي تكلفة الإطارات؟ الجواب 1900 ريال. تعتبر الرياضيات من أهم العلوم المجردة، ولها تطبيقات في العديد من المجالات، بما في ذلك بيع وشراء البضائع. في هذه الحالة إذا اختارت منيرة الإطارات بالترتيب وحسب الأسعار الموضحة في الصورة فإن التكلفة الإجمالية للإطارات ستكون 1900 ريال. هذا لأن كل إطار له سعر مختلف مرتبط به، وعندما يتم إضافة الأسعار، فإنه يعطينا التكلفة الإجمالية للإطارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.