الجمله التي تحمل الفكره الرئيسة في الفقره

admin
2023-01-19T18:22:48+00:00
اسالة وحلول
admin19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

الجمله التي تحمل الفكره الرئيسة في الفقره

الاجابة هي: الجملة المفتاحية

في الفقرة ب، الجملة الرئيسية هي الجملة التي تحمل الفكرة الرئيسية للفقرة. عادة ما تكون الجملة الأولى في فقرة وقد تكون موجودة في منتصف الفقرة أو نهايتها. في الفقرة ب، هذه الجملة الرئيسية هي “صالح المأمون ملك الرومان (عين 2022) – قراءة عميقة – لغتي”، والتي تلخص الفكرة الرئيسية للفقرة.

الجملة التي تحمل الفكرة الرئيسية للفقرة ب هي “صالح المأمون ملك الرومان (عين 2022) – قراءة عميقة – لغتي”. تقدم هذه الجملة لمحة عامة عن موضوع الفقرة، وهو عن صالح المأمون ملك الرومان (عين 2022)، ونوع القراءة المطلوبة، وهي القراءة العميقة. هذه الجملة بمثابة النقطة الرئيسية التي من خلالها يتم توسيع بقية الفقرة.

الجملة التي تحمل الفكرة الرئيسية للفقرة في صالح المأمون ملك الرومان (عين 2022) – قراءة عميقة – لغتي هي “صالح المأمون كان حاكماً مؤثراً حكم في الشرق. ويعرف عنه رعايته للعلماء والمفكرين “. تلخص هذه الجملة الرئيسية الفكرة الرئيسية للفقرة، وهي عهد صالح المأمون وإسهاماته في المجتمع الفكري والعلمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.