للرخويات أقدام قوية تساعدها على الحركة

admin
2023-01-19T18:12:52+00:00
اسالة وحلول
admin19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

للرخويات أقدام قوية تساعدها على الحركة

الاجابة هي: الأخطبوط، والحلزون

نعم، الرخويات لها أقدام قوية تساعدها على الحركة. الرخويات هي فصيلة من الحيوانات التي لها أجسام ناعمة غير مقسمة وأقدام عضلية. تقع القدم عادة في الجزء السفلي أو البطني من الجسم وتتكون من كتلة عضلية. إنه عضو الحركة في الرخويات المتحركة ويستخدم لتحريك الرخويات فوق سطح. الوشاح هو طية من الجلد تحيط بجسم الرخويات وتساعده على التحرك. تستخدم الرخويات والقواقع وغيرها من الرخويات أقدامها للالتفاف، وبعضها، مثل الحبار والأخطبوط، يستخدم أقدامه للسباحة.

نعم، الرخويات لها أقدام قوية تساعدها على الحركة. الرخويات هي مجموعة من الحيوانات التي تنتمي إلى مجموعة اللافقاريات، ولها أجسام رخوة. تتكون أقدامهم من كتلة عضلية وتقع في الجزء السفلي أو البطني من الجسم. تساعدهم هذه الأقدام القوية على التحرك في قاع البحر أو الأسطح الأخرى. في بعض الحالات، كما هو الحال مع البزاقات، يمكنهم أيضًا مساعدتهم على تسلق النباتات والهياكل.

نعم، الرخويات لها أقدام قوية تساعدها على الحركة. الرخويات هي شعبة من الحيوانات التي هي جزء من مجموعة اللافقاريات. الرخويات لها جسم ناعم مع عباءة وقدم. القدم هي عضو يقع في الجزء السفلي أو منطقة البطن من الجسم. يتكون من كتلة عضلية وهو عضو الحركة في الرخويات المتحركة. البزاقات، التي هي جزء من عائلة الرخويات، لها أيضًا أقدام قوية لمساعدتها على الحركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.