اي المجموعات التي تحتوي على نكرات

admin
اسالة وحلول
admin21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اي المجموعات التي تحتوي على نكرات

الاجابة هي: درس -مدينة -طاولة .

المجموعة التي تحتوي على القيم الخالية هي أشخاص، مزرعة، دفتر ملاحظات. القيم الخالية هي عناصر ليس لها قيمة معينة. في اللغة العربية، يشار إلى الفراغات على أنها شذرات. يمكن استخدام الكلمات الفارغة للتعبير عن تعبيرات غير محددة، مثل أبها – محمد – حائل درس – المدينة المنورة -. عادة ما تحدث هذه التعبيرات مع تبرير وعادة ما تكون مفردة. من المهم أن نلاحظ أنه لا توجد تعقيدات في الإنكار. لذلك، عند البحث عن القيم الخالية، يجب البحث عن الأصفار داخل هذه المجموعات.

الجواب الصحيح: أي: المجموعة التي فيها الأصفار وهي (أبها – محمد – حائل درس – المدينة). جاءت اللغة العربية مع العديد من المصطلحات والقواعد التي لم تستطع أي لغة من لغات العالم احتوائها مثل هذه القواعد. لا يوجد مركب في الرفض ومعظم التعبيرات غير المحددة هي مفردة. مبدأ اللامحدود لا يحدث إلا بمبرر وقد يدخل في نفي.

المجموعة التي تحتوي على القيم الخالية هي أشخاص، مزرعة، دفتر ملاحظات. القيم الخالية هي قيم إما فارغة أو تشير إلى عدم وجود أي قيمة. هذا يعني أنها ليست قيمة عددية، مثل 0، ولكنها بدلاً من ذلك تفتقر إلى أي قيمة على الإطلاق. يمكن العثور على القيم الخالية في المستندات ومصادر البيانات الأخرى، مثل الاستطلاعات عبر الإنترنت والاستطلاعات وأبحاث السوق. في المثال الموضح، تتضمن المجموعة التي تحتوي على القيم الخالية الأشخاص والمزرعة ودفتر الملاحظات. هذا يعني أنه قد يكون هناك نقص في البيانات في أي من هذه الإدخالات، مما يجعلها خالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.