بلغ عدد سكان دول مجلس التعاون للخليج العربي لعام1439

Nora Hashem
اسالة وحلول
Nora Hashem21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

بلغ عدد سكان دول مجلس التعاون للخليج العربي لعام1439

الاجابة هي : 55.5 مليون نسمة.

في عام 1439 هـ، بلغ عدد سكان دول مجلس التعاون الخليجي حوالي 55.5 مليون نسمة، بحسب مركز الإحصاء الخليجي. زاد هذا العدد بشكل طفيف بسبب النمو السكاني الطبيعي والهجرة. مجلس التعاون الخليجي هو منظمة إقليمية وسياسية واقتصادية وعسكرية تتألف من ست دول: البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. من المتوقع أن يستمر هذا العدد في النمو في السنوات القادمة بسبب الهجرة والنمو الطبيعي للسكان.

قدر عدد سكان دول مجلس التعاون الخليجي لعام 1439 هـ بنحو 55.5 مليون نسمة، بحسب مركز الإحصاء الخليجي. زاد هذا الرقم بشكل طفيف بسبب النمو الطبيعي والهجرة في المنطقة. مجلس التعاون الخليجي هو منظمة إقليمية وسياسية واقتصادية وعسكرية تتكون من ست دول وقد نما عدد سكانها بشكل مطرد منذ تشكيلها في عام 1981. مع استمرار تدفق الأشخاص من الدول الأخرى، من المتوقع أن يستمر عدد سكان دول مجلس التعاون الخليجي في النمو في دول مجلس التعاون الخليجي. السنين القادمة.

بلغ عدد سكان دول مجلس التعاون الخليجي في الخليج العربي لعام 1439 هـ ما يقارب 55.5 مليون نسمة، بحسب مركز الإحصاء الخليجي. وقد زاد هذا العدد منذ ذلك الحين بسبب النمو الطبيعي والهجرة. مجلس التعاون الخليجي هو منظمة إقليمية وسياسية واقتصادية وعسكرية تتكون من ست دول: البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. تم تحديث هذا التقدير في 22 نوفمبر 2022 من قبل مركز الإحصاء الخليجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.