رساله الى شخص عزيز اصف فيها بلدتي

mai ahmed
اسالة وحلول
mai ahmed26 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

رساله الى شخص عزيز اصف فيها بلدتي

الاجابة هي:

صديق عزيز،

أكتب إليكم اليوم لأخبركم كل شيء عن المدينة الجميلة التي أعيش فيها. تسمى المدينة الرياض، وقد أصبحت أحبها أكثر فأكثر كل يوم. تقع المدينة في قلب المملكة العربية السعودية وهي موطن لملك المملكة العربية السعودية المحبوب من جميع المواطنين.

الرياض لديها الكثير لتقدمه للزوار والمقيمين على حد سواء. هناك العديد من مراكز التسوق والمطاعم والمتنزهات. الهندسة المعمارية للمباني تخطف الأنفاس، وهناك شعور كبير بالمجتمع هنا. الناس ودودون للغاية ومرحبون، وأنا متأكد من أنك ستحب هذه المدينة بقدر ما أحب.

كما أن مناخ الرياض رائع، مع شتاء معتدل وصيف حار. الطقس مثالي لأخذ نزهة على مهل في جميع أنحاء المدينة أو الاستمتاع بنزهة في واحدة من العديد من الحدائق. هناك أيضًا الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها هنا، من زيارة المواقع التاريخية إلى حضور الأحداث الثقافية.

أود أن تأتي لزيارة هذه المدينة الجميلة وتجربتها بنفسك. تحتل الرياض مكانة خاصة في قلبي، وأنا متأكد من أنك ستشعر بنفس الشعور بعد أن تراها.

أحر التحيات،
صديقك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.