نموذج تعهد العزل الحراري بلدي

admin
اسالة وحلول
admin26 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

نموذج تعهد العزل الحراري بلدي

الاجابة هي:

  • من أجل استخراج شهادة العزل الحراري، خاصة بعد أن أصبحت إلزاميا حاليا، حيث يكون ذلك من خلال الشركة السعودية للكهرباء، التي تستقبل الكترونيا المعلومات الخاصة برخص البناء الصادرة من الأمانات والبلديات.
  • لتقوم الشركة بإرسال رسالة نصية إلى صاحب الرخصة، وتطلب منه الاتصال من خلال الهاتف على الرقم المجاني لشركة الكهرباء 920001100.
  • حيث من خلال تلك المكالمة يتم حجز الموعد، من أجل قيام فريق العزل الحراري بالشركة بزيارة المبنى المراد بناءه.
  • حيث يتم التأكد من تواجد العزل الحرارى وتواجد عناصر العزل بين الجدران، ثم يتكرر حجز موعد جديد من اجل الكشف على الأسقف، وتركيب زجاج النوافذ.
  • وعقب اجتياز اختبارات العزل والتأكد من تواجد كافة عناصر العزل الحراري، تقوم الشركة باستخراج شهادة العزل للبلدة التي تقوم بدورها بإعطاء شهادة اتمام الرخصة لصاحب المبنى من اجل ايصال الخدمات من ماء وكهرباء وغاز.

نموذج تعهد العزل الحراري هو نموذج تم تعبئته من قبل شركة الكهرباء لغرض توثيق تنفيذ العزل الحراري. الاستمارة التي تمت الموافقة عليها بالمرسوم الملكي رقم (م ب) تنص على أن جميع البيانات والمعلومات الواردة في استمارات البيانات والمخططات صحيحة في إجراء العزل الحراري. يجب أيضًا اعتماد النموذج من قبل الأمانة العامة للمنطقة التي يقع فيها المبنى، جنبًا إلى جنب مع البلدية الفرعية. يوضح النموذج الإرشادات الخاصة بالعزل الحراري في المباني ويقدم إرشادات حول كيفية الحصول على شهادة العزل الحراري 1443 عبر موقع Fekera الإلكتروني. يعد العزل الحراري عاملاً مهمًا في تقليل تكاليف الطاقة، ومن الضروري ضمان عزل جميع المباني بشكل صحيح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.