غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية واهم مميزات غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

Samar Tarek
2023-08-16T08:58:55+00:00
العناية بالبشرة
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: Rana Ehab30 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

في الآونة الأخيرة طرحت مجموعة شركات نيتروجينا العديد من المنظفات المميزة والجميلة لتنظيف البشرة بشكل كبير جدًا ومن أهم هذه المنتجات نختص بالذكر في هذا المقال غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية وهو واحد من أهم وأفضل الغسولات المستخدمة لتنظيف البشرة الدهنية بشكل كبير جدًا وتخليصها من كميات الدهون الكثيرة والمبالغ فيها التي تخرج منها وهو ما سنبينه في المقال التالي.

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية
غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

 غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

يعد من أهم وأفضل المنتجات الصادرة من قبل مجموعة نيتروجينا والتي تعمل بشكل كبير على التقليل من الدهون والزيوت التي تفرزها البشرة الدهنية بشكل كبير كما أنها تعمل على تنظيف المسامات بشكل عميق جدًا مع الحفاظ على ملمس البشرة رطب وحيوي بدون قشور أو مشكلات صعبة.

كذلك فإن غسول نيتروجينا لعلاج البشرة الدهنية يعد واحد من أهم وأفضل أنواع الغسولات التي تعمل على التغلغل في البشرة بشكل كبير وتنظيف المسامات بشكل فعال للغاية كما أنه يعمل على إذابة الشوائب والزيوت وآثار المكياج التي تسبب تهيج وتحسس البشرة بشكل كبير جدًا كما أنها تعمل على إعطائها اللمعان والنضارة وحمايتها من البهتان والإرهاق الشديد والمحافظة على نعومتها وانتعاشها بشكل كبير.

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية وحب الشباب

من أفضل أنواع الغسول تأثيرًا على البشرة هو نيتروجينا حيث أن المداومة على استخدامه تعمل على مواجهة حب الشباب والبثور بشكل فعال وذلك لكونه يعتمد على تركيبة معملية غاية في الخصوصية والتميز تجعل البشرة قادرة على التخلص من الزيوت والدهون الزائدة المتغلغلة في المسام.

كذلك فإن غسول نيتروجينا يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت والدهون الزائدة في البشرة والت تخلفها آثار المكياج وشوائب وأتربة المناخ وذلك بفضل احتواء مركباته على حمض الساليسليك والتي تعمل على منع أي تراكم للدهون الأمر الذي يجعل بشرتك متألقة ومشرقة وأكثر نعومة.

بالإضافة إلى ذلك فإن الكركم الذي يعد من أفضل المكونات الموجودة في الغسول يعمل على تنظيف البشرة المجهدة والمعرضة لحب الشباب والبقع بلطف وفعالية كبيرة، كذلك فإن هذا النوع من الغسولات لا يحتوي بأي حال من الأحوال على زيوت أو مركبات ضارة بالبشرة بشكل كبير.

كما يجب الإشارة إلى أن هذا المنتج يعمل على تهدئة البشرة والتخفيف من آثار حب الشباب بشكل كبير جدًا وذلك كونه غني بمادة الكركم التي تعرف على مر العصور بكونها غنية بمضادات الأكسدة المتميزة بشكل كبير وفقًا لما قام به العديد من أطباء الجلد المشهورين.

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية البرتقالي 

هناك الكثير من المشكلات التي تواجهها البشرة الدهنية وتحتاج الكثير من العناية والاهتمام الكبيرين وهو ما يوفره غسول نيتروجينا البرتقالي والذي يحمل العديد من الفوائد المميزة للبشرة التي تتمثل فيما يلي:

  • ينظف غسول نيتروجينا البشرة الدهنية بعمق شديد وذلك كونه يحتوي على رغوة خفيفة تدخل في خلايا البشرة بشكل كبير كما تقوم بطرد ما بداخلها من شوائب وزيوت وجلد ميت.
  • يختص دونًا عن غيره من أنواع الغسولات بتركبية غير كوميدوغينيك وهي واحدة من أفضل أنواع التركيبات التي تعمل على تنظيف مسام الجلد وجعله يتنفس بحرية كبيرة.
  • غسول نيتروجينا البرتقالي يحتوي على نسبة تقدر ب 2% من حمض الساليسيليك والتي تعمل على علاج التهاب حب الشباب ومنع ظهوره في المستقبل.
  • يخرج العديد من الدهون والزيوت التي تكون البشرة في غنى عنها وهي التي تسبب حب الشباب وذلك دون أن تتسبب في جفاف الجلد بشكل كبير.
  • يعد واحد من أفل غسولاعت البشرة الخالية من الكحول والبارابين والسيليكون الأمر الذي يجعله مناسب بشكل كبير للبشرة الدهنية والبشرة الحساسة على وجه الخصوص حيث لا يتسبب في تحسسها أو تأذيها بشكل كبير.
  • يعد واحد من أكثر أنواع الغسولات الحاصلة على موافقة العديد من الهيئات الطبية المميزة.
  • كما أنه يعالج التهاب البشرة ويكون أكثر أنواع غسول البشرة مناسبة لها.

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية الأخضر 

أصدرت مجموعة شركات نيتروجينا ثلاثة أنواع مختلفة من غسول نيتروجينا الأخضر للبشرة الدهنية ولكل نوع فيهم فوائد لا تعد ولا تحصى وينصح بشكل كبير الاستعانة بواحد منهم في تنظيف بشرتك الدهنية وتخليصها من كافة المشكلات التي تواجهها وهم كما يلي:

غسول نيتروجينا اويل فري أكني Oil-Free Acne Wash Redness Soothing Facial Cleanser

  • يتكون هذا النوع من غسولات نيتروجينا من خلاصة الالوفيرا والبابونج التي تعمل بشكل كبير على تخليص البشرة من الجفاف والالتهابات.
  • يقضي بشكل كامل على كافة الرؤوس السوداء والبثور الصعبة وذلك دون الإضرار بترطيب البشرة أو التسبب لها في الكثير من القشور.
  • يعمل على تخليص البشرة من الاحمرار الصعب أو التهيج الشديد الذي يمكن أن يؤدي إهماله إلى تعرض البشرة إلى الكثير من التجاعيد والترهلات.

غسول نيتروجينا فيزيبلي كلير بور&شاين Neutrogena Visibly Clear Pore&Shine Daily Wash

  • يتميز هذا النوع من الغسولات بشده للمسام بشكل كبير والتضيق من مساحتها بشكل كبير الأمر الذي مع المداومة على استعماله يؤدي إلى اختفائها تدريجيًا.
  • يتكون هذا النوع من غسول نيتروجينا الأخضر من مكونات حمضية طبيعية بشكل كبير تتمثل في خلاصة الليمون و المندرين اليوسفي الأمر الذي يمنح بشرتك الكثير من التألق والنضارة والانتعاش الشديد.
  • يمنع ملمس البشرة اللزق أو الزيتي وذلك كونه يعمل على إزالة 77% من الزيوت والدهون الزائدة التي لا تحتاج إليها البشرة ما يجعل بشرتك غير لماعة لمدة طويلة دون أن يؤدي ذلك إلى جفافها.

غسول نيتروجينا أكني بروفينج جل Acne Proofing Gel Facial Cleanser with Salicylic Acid

  • يخلص البشرة من اللمعان الغير مرغوب فيه ويجعلها أمنة بشكل كبير من ظهور حب الشباب.
  • إذا تم استعمال هذا الغسول بانتظام فأنه يصبح كدرع واقي للبشرة من كافة المشكلات الصعبة التي تواجهها.
  • يحتوي على الحد الأقصى من فاعلية التخلص من حب الشباب بقوة حمض الساليسيليك الذي يساعد في تنظيف البشرة وتطهيرها من كافة الشوائب والجراثيم والبكتيريا الضارة.

سعر غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية 

هناك الكثير من الأنواع الصادرة من غسول نيتروجينا في الأسواق المصرية والسعودية ولكل منها سعره المختلف عن الأخر وهو ما سنبينه فيما يلي:

  • أولًا غسول نيتروجينا فيزيبلي كلير الخالي من الزيوت وسعره في السوق المصري 95 جنيه.
  • ثانيًا غسول نيتروجينا ديب كلين 2 في 1 وسعره في السوق المصري 120 جنيه.
  • ثالثًا غسول نيتروجينا هيدرو بوست جل وسعره في السوق المصري 105 جنيه.
  • رابعًا غسول فيزيبلي كلير بالجريب فروت وسعره في السوق المصري 115 جنيه.
  • خامسًا غسول نيتروجينا فيزيبلي كلير لشد المسام وإزالة باللمعان وسعره  في السوق السعودي 42 ريال.
  • سادسًا منظف نيتروجينا اكني واش وسعره  في السوق السعودي 70 ريال.
  • سابعًا غسول الطين سكين ديتوكس من نيتروجينا وسعره في السوق السعودي 45 ريال.
  • ثامنًا منظف نيتروجينا ديب كلين لإزالة المكياج وسعره في السوق المصري 100 جنيه.

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية الوردي

توفر شركة نيتروجينا بعض الغسولات المميزة التي من شأنها العناية بشكل كبير بالبشرة الدهنية وتخليصها من الشوائب الصعبة التي تسيطر عليها وتكون العديد من المشكلات الصعبة التي لا يهل حلها على الإطلاق وعليه فقد عرضت شركة نيتروجينا ثلاثة منتجات من غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية الوردي نبينهم كما يلي:

غسول نيتروجينا الوردي لحب الشباب neutrogena visibly clear pink grapefruit facial wash

تعد خلاصة الجريب فروت هي المادة المؤثرة والأساسية المكونة لهذا النوع من الغسول والتي تعمل على تنظيف البشرة بشكل كبير ومحاربة حب الشباب بشكل كبير.

كذلك فإن هذا الغسول غني بحمض الساليسيليك الذي يعمل على تطهير مسام البشرة بشكل كبير الأمر الذي يعمل على التحكم في إفرازات ودهون البشرة بشكل كبير بالإضافة إلى قضائه على البكتيريا التي تتسبب في وجود حب الشباب.

إضافة إلى ذلك فإن هذا النوع من الغسول مدعم بتكنولوجيا المايكروكلير التي من تعمل على تنظيف البشرة بعمق، حتى تصبح صافية دون شوائب أو أتربة أو أوساخ.

غسول نيتروجينا الوردي للبشرة الدهنية

هذا النوع من غسولات نيتروجينا الوردية يعمل على حماية البشرة الدهنية مما تتعرض إليه من حب شباب كما أنها تمنع البكتيريا المسببة لحبوب الشباب ويعمل على التقليل من المسام الواسعة وتنظيف البشرة من الرؤوس السوداء الموجودة فيها.

كذلك يعد من الغسولات الغنية بحمض الساليسيليك وفيتامين سي والجريب فروت وحمض الستريك بالإضافة إلى خلوه من الزيوت الصعب تشربها للبشرة وذلك كونه معزز بالكثير من المستخلصات الطبيعية والتي تعمل على تخليص البشرة من الالتهابات الصعبة والجفاف بفضل تواجد مستخلص زهرة الكاموميل المميزة فيها.

غسول نيتروجينا الوردي للبشره المختلطة Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Cream Cleanser

إذا كنتِ من أصحاب البشرة الدهنية بشكل كبير والتي فيها العديد من المشكلات الصعبة مثل البثور وحب الشباب فإن هذا الغسول هو الأنسب بالنسبة لك حيث أنه من أنواع الغسول التي تعمل على تكوين رغوة كريمية لا تعمل على جفاف البشرة أو التسبب في تحسسها كما أنها تنظفها من كافة الرؤوس السوداء الموجودة فيها.

كذلك فإن هذا الغسول يحتوي على خلاصة الجريب فروت المستخلصة بصورة طبيعية، والتي تعمل على تنقية وتنظيف البشرة بفاعلية ومحاربة حب الشباب بفاعلية وكفاءاة كبيرة.

مجموعة نيتروجينا للبشرة الدهنية 

توفر شركة نيتروجينا العديد من الإصدارات الحديثة الخاصة بالكثير من أنواع البشرة وقد أصدرت مؤخرًا مجموعة متنوعة من المنتجات لمساعدتك على العناية ببشرتك الدهنية على أكمل وجه ودون مشاكل تذكر على الإطلاق وهذه المنتجات هي كما يلي:

  • غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية فيزيبلي كلير لشد المسام والتحكم باللمعان
  • نيتروجينا تنظيف عميق غسول / ماسك 2فى1 150مل – Neutrogena
  • نيتروجينا ديتوكس قناع غسول طين 150مل – Neutrogena
  • نيتروجينا ديتوكس مقشر منعش للبشرة 150مل – Neutrogena
  • نيتروجينا غسول جل للوجه عميق المفعول 200مل – Neutrogena
  • نيتروجينا هيدرو بوست جيل كريم للوجه 50 مل –Neutrogena
  • نيتروجينا فيزيبلي كلير غسول الوجه بالجريب فروت 200مل – Neutrogena
  • نيتروجينا فيزيبلي كلير مقشر الوجه بالجريب فروت الوردي 150مل – Neutrogena
  • نيتروجينا لوشنSPF 25 هيدرو بوست 50مل – Neutrogena
  • نيتروجينا مقشر لإزالة الرؤوس السوداء 150 مل – Neutrogena
  • نيتروجينا هيدرو بوست جيل مائي مرطب 50 مل

فوائد غسول نيتروجينا البرتقالي 

هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها من غسول نيتروجينا البرتقالي والتي تثبت بشكل كبير أنه من أفضل الغسولات التي يمكن استخدامها للبشرة وخاصة الدهنية منها وتتمثل هذه الفوائد فيما يلي:

1- العمل على تنظيف وتنقية البشرة بشكل كبير جدًا.

2- خلوه من الزيوت الأمر الذي يجعله قادر على تنظيم إفرازات البشرة من دهون وزيوت.

3- يعد من أكثر أنواع الغسولات مناسبة للبشرة باختلاف أنواعها الدهني منها والمختلط.

4- يعمل على التخفيف من آثار البقع والحبوب بشكل كبير جدًا أكثر من غيرها.

5- يعالج حب الشباب بشكل كبير جدًا ويقلل من مشكلاته.

6- يخفف من جفاف البشرة ويقلل الالتهابات الموجودة فيها بشكل كبير.

7- يخفف من سعة المسامات الموجودة في البشرة ويضيق منها.

8- يعد من أكثر أنواع الغسولات المفيدة مقارنة بأسعارها الغالية حيث أن من المنتجات التي تتميز بسعر منخفض مقارنة بغيرها من الأنواع الأخرى.

9- يزيل كافة الخلايا الميتة المتواجدة في البشرة والتي تسبب لها الكثير من المشكلات.

10- يمكن أن تتخلص منه بكل سهولة فلا يبقى منه أي أثر يذكر على البشرة عقب شطفه من عليها.

11- يعمل على منحك بشرة نضرة وأكثر إشراقا من السابق أكثر من أي نوع غسول أخر استعملته.

12- يجعل بشرتك متألقة وتتخلص بكل سهولة من علامات الترهل والإجهاد التي تتكون عليها بعد يوم طويل مرهق وشاق عليك.

13- له رائحة مميزة وجميلة تجعلك في غاية الرضا عنه وعن غسيل وجهك به.

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

تعاني البشرة المختلطة من العديد من المشكلات الصعبة التي تجعل ضرورة كبيرة لاختيار الغسول المناسب لتنظيفها به الأمر الذي يجعل غسول نيتروجينا الوردي للبشره المختلطة واحد من أفضل أنواع الغسولات التي يمكن استخدامها لها.

ويرجع ذلك بفضل عدم احتوائه على زيوت في تركيبته الأمر الذي يجعله الأختيار المناسب للبشرة المختلطة كما يعمل على إعطاء البشرة فرصة مناسبة لكي تتنفس ويتم الاستفادة من الزيوت والدهون التي تتواجد فيها بالفعل.

كذلك يعمل على تنظيف البشرة بشكل كبير جدًا ويمكنك من محاربة البثور بشكل كبير جدًا ويعمل على إيقافها عند حدها ومنعها من الانتشار وجعلها بشرة صحية خالية من الأحمرار كما أنه يعمل على تطهير الجلد من كافة الميكروبات الضارة التي تزيد من إنتشار حب الشباب بالوجه.

كما أن غسول نيتروجينا الوردي للبشرة المختلطة يعمل على التقليل بشكل كبير على إنتاج الزيوت المتواجدة في الغدد الدهنيى وهو الأمر الذي يعمل على منحك بشرة أكثر تألق ونضارة وإشراق.

غسول نيتروجينا للبشرة الجافة

تعد العناية بالبشرة الجافة واحدة من أصعب أنواع روتين البشرة المتعارف عليها بشكل كبير الأمر الذيي يتطلب اختيار نوع غسول مناسب لها وعليه فإن مجموعة شركات نيتروجينا توفر الكثير من الأنواع المميزة من الغسولات التي من شأنها الإعتناء ببشرتك الجافة ومدها بالكثير من الترطيب والنضارة التي هي في حاجة ماسة إليهم وفيما يلي أنواع البشرة الجافة التي تتمثل في ما يلي:

  • غسول نيتروجينا الجديد للبشرة الجافة Hydro Boost® Gelée Milk Cleanser
  • غسول نيتروجينا للبشره الجافه والحساسه Ultra Gentle Hydrating Cleanser
  • غسول نيتروجينا اكسترا جنتل Neutrogena® Extra Gentle Cleanser
  • غسول نيتروجينا جل عميق التنظيف Neutrogena® Deep Clean Micellar Gel to Foam
  • غسول نيتروجينا الكريمي للبشرة الجافة Neutrogena® Deep Clean Cream Cleanser
  • غسول نيتروجينا هيدرو بوست جنتل لوشن Neutrogena® Hydro Boost Gentle Cleansing Lotion
  • غسول نيتروجينا الازرق ديلي جل كريم إكسفوليتينج مع حمض الهيالورونيك
  • غسول نيتروجينا جل مائي هيدرو بوست
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.