فوائد عرق السوس للسحر وكيفية شرب عرق السوس للسحر؟

Rahma Hamed
2022-05-20T08:27:06+00:00
اعراض السحر
Rahma Hamedالمُدقق اللغوي: admin19 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

فوائد عرق السوس للسحر، العرق سوس من المشروبات المعروفة التي يفضلها البعض منا والتي اعتقد البعض أنها لها فؤائد في التخلص من السحر والحسد والعين، وهذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي وطرق تحضيره، وسنعرض بعض التجارب التي باتت بالنفع في التخلص من السحر والحسد، ونأمل أن نفيد القارئ.

فوائد عرق السوس للسحر
تجربتي مع العرقسوس للسحر في تحضيره

فوائد عرق السوس للسحر

لمشروب العرق سوس فوائد كثيرة في التخلص من الجن والسحر الذي يصيب الإنسان سواء المشروب أو المأكول، حيث يتم تحضيره بطريقة معينة وتناوله فيكون له تأثير كبير  في التخلص من الأورام والمشاكل التي تصيب الجسم نتيجة السحر وتخرجه على هيئة أسهال لونه أسود رائحته بشعه لا تشبه الفضلات العادية والتي توضح انتهاء وزوال السحر عن الشخص المصاب.

وقد أثبتت التجارب أنه له فاعلية كبيرة في التخلص من سحر الرحم الذي يصيب النساء ويتسبب في النزيف المستمر وعدم القدرة على الإنجاب، حيث تتناوله المرأة السحورة بعد قراءة سورة البقرة أو الرقية الشرعية عليه فيتوقف النزيف ويزول السحر المعمول لها في خلال ثلاث أيام على الأكثر.

فوائد العرقسوس للعين والحسد

توجد العديد من الفؤائد للعرقسوس في التخلص من العين والحسد وذلك عند استخدامه بطرق متعددة والتي سنقوم بعرضها من خلال النقاط التالية:

  • يتم طحن العرقسوس في الخلاط وخلطه بالماء ومعلقتين كبيرتين من السدر المطحون ووضعه في زجاجة وقراءة الرقية الشرعية عليها ويقوم المحسود بتناول 2 لتر يوميا.
  • ويمكن أن يوضع العرسوس في بانيو مليء بالماء مع إضافة الملح ويقوم المصاب بالحسد والعين بنقع نفسه لمدة نصف ساعة حتى يزول عنه الحسد، ويلزم الاستعاذة من الخبث والخبائث قبل هذه العملية.
  • في حالة عدم توفر البانيو لدى الشخص المصاب بالحسد يمكن قراءة الرقية الشرعية على العرقسوس المطحون المخلوط بالسدر المطحون والملح والماء، ومن ثم صب هذا الخليط على جسم المحسود وذلك خارج دورة المياة.
  • يمكن غلي العرقسوس المطحون في ماء وتناول الشخص المحسود منه كوب كبير يوميا حتى يشعر بتحسن وزوال أعراض الحسد والعين.
  • لجأ بعض الأشخاص إلى غلي 7 ورقات من السدر المضاف إليه عرقسوس مطحون في براد الشاي وقراءة الرقية الشرعية عليه وتناوله يوميا.
  • ومن طرق التخلص من الحسد والعين عن طريق العرقسوس وضعه في قدر كبير به ماء مقروء عليه سورة البقرة والفاتحة والمعوذتين وآية الكرسي مع تكرار أية ” ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم” مع قراؤءة سورة البروج وتكرار أية ” فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق”، وقراءة آيات إبطال السحر في البطن، والشرب من هذا الماء يوميا حتى الشعور بانتهاء أعراض الحسد والعين.

كيفية شرب عرق السوس للسحر

عندما يصاب الإنسان بالسحر أو أي أذى من شياطين الأنس والجن يبحث عن الحلول التي تساعده في التخاص من هذا الضرر، ويعتقد الكثيرين بأن مشروب العرقسوس له فاعلية في التخلص من السحر وذلك بتحضيره بطريقة معينة.

ويتم صنع مشروب العرقسوس للسحر وذلك بحضار كيلو من العرقسوس المطحون ويتم غليه على نار هادئة لمدة عشر دقائق في إناء زجاجي ويتم تصفيته بعدها وتركه أربع ساعات، ويجب مراعاة أن لا تزيد كمية المياة عن 2 لتر ويتم وضعها في الثلاجة، ومن ثم إخراجها وقراءة الرقية الشرعية والآيات المبطلة للسحر عليها ويقوم المسحور بالشرب منها ثلاث مرات يوميا لمدة تكفي لعشرة أيام تقريبا، ويجب الحرص على ألا يتناول أصحاب ضغط الدم تناول أكثر من ربع كيلو من العرقسوس والا يتم تناول الطعام بعد شرب هذا الخليط لمدة ساعة وذلك حفاظا على صحته أو حدوث مضاعفات.

تجربتي مع العرقسوس للسحر

عُرف منذ القدم قدرة العرقسوس في التخلص من السحر وليس حديثا كما يظن البعض، حيث أثبت فاعليته في علاج الأشخاص من أعراض السحر والحسد والعين، وذلك عن طريق تحضيره بطريقة معينة، وفي التالي سنقوم بعرض بعض الطرق التي قمنا بأخذها من تجارب حقيقية، وذلك على النحو التالي:

  • تذكر بعض السيدات أنها قامت بإحضار كيلو من العرق سوس المطحون وإضافته على كمية من الماء ووضعهم في وعاء عميق، ووضعه على نار هادئة يغلي لمدة ربع ساعة وقامت بقراءة الرقية الشرعية عليه، والمداومة على شربة ثلاث مرات يوميا قبل تناول الطعام صباحا وبعد العصر وقبل النوم وذلك لمدة عشر أيام متتالية حتى يتم التخلص من السحر، حيث لاحظت الحالة تحسن كبير واختفاء أعراض السحر.
  • وبعض الحالات ذكر في تجربتها مع العرقسوس أنها بعد تناوله بالطريقة السابقة ساعدها في التخفيف من مشاكل عسر الهضم وتقليل مستوى الكوليسترول بالدم لديها، والتخفيف من مستوى البوتاسيوم في الدم، وعلاج التهاب المفاصل، كذلك التقليل من الإصابة بتكيس المبيضين وعلاج تشنجات العضلات والتهاب المعدة وعلاج قرحة المعدة، فضلا عن تجديد خلايا البشرة وعلاج البقع الداكنة والتخلص من أعراض السحر التي عانت منها فترة طويلة.
  • وقد روت إحدى السيدات أنها مع المداومة على تناول العرق السوس المقروء عليه الرقية الشرعية ساعدها في إذابة السحر الموجود بجسدها وذلك بملاحظاتها أنها مع تناول مطحون العرق السوس الملي في الماء لمدة ثلاث أيام تصاب بإسهال يميل لونه إلى السواد مع صدور رائحة قبيحة للغاية لا تستطيع نسيانها مما أكد لها أنها تخلصت من السحر التي قد شربته أو أكلته دون علم منها بفعل أحد الأشخاص الذين يريدوا لها الضرر.

كيف يستخدم عرق السوس للسحر

يحتوي العرق سوس على مواد وعناصر تعمل على التخلص من مشاكل المعدة وغيرها كما لها فاعلية في التخلص من السحر المأكول أو المشروب، ويتم استخدامه عن طريق غليه في كمية من الماء على نار هائدة وقراءة الرقية الشرعية وآيات إبطال السحر على هذا الماء وتناول الشخص المسحور منه لمدة معينة حتى يلاحظ اختفاء أعراض السحر، أو أخراج السحر من الجسم على هيئة إسهال أسود ذو رائحة كريهة جدا.

ولقد وردت الكثير من التجارب التي أثبتت فاعلية استخدام عرق السوس في التخلص من السحر والذي اختلفت طرقه ما بين تناول مشروب العرق سوس المغلي في الماء بعد تصفيته، أو الاستحمام به بعد قراءة الرقية الشرعية وسورة البقرة والآيات القرآنية التي تحصن وتبطل السحر وذلك خارج الحمام، أو حتى نقع الشخص المصاب نفسه في بانيو مليء بالماء المخلوط بالعرق سوس المطحون والملح لمدة من الزمن تتراوح ما بين ربع إلى نصف ساعة، مع مراعاة الإكثار من ذكر الله والاستعاذة من الخبث والخبائث حتى يزول السحر.

تجربتي مع العرقسوس للسحر في تحضيره

تذكر بعض السيدات أنها سمعت كثيرا عن فوائد العرقسوس وكانت تعاني من السحر، فقامت بإحضار كيلو من العرق سوس المطحون ووضعته في وعاء مع كمية من الماء ومن ثم وضعتها على نار هادئة لمدة 4 ساعات، وفرغت الخليط في زجاجه ووضعتها في المبرد وبعدها قامت بقراءة الرقية الشرعية عليها وكانت تشرب منه ثلاث مرات يوميا، وبعدها لاحظت تحسن كبير في حالتها والتخلص من أعراض السحر التي عانت منها فترة طويلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.