كريم تبييض طبي سريع المفعول وكريم تفتيح الوجه سريع المفعول للبشره الدهنية

Samar Tarek
2023-08-16T08:58:01+00:00
العناية بالبشرة
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: Rana Ehab27 مايو 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

دائما ما تبحث العديد من النساء عن منتج مميز يكون بإمكانهم استعماله على بشرتهم وفي المقال التالي سنتعرض بالشرح لأفضل أنواع كريمات البشرة المتعارف عليها والأهم من ذلك سنشرح لكِ سيدتي أحد الأنواع المميزة من كريم تبييض طبي سريع المفعول لبشرتك وتأكيد على أن نتائجه ستسبب لكِ الكثير من الإبهار لما لها من تأثير فعال على الجسم والبشرة.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص
كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص

كريم تبييض طبي سريع المفعول

في الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل سنجد الكثير من أنواع الكريمات المختلفة التي من شأنها التأثير على البشرة بشكل كبير وإحداث العديد من التغيرات المميزة والفارقة فيها ومن أهم هذه الكريمات سنجد ما لي:

كريم فولديكس، ويتميز هذا الكريم بتبييضه العالي والفعال للبشرة بالإضافة إلى تأثيره المميز على اللون وإحداث أثر فارق فيه وذلك بفضل احتوائه على فيتامين ج وخلاصة مميزة من العرقسوس والذي يحدث تأثير فارق مع البشرة ويعمل على تفتيحها بشكل كبير ومميز كذلك فإنه يحتوي على الألفا هيدروكسي التي تعمل على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد وتساعد في التخفيف من آثار البقع والندبات كذلك يتميز فولديكس بأنه أحد أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على إنتاج الميلانين وإبطاء اسمرار الجلد.

كريم  Bioderma White Objectif، وهو عبارة عن واحد من أفضل الكريمات الخاصة بالتفتيح الموجودة في الأسواق وهو مركب من النياسيناميد الممزوج بحمض الجليكوليك وفيتامين ج بالإضافة إلى المكون الساحر العرق سوس والذي يعمل على تقشير الجلد وتجديد الخلايا الميتة بالإضافة إلى أنه يعمل على توحيد لون البشرة مع عدم تسبيبه أي تهيج أو تصبغ للجلد.

كريم بيزلين للتبييض، هو واحد من أفضل أنواع كريمات تبييض البشرة بشكل طبي سريع المفعول وذلك لاحتوائه على خلاصة البقدونس والعديد من الفيتامينات المغذية والمفيدة لكل من الشعر والجسم كما يحتوي كريم بيزلين على خلاصة أوراق الزيتون والعسل الطبيعي الغني بالعديد من العناصر الغذائية المميزة.

كريم تريتوسبوت، يعد من أهم وأعظم الحلول الفعالة في تفتيح البشرة وتخليصها من صبغة الميلانين التي تسبب اسمرار الجلد، وذلك لاحتواءه على ال Hydroquinone والذي يقلل من الصبغة بالإضافة إلى التريتينوين والذي يعمل على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد والتي تكون مكونة من خلايا الجلد الميتة بالإضافة إلى العديد من العوالق والبكتيريا الملوثة للبشرة والتي تضر بها بشكل كبير جدًا.

كريم بوبانا لتفتيح البشرة، يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة والجسم حيث أنه يعالج الكثير من تصبغات الجلد والتي تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة وكذلك تقدم السن وعلامته المميزة وذلك بفضل احتوائه على فيتامين أ , هـ , ج وكذلك الكولاجين الذي يملك تأثير كبير ومميز على البشرة ومرونتها بالإضافة حمض الكوجيك ومستخلص عرق السوس والجلسرين والصبار.

 أقوى كريم تبيض من الصيدلية

تمتلئ الصيدليات بالعديد من أنواع كريمات التفتيح المميزة التي تعمل على تغيير لون البشرة بشكل كبير وإضافة تفتيح واضح عليه وفيما يلي قائمة بأفضل أنواع كريمات التفتيح المتواجدة في الأسواق والتي تحدث أثر كبير وفارق في شكل البشرة ولونها بالإضافة إلى تخليصها من كافة خلايا الجلد الميت الموجودة فيها والعالقة عليها بشكل كبير جدًا وأهم هذه الكريمات هي:

  • الهيدروكينون، ويعد واحد من أفضل المواد التي تحدث أثر فارق على البشرة ولكنه وبالرغم من ذلك لا ينصح بأي حال من الأحوال باستخدامه دون أستشارة طبيب أو متابعته.
  • الكورتيزون، ويعد من أكثر المواد الفعالة في تنظيف وتفتيح البشرة ولكن هو الأخر لا ينصح استخدامه دون إرشادات الطبيب المعالج لما له من أثار جانبية خطيرة.
  • الأربيوتين، يعرف عن الأربيوتين أنه أحد أهم المواد التي يتداخل في تصنيعها العديد من المكونات الطبيعية المميزة والمفيدة والفارقة مع البشرة بشكل كبير.
  • فيتامين سى، ويعد أحد أهم أنواع الفيتامين المميزة والمفيدة للبشرة بشكل كبير كما أن له خواص تفتيحية مميزة ومهمة بشكل كبير جدًا.
  • حمض الجليكوليك، يعد واحد من أهم الأحماض المهمة والفارقة مع البشرة بشكل كبير ومصدر للعديد من الفوائد المهمة لنضارة البشرة.
  • خلاصة العرقسوس، وقد عرفت منذُ القدم بمدى الفاعلية والتأثير الكبير والمميز على البشرة بالإضافة إلى الخواص التفتيحية الشهيرة على البشرة.
  • خلاصة التوت، حيث يعد التوت من أكثر أنواع الفواكه المميزة وذات العلاقة الأساسية بمعظم كريمات ومركبات العناية بالبشرة المميزة على الإطلاق.
  • حمض الكوجيك، يعد حمض الكوجيك أحد أهم الأحماض المهمة والشهيرة والتي لها تأثير كبير على نضارة وحماية البشرة بشكل كبير جدًا.
  • حمض اللاكتيك، وهو أحد الأحماض المتوافرة في منتجات الحليب والألبان بشكل كبير ويتم إضافته للكثير من الكريمات والعلاجات المهمة في الصيدليات.
  • حمض الأزيليك، ويعد أحد أهو الأحماض المستخدمة في معظم أدوية التفتيح وكريمات التفتيح المتعارف عليها بشكل كبير جدًا.
  • نياسيناميد، يعد من أكثر المواد المضافة لأدوية وعلاجات كثيرة ومن أكثر المواد التي يمكن استعمالها دون الرجوع إلى الطبيب ولذلك فهو أمن جدًا على البشرة.

 أفضل كريم تبييض الوجه في أسبوع

تواجه العديد من السيدات مشكلات حقيقية في تبييض الوجه خاصة لو احتاجت الحصول على تأثير فعال وحقيقي ومميز ولكن في فترة بسيطة جدًا الأمر الذي يدفعها للجوء إلى العديد من الأمور والوصفات والخلطات المجربة والمتوارثة منذُ القدم وفيما يلي سنرشح لك أفضل أنواع الكريمات التي من الممكن أن تحدث تأثير كبير في البشرة.

يتمثل في تخليصها من البقع الداكنة المتواجدة فيها والتصبغات وكلف البشرة والعديد من المشكلات الصعبة التي لا يسهل التعامل معها بأي حال من الأحوال ومن أهم الأمثلة المميزة على هذه الكريمات والتي تمنح البشرة تأثير فعال في فترة أقل من أسبوع سنجد ما يلي:

أولًا كريم أولاي، ويعد أحد أهم أنواع الكريمات المهمة والمميزة على الإطلاق والتي تعمل على تبييض الوجه في أسبوع، وذلك لأنه يعمل على تقليل ظهور العديد من التصبغات والكلف في البشرة، كذلك فإن هذا الكريم يتميز باحتوائه على الصبار الذي يعمل على تعقيم البشرة ويخلصها من كل الأتربة المتواجدة فيها.

حيث يقوم هذا الكريم بالتغلغل في البشرة وسينقيها من كل الشوائب المتواجدة فيها كما أنه يخلصها من كل البقع وسيكون بإمكانك ملاحظة الفرق الكبير بعد الاستمرار على استعمال هذا الكريم بأسبوع واحد، وعليك في بادئ الأمر بغسل وجهك بالغسول الخاص بك وبعد ذلك يتم تطبيق الكريم على بشرتك.

دلكي وجهك في حركات دائرية حتى تسمحي بتعمق الكريم في مسام بشرتك، ويتم وضع كريم أولاي على البشرة بصفة يومية مرة في الصباح وأخرى في المساء وأنتظرِ التأثير الفعال للكريم بعد أسبوع من المداومة.

ثانيًا كريم لوريال، وهو واحد من أفضل أنواع الكريمات الموجودة على الإطلاق والتي يمكن استخدامها بشكل كبير فقط من أجل القضاء على التجاعيد وتنقية الوجه بشكل كبير حيث يحتوي هذا الكريم على استين الكولاجين 1,2,3 والفيبرالين والعديد من المكونات الأخرى التي تعمل بشكل كبير على تنقية البشرة بشكل كبير وفعال.

ويتميز هذا الكريم بقدرته الكبيرة على تفتيح البشرة وفردها وإعطائها الكثير من اللمعان والنعومة الرائعة، كما أنك ستلاحظين بعد المداومة على استعمال هذا الكريم أنه يجعل بشرتك تتمتع بالكثير من الحيوية والشباب، كما أنه يقلل من الميلامين الذي يقلل من ظهور البقع الداكنة في البشرة.

كذلك فإن هذا الكريم يعمل على إخفاء عيوب البشرة كما يعمل على التخلص من أي تلف أو كلف بها ويسلط الضوء على نضارتها وشكلها المميز، ويرجع ذلك بفضل احتوائه على العديد من المكونات التي تحمي الجلد وتقوم بشدة بطريقة مميزة وتقاوم التجاعيد بشكل كبير.

كذلك فإن لوريال يتميز بكونه من أكثر المستحضرات التي تتكون من مواد طبيعية 100% ما يطمئنك بعدم حدوث أثار جانبية غير متوقعة فيها، وعليه فإذا تم استعمال هذا الكريم بشكل صحيح وتدليكه بشكل دائري لمدة مرتين في اليوم الأولى في الصباح وأخرى في المساء، فستتمكنِ من ملاحظ نتيجته المذهلة بعد أسبوع من الاستعمال اليومي.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص

تتأثر بشرتك بالعديد من العوامل الخطيرة والمختلفة في كل يوم فإذا كنتِ في فصل الشتاء فأنتِ معرضة للسعات البرد والجفاف الشديد وغيرها من مشكلات البشرة المتعلقة ببرودة الجو، أما في حالة كونك في فصل الصيف فأنتِ معرضة للكثير من الحرارة والهواء الساخن بالإضافة إلى وجود الكثير من الأتربة والأوساخ التي من الممكن أن تؤثر بشكل كبير على بشرتك.

ناهييكِ عن العديد من التغيرات اليومية التي تحدث لجسمك بالإضافة إلى التغيرات الهرمونية التي تحدث لكِ بفضل دورتك الشهرية والعديد من المشكلات الصحية التي من الممكن أن تحدث لك الأمر الذي يتطلب منكِ الحصول على أفضل نوع من أنواع الكريمات الموجودة على الإطلاق ولكن يقف أمامك واحدة من أهم المشكلات ألا وهي أسعار تلك الكريمات.

حيث أن الكريمات سريعة المفعول والمتميزة بتأثيرها الفارق غالبًا ما يكون سعرها غالي بشكل كبير جدًا الأمر الذي من الممكن أن لا يتناسب بشكل كبير مع ميزانية العديد من النساء وعليه فسنرشح لك بعض أنواع الكريمات التي تتميز بأسعارها الرخيصة والمميزة ومنها ما يلي:

  • كريم ستارفيل وايتنينج، يعد هذا الكريم واحد من أفضل أنواع الكريمات المميزة في التفتيح على الإطلاق وذلك لما له من تأثير فعال على البشرة وتفتيحها وذلك لاحتوائه على مستخلص العرقسوس وفيتامين سي المهمان لنضارة البشرة وترطيبها، و الكاموميل الذي يمنع احمرار البشرة ويصل سعره في السوق المصري إلى 65 جنيه مصري.
  • كريم لايت أب،يعد واحد من أفضل كريمات التفتيح التي ينصح بها العلماء والمتخصصين لتفتيح البشرة، وذلك لكونه يحتوي على العديد من المكونات المهمة والمغذية للبشرة والتي تتمثل في خلاصة أوراق الشاي والعرقسوس وفيتامين H وفيتامين سي وهو ما يعمل على تعزيز الكولاجين في الجلد ويزيد من نضارة البشرة وسيظهر تأثيره بعد الأستعمال ب3 ظايام فقط ويبلغ سعره في السوق المصري ما يقارب ال55 جنيه مصري.
  • كريم غارنييه، والذي يحتوي على العديد من العوامل الأساسية التي تؤثر بشكل كبير على تفتيح البشرة وذلك باستخدام التركيزات المناسبة منه بهدف الحصول على مفعول سريع، حيث يحتوي على 3 أضعاف فيتامين سي والليمون وذلك لإزالة جميع أنواع التصبغات وتعزيز نضارة البشرة، بالإضافة إلى احتوائه على عامل حماية قوي من أشعة الشمس، ويصل سعره في السوق المصري إلى 50 جنيه مصري.
  • كريم بيوديرما، ويعد واحد من أشهر وأفضل أنواع الكريمات المستخدمة لتفتييح البشرة السمراء على الإطلاق حيث أنه وبالرغم من ذلك يراعي حساسية البشرة ولا يؤذيها بأي حال من الأحوال هذا بالإضافة إلى احتوائه على عوامل الحماية من أشعة الشمس ال SPF 27 ويصل سعره في مصر إلى 80 جنيه مصري.
  • كريم ميلوكين، ويعد هذا الكريم هو البديل المثالي للكثير من عمليات تجميل وتفتيح البشرة بالليزر وذلك بالنسبة للعديد من الأطباء وذلك  لاحتوائه على قوة رباعية بالإضافة إلى نسبة من الهيدروكينون 4% الذي يعمل على تقليل صبغة الميلانين في البشرة، كذلك فهو واحد من أشهر كريمات التفتيح في السعودية ويستخدم في علاج المشاكل الجلدية المتمثلة في الكلف والبقع وآثار حب الشباب ويصل سعره في السوق المصري إلى 40 جنيه تقريبًا.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول للبشره الدهنية

إن اسمرار البشرة الدهنية يعد واحدة من أخطر المشكلات التي تواجه الفتيات صاحبات البشرة الدهنية بشكل كبير كما أنه يعد من أسوء التجارب التي من الممكن أن تمر بها الفتاة وذلك بالنظر لأن مشكلات بشرتها بالفعل كثيرة ومرهقة وتتكلف العديد من العلاجات المرهقة فتعد هذه بمثابة مشكلة جديدة تنضم لها أيضًا.

والتي من الممكن أن تصاب بها فقط جراء الإصابة ببعض الأمراض الجلدية كالصدفية والحساسية، أو نتيجة استخدام العديد من مستحضرات التجميل الغير مضمونة والغير أمنة على البشرة بالإضافة إلى أن مشكلات البشرة الدهنية كحب الشباب والجفاف في بعض المناطق يعدان من أكبر مسببات اسمرارها.

وعليه فقد توصلنا إلى أفضل المنتجات الممكنة والتي ستعالج بشكرتك بشكل كبير كما أنها ستتوافق مع نوعيتها الاستثنائية وتمدها بكافة الأمور التي هي في حاجة ماسة إليها وسنرشح لكم هذه الأنواع كما يلي:

  • كريم تفتيح البشرة لاروش بوزيه La Roche-Posay، ويعد واحد من أفضل وأغلى الكريمات المفتحة على الإطلاق بالإضافة إلى قدرته الفعالة على تبييض البشرة وسهولة توزيعه وامتصاص البشرة له بكل سهولة ويسر، كما أن له العديد من التأثيرات المميزة والفعالة على البشرة ويعمل على توحيد لونها بشكل كبير وضمان أكبر قدر ممكن لها من النضارة والحماية.
  • كريم تفتيح فولد أوت fade out، وهو واحد من أفضل أنواع الكريمات التي تستخدم في تبييض البشرة الدهنية ويتم بيعه في الصيدليات وذلك لأحتوائه على الكثير من المكونات الطبيعية المميزة مثل الصبار والتوت البري، بالإضافة إلى علاجه المميز لكافة التهابات البشرة وموازنة الإفارزات الدهنية التي تخرج منها.
  • كريم تفنيح هيمالايا Himalaya، يعد من أكثر الكريمات المفيدة والمغذية للبشرة الدهنية كما أنه يخلصها من السمار المكتسب بسبب التصبغات الشمسية الضارة، كما أن له تأثيرات فعالة لإزالة خلايا الجلد الميتة ومحاربة علامات تقدم السن وغيرها من المشكلات الأخرى ويعرف عنه نتائجه الفعالة بفضل ذلك.
  • كريم تفتيح بلانكا Blanka، ويعد واحد من أفضل الكريمات الفعالة والمميزة على الإطلاق والتي تعمل على تبييض البشرة الدهنية بشكل كبير وعلاج التصبغات الداكنة الناتجة عن الوقوف في الشمس كما أنه يعمل على تخليص البشرة من العديد من المشكلات الخطيرة مثل حب الشباب والكلف والتقليل من ظهورهم بشكل كبير، بالإضافة إلى سعره المميز والرخيص نسبيًأ بين باقي أنواع الكريمات الموجودة على الإطلاق.
  • كريم تفتيح أورجالايت Orgalight Cream، يعد هذا الكريم واحد من أفضل وأهم أنواع الكريمات على الإطلاق بالإضافة إلى احتوائه على مبيض يطلق عليه ثاني أكسيد التيتانيوم، وهي من المواد الفعالة في معالجة حروق أشعة الشمس، كذلك فهو يعمل على تبييض بشرتك بفاعلية كبيرة ويتميز كونه من الكريمات سريعة المفعول والمميزة على الإطلاق.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

هناك قائمة كبيرة من كريمات التفتيح الموجودة في محلات مستحضرات التجميل والصيدليات والتي تعمل على تفتيح البشرة بشكل أساسي وفعال بالإضافة إلى تأثيراتها المميزة في علاج العديد من المشكلات الخطيرة والمعقدة في البشرة وفيما يلي سنتعرف معًأ على أفضل تلك الأنواع وأسعارها في الصيدليات المصرية وهي كما يلي:

  • كريم غارنييه Garnier Skin Active Fast Fairness ويبلغ سعره في السوق المصري ما يقارب ال27 جنيه مصري للعبوة ال25 مل.
  • كريم نيفيا الوردي للتفتيح Nivea Care ويبلغ سعره في السوق المصري ما يقارب ال 35 جنيه مصري للعبوة الصغيرة.
  • كريم فير اند لفلي Fair And Lovely ويبلغ سعره في السوق المصري ما يقارب ال 95 جنيه مصري وذلك بالنسبة للنوع الأصلي منه والملقب بالمالتي فايتامين.
  • كريم بيزلين Beesline Cream ويبلغ سعره في السوق المصري ما يقارب ال 390 جنيه مصري.
  • كريم هيمالايا ناتشورال جلو Natural Glow Kesar Face Cream ويبلغ سعره في السوق المصري ما يقارب ال 30 جنيه مصري.
  • كريم أو ثري O3+ Professional ويبلغ سعره في السوق السعودي ما يقارب ال74 ريال سعودي.
  • كريم ايفلين وايت برستيج الليلي Eveline – White Prestige 4D Intensive White Night Cream ويبلغ سعره في السوق السعودي ما يقارب ال 37 ريال سعودي.
  • كريم إيسنشيال فيرينس لتفتيح البشرة من أوريفليم  Oriflame Essentials Fairness Face Cream ويبلغ سعره في السوق المصري ما يقارب ال 70 جنيه مصري.

كريم تبييض طبي سريع المفعول للجسم

تهدف العديد من النساء إلى علاج بشرتها والمشكلات الخطيرة التي تعاني منها باللجوء إلى أفضل العلاجات الطبية الموجودة في الأسواق والصيدليات والتي يتم وصف بعضها تحت الإرشاد الطبي والبعض الأخر يمكن أن يتم صرفه دون المتابعة الطبية.

وما يجعل العديد من النساء والفتيات يلجأن إلى هذه النوعية من الكريمات هوا رغبتهن في الحصول على تبييض كامل وفاعل للجسم كله وذلك في فترات قصيرة جدًا ومن أهم هذه الأنواع التي تعمل على تبييض البشرة سنذكر الأنواع التالية بتأثيراتها المختلفة والتي تتمثل في:

  • بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه – bioderma white objective
  • كريم بيجمنتكلار لتفتيح البشرة من لاروش بوزيه – La Roche-Posay
  • كريم أو سيروم فيشي ايديال وايت – vichy ideal white
  • كريم فيد اوت fade out cream
  • كريم رومكس romix cream
  • بوبانا كريم لتفتيح البشرة السمراء Bobana cream
  • كريم فير اند لفلي الاصلي fair and lovely
  • كريم كايا سكين كلينيك kaya
  • سيروم نوكس المصحح للبقع الداكنة
  • اولاي ناتشرال كريم تبييض الوجه من الصيدليه
  • كريم ايزيس يونيتون بودى تون
  • كريم ديبيديرم يورياج للتفتيح أفضل كريم للتصبغات والبقع بالجسم
  • افين د-بيجمنت كريم تفتيح البشرة الدهنية والمختلطة
  • كريم التبييض من ستارفيل Starveil
  • هيمالايا himalaya كريم تفتيح للبشره الدهنيه من الصيدلية HIMALAYA HERBAL COMPLEXION WHITENING HAIR CREAM
  • بيزلين كريم تفتيح للبشرة Beesline Cream
  • كريم تريتوسبوت tritospot cream
  • سيروم لتفتيح البشرة من فيشي Vichy
  • سيروم ايديال وايت لتفتيح البشرة وتنقيتها من البقع Ideal White serum for a brighter and whiter glowing skin
  • كريم جل وايت جلو لتبييض البشرة وتفتيحها من لوتس هيربلز LOTUS HERBALS WHITE GLOW SKIN BRIGHTENING GEL CREAM, SPF 25
  • كريم تفتيح الوجه سريع المفعول من لوريال باريس L’OREAL PARIS SKIN PERFECT ANTI-IMPERFECTIONS AND WHITENING CREAM
  • كريم النهار المضاد للبقع من بوندز وايت بيوتي PONDS WHITE BEAUTY CREAM
  • كريم أولاي للتفتيح العميق للبشرة OLAY WHITE RADIANCE BRIGHTENING INTENSIVE CREAM
  • كريم يونيتون 4 من شركة ايزيس UNITONE 4 WHITE CREAM
  • كريم واو فايرنيس Wow Fairness كريم تبييض الوجه طبي
  • كريم ماما إيرث MamaEarth Natural Radiance Day من أفضل كريمات التفتيح الطبية
  • كريم لاكمي ابسولوت Lakmé Absolute كريم طبي لتفتيح الوجه
  • كريم بوندس Pond’s أفضل كريم لتفتيح البشرة طبي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.