كريم لشد الوجه وأفضل كريم شد الوجه الفوري للرجال

Alaa Suliman
2023-08-16T08:57:40+00:00
العناية بالبشرة
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Rana Ehab27 مايو 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

كريم لشد الوجه، توجد العديد من الكريمات التي تساعد على الحفاظ على صحة البشرة ونعومتها وتساهم أيضاً في الحصول على بشرة نضرة مشدودة وتوجد أنواع كثيرة في الأسواق وتختلف التركيبة من ماركة لآخرى وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كريم لشد الوجه
كريم لشد الوجه

كريم لشد الوجه

توجد العديد من الكريمات الطبية تساعد على شد الوجة وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

كريم بانثينول يعد من أشهر كريمات شد الوجه ويساعد أيضاً على التخلص من تجاعيد الوجه والنمش كما أنه يساهم في القضاء على علامات تمدد الجلد ومشكلة الهالات السوداء، ويستعمل لتفتيح الوجه لأنه يحتوي على فيتامين سي ويساهم في ترطيب الجلد كما أنه يزيد من نعومته ويناسب جميع أنواع البشرة لأن كل مكوناته طبيعية.

كريم ديفرين من أحسن الكريمات التي تساعد على تقشير البشرة والتخلص من تصبغات الوجه كما أنه يعمل على التخليص من البكتريا والجراثيم التي تتواجد على سطح البشرة كما أنه يساهم في القضاء على مشكلة حب الشباب ويساعد على التقليل من الندبات والعلامات التي توجد على البشرة.

كما انه كريم ديفرين له تأثير قوي على الخطوط التعبيرية الخفيفة ويعمل على القضاء على التجاعيد وبالتالي ستتمكن من الحصول على بشرة مشدودة ويساهم في القضاء على الرؤوس السوداء المزعجة ولكن هناك بعض الآثار الجانية قد تظهر منها الشعور بالحكة وتعرض الجلد للاحمرار بسبب الالتهاب.

كريم لشد الوجه من الصيدلية

توجد أنواع متعددة من الكريمات تتوافر في الصيدليات تساعد على الحصول على بشرة مشدودة وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

كريم إيفا سكين كلينيك يساعد على التخلص من الخطوط التعبيرية التي توجد على سطح البشرة ويمتاز هذا الكريم أيضاً بقدرته على القضاء على علامات الكبر في السن لكي تتمتع بالحصول على بشرة نضرة وناعمة وذلك لان العنصر الأساسي الموجود في تلك الكريم هو الكولاجين كما أنه يساهم أيضاً في توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات، ويحتوي الكريم على مستخلص زهرة الكاميليا التي تمنح البشرة النضارة التي تحتاجها.

كريم ستيفز يعد من أجمل 10 أنواع موجودة في الأسواق يساعد على شد الوجه كما أنه متوفر بشكل دائم نظراً لاحتوائه على الكولاجين وهو البروتين الأساسي الذي يعمل على تجديد أنسجة الجسم كما أنه يساهم في ترطيب الجلد بشكل عميق لأنه مستخلص من زيت عباد الشمس ويناسب كافة أنواع البشرة لأنه لا يتسبب في حدوث أي آثار جانبية للبشرة كالاحمرار والتهيج وهكذا، كما انه يساهم أيضاً في القضاء على آثار الحبوب العنيفة والتصبغات ويستخدم بشكل يومي مرة في الصباح ومرة في المساء.

كريم شد الوجه الفوري

كريم أستي لودر نوتريف هو من المنتجات الغالية في الثمن ولكنه يقدم لك العديد من الفوائد وعليه أقبال متزايد على مستوى العالم لأنه له القدرة على تجديد البروتين في الجلد بسبب نبته هيمالاين جينتيان القادرة على دعم البشرة بالعديد من المغذيات اللازمة لها ويستخدم مرتين يومياً مرة بالصباح ومرة بالمساء على بشرة صافية نظيفة.

كريم شيسيدو بيو بيرفورمانس ليفت داينميك هذا الكريم مخصص لنحت الوجه مع توفير الترطيب العميق للبشرة لأنه يحتوي على العديد من الفيتامنيات والعناصر الغذائية الغنية لتترك بشرتك مشدودة وشكلها صحي بشكل واضح ومع الاستمرار عليه ستحصل على نتائج أفضل كما أنه يساعد على تجديد الجلد بسرعة وبأمان.

كريم فيتشي نورماديرم يساعد على شد البشرة بسرعة وبشكل فوري لأنه يساهم في تقشير الطبقة الخارجية من البشرة ويساعد أيضاً على التخلص من انسداد المسام التي ينتج عنه العديد من المشاكل الجلدية منها ظهور الحبوب وتعرض البشرة للبهتان والشحوب كما أنه يساعد على تقليل ظهور التجاعيد ويحميها من العوامل المسببة لها.

أفضل كريم لشد الوجه وتبييضه

توجد أنواع متعددة تساعد على التقليل من التجاعيد وتساهم في تبييض البشرة أيضاً منها الكريم الليلي من لاكما وهذا الكريم يتميز بأنه غني بمستخلصات اللؤلؤ التي تساعد على منح البشرة النضارة والإشراق وتعمل على تفتحيها على الفور كما أنه يحتوي على نسبة ممتازة من الكولاجين فبالتالي يساعد على شد الوجه.

كريم لوتس فيتو آر إكس يحتوي هذا الكريم على تركيبة عشبية تدعي تعزز تجديد البشرة فهو دائماً يساهم في جعل البشرة مشدودة بشكل أكثر فهو يجعل البشرة صافية وخالية من الخطوط التعبيرية والتجاعيد المزعجة ويحتوي أيضاً على نسبة جيدة من الحماية من أشعة الشمس الضارة.

لوشن أفينو  يتميز اللوشن باحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة وشدها والتقليل من التجاعيد كما أنه يحسن من ملمس البشرة ومن شكلها في خلال أسبوعين.

كريم شد الوجه الفوري للرجال

  1. من الكريمات الممتازة لشد بشرة الرجال كريم كلينك لأنه يساعد على التخلص من الخطوط التعبيرية الدقيقة ويساعد أيضاً على الحصول على بشرة صحية نضرة كما أنك ستلاحظ مع هذا الكريم زيادة كبيرة في مرونة الجلد ونعومتها والتخلص من الجفاف المزعج ولكن هذا النوع مخصص للرجال فقط ويناسب جميع أنواع البشرة.
  2. كريم كلارنس يساعد هذا الكريم على شد الترهلات ويناسب كافة أنواع البشرة لأنه يحتوي على العديد مم الأعشاب الطبيعية وبمجرد وضعه على البشرة ستشعر بتقليل مظهر التجاعيد.
  3. كريم شيسيدو فهو يساعد على تحسن مظهر الجلد بشكل واضح بعد قيامك باستخدام عدة مرات ومع الاستخدام المستمر ستحصل على نتائج رائعة منها القضاء على خشونة الجلد والجفاف لأنه يساعد على الترطيب بشكل عميق.

طريقة عمل كريم لشد الوجه

هناك طريقة مميزة للحصول على بشرة مشدودة وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

في البداية ستقوم بإحضار ملعقتين كبيرتين من الأرز وكبسولتين من فيتامين ه وكوب من الماء.

طريقة التحضير

قم بغسل الأرز جيداً للتخلص من أي ملوثات وقم بوضع الأرز في كوب على النار واترك الأرز يغلي وينضج حتى ينتج عنه القليل من الماء ثم قم بخلط الخليط في الخلاط الكهربائي لكي تتمكن من الحصول على قوام كريمي سلس ثم قم بإضافة كبسولتين من فيتامين ه وامزجه جيداً مع باقي المكونات وفي النهاية احفظه في علبة محكمة الإغلاق وقم بوضعه في الثلاجة من الممكن أن تقوم باستخدام هذا الكريم مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء ومع استخدام الكريم باستمرار ستحصل على نتائج جيدة.

أفضل كريم كولاجين لشد البشرة

  1. من أفضل الكريمات التي يتواجد فيها الكولاجين الذي يساعد على شد البشرة كريم أولاي لأنه يحتوي أيضاً على حمض الهيالورنيك وفيتامين B5 ويساعد على تأخير ظهور التجاعيد والخطوط التعبيرية كما أنه يساهم في إعطاء البشرة الترطيب اللازم لها ويساعد في تفتيح المناطق المتصبغة وستحصل على أفضل النتائج بعد أسابيع معدودة من استخدامه.
  2. كريم الكولاجين من لوريال يساعد على منح الوجة الإشراقة اللازمة له كما أنه يساعد على التقليل من ظهور التجاعيد والترهلات الناتجة عن نقص الكولاجين في الجسم بشكل عام كما أنه له دور فعال على ملء الخطوط الدقيقة التي تتواجد على سطح البشرة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.