كلام عن طفلي وكلام جميل كلمات عن اول خطوات الطفل

Alaa Suliman
2022-05-29T13:17:11+00:00
الطفل
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin29 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كلام عن طفلي، توجد العديد من الكلام الجميل والعبارات التي تدل على مدى شعور الأم بالسعادة بمولودها وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كلام عن طفلي
كلام عن طفلي

كلام عن طفلي

أبني أحبك دائمًا بشكل متباهي يجعل من قلبي قلبًا عظيمًا بك. ابني المحبوب، اعتنِ بنفسك من فضلك، وأتمنى أن تحقق كل شيء ترغب به في الحياة.

ابني الجميل يرجى اتخاذ الرعاية من نفسك، وآمل أن تحقق كل شيء في الحياة التي تريدها، أنا أحبك.

يا ابني أريد منك شيء واحد، أعطني قلبك أنت تعلم أني أحبك وأبتغي لك النجاح والحياة، فعّلم وتعلّم أنا هو الطريق والحق والحياة ارجع إلي.

أول معاني الفرحة في مثل هذا اليوم وقبل ثلاث سنوات أعطاني الرزاق أجمل الهدايا بقدومك لتزين حياتنا، ابني الغالي أمدك الله بالعمر الطويل في طاعته، هم يقولون لك كنّ حسن المنظر لن تنساك العيون، لكن أتمنى أن تكون حسن الخلق كي ترضي الله وتعيش في كل القلوب.

أنت السعادة التي أدعو الله دومًا بأن تبقى مشرقًا أمامي كي أقوى على تحمل تلك الحياة، أنت عمري يا أغلى ما عندي ولدي حبيبي.

عجزت الكلمات أن تعبر عن مدى الجميل والعرفان الذي بدر منك تجاهي. ابني الغالي، أكرمني الله عز وجل بابني الغالي الذي أتى إلينا، فأشرقت الدنيا أنسًا وحبورًا، وفرحت قلوبنا وامتلأت فرحًا وسرورًا، فيا رب لك الحمد على نعمك التي لا تعد ولا تحصى.

ابني حبيبي نوّر الله قلبك بالعلم والدين وشرح صدرك بالهدى واليقين، اللهم احفظ لي روحه وابتسامته يا عظيم يا كريم.

عبارات عن صغيري

أنت أجمل شيء في حياتي وهذه هي الحقيقة، فلا تبخلي بقولها له. اشتقت لك أو سأشتاق لك. كم أنا محظوظ بك. أنت حياتي ونور عيني. يومي لن يكتمل دون أن أعانقك. أجمل أوقاتي هي عندما نكون معًا. ما يهمك يهمني. أنا دائمًا بجانبك.
ليس هناك مكان ينام فيه الطفل بأمان مثل غرفة أبيه. إن أسأت إليهم اليوم في الغد ينسون، وبكلمة تستطيع أن تمحو تلك الإساءة؛ ذلك لأن قلوبهم بيضاء لا تحمل على أحد.

الطفولة شجرة نقاء وارفة الظلال، وأغصان عفويّة تحمل ثمار القبول والمتعة. بنظره إلى أعينهم.. نترجم معنى البراءة.. ما أروعه من معنى.. يذيب قلوبنا.

اللّهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبهم، وشفاء صدورهم، ونورًا لأبصارهم، وذهاباّ لأحزانهم. ليس هناك مكان ينام فيه الطفل بأمان مثل غرفة أبيه.

بنظره إلى أعينهم.. نترجم معنى البراءة.. ما أروعه من معنى.. يذيب قلوبنا. يعيشون اليوم بيومه، بل الساعة بساعتها، لا يأخذهم التفكير ولا التخطيط لغد، ولا يفكرون كيف سيكون وماذا سيعملون.

صور عبارات عن طفلي

تفرح الأم بشدة عندما ترى طفلها الأول وتحمل في قلبها العديد من المشاعر الجميلة وسنقوم بتوضيح بعض العبارات التي تدل على فرحتها تابعوا معنا المقال التالي:

صور عبارات عن طفلي
صور عبارات عن طفلي
صور عبارات عن طفلي
صور عبارات عن طفلي

عبارات عن الأطفال للواتس

الله وحده صغيرتي يعلم كم أنا مستعد للتضحية من أجلك ومن أجل تربيتك وإنباتك نباتًا حسنًا، لكنني لن أعيش أبدا، سيأتي عليك حين من الدهر تعيشين فيه وحيدة محملة ببضع من نصائحي التي أتمنى أن تكون مفيدة لك، يمكن أن أفعل ما لا تتخيلينه من أجلك، لكنني لن أستطيع حمايتك من كلام الناس المسموم، سأحاول جاهدًا وأتمنى من الله التوفيق أن أغرس في قلبك مكارم الأخلاق لكي يكون ضميرك دائمًا مستيقظًا، كي تفرقين بين الخطأ والصواب وتراقبين نفسك وتضبطيها، أتمنى أن تستشعري حجم المسؤولية على عاتقك، وأن يكون هدفك الإحسان إلى نفسك وإلى الآخرين كالشجرة التي حتى وإن لم تعط الناس ثمرًا أعطتهم فيئًا يستظلون به، فإن جاءت رياح هوجاء وجدتها صامدة وجذورها ممتدة في الأرض وفرعها في السماء. لا يمكن أن أتنبأ بطبيعة علاقتنا مستقبلًا، لا يمكن أن أضمن لك ولا لأي شخص بأنني سأكون ذلك الأب المثالي ولو حاولت لأنني بشر يخطئ ويصيب، لكنني سأعمل جاهدًا على أن أكون صديقك الوفي دائمًا وأبدًا.

كلام جميل عن ابني البكر

هو أبنى ونور عيني وكل حاجة فى حياتي يا رب احفظه لينا وبارك لي فيه واجعله من الصالحين وأجعله بار بي ويارب أبعده عنه كل مكروه.
ابني هو بهجتي وسعادتي وفرحتي اللهم احفظه لي واجعله من الصالحين.
إنه ولدي الغالي الذي لا تنتعم حياتي إلا بوجوده معي إنه الإبن الذي لا تطيب الحياة إلى ببسمتيه.

ولدي حبيبي ما أطيب وجودك في حياتي أنت نبراسها ومن تزينها وتضيف إليه الجمال أسعد الله قلبك وأنار دربك.

لا يمكنني أن أعبر عن مكانتك في قلبي يا ابني الغالي أنت شيئ في حياتي لا أرى الجمال والسعادة والفرح إلا به.

ابني سأقولها بدون ملل ابتسامتك سر سعادتي عيناك سر فرحي قربك سر بهجتي حبك كل آمالي.

ليس لي من الكلام ما يفي بجمال وجودك في دنيتي أنت إبني الغالي من أفتخر به وآنس بقربه.

عبارات عن طفلي الثاني

  • فضل واحلى واحسن انسان بهذه الدنيا طفلي الصغير الي احبه موت ملاكي مافي زيك احبك مره ذكي وموهوب ربي يحفظك ويخليك لي.
  • طفلي احبك كثير واتمنى تكون بخير دائما وسعيد احبك مره ثانيه يألطف ملاك استمتع بيومك وكن بخير دائماً وابداً يا ملاكي الحنون واللطيف.
  • طفلي خذ فرحتي لو زارك الحزن ليله خذ عمري لو نقص من عمرك سنه فأنت طفلي واول فرحتي وقرة عيني ربي يحفظك لي.
  • طفلي فرحتي الاولى وسعادتي الدائمة وجودك في حياتي مختلف ومميز اتمنى من الله ان يبقيك لي عمرا مديدا بصحة وعافية وسعادة.
  • طفلي سعادتي فرحتي الدائمه ونور قلبي ودنياي اللهم استودعتك اياه احفظه لي وابعد عنه مايؤذيه ولا تريني فيه بأسا يبكيني يارب يا قدير.
  • طفلي الصغير كل عام وحياتي بك ومعك أجمل أنت نعمة الرحمن و أجمل أشيائي اللهم إني استودعتك طفلي فاجعله في ودائعك.
  • احفظ لي طفلي يارب اللهم إني أستودعك اياه من كل مكروه يارب أخرج مولودي بصحه وعافيه يارب أحفظه لي يارب أني أستودعك طفلي فأحفظه بحفظك ياكريم.

عبارات عن طفلي الاول

توجد العديد من العبارات التي تدل على فرحة الأم بطفلها الأول وسنقوم بتوضيح ذلك يالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

  • طفلي الأول يا حبة السكر لكل أشيائي المرة اليوم أكملت “عمر الطفل” فاللهم لك الحمد يا ربي يا اول فرحتي و اجمل عطايا ربي اللهم بارك له في عمره و احفظه بعينك التي لا تنام احبك يا اول فرحتي.
  • عزي وعزيزي انت يا طفلي الاول هاهو عامك الأول اكتمل طفلي الصغير كل عام وحياتي بك ومعك أجمل أنت نعمة الرحمن و أجمل أشيائي اللهم إني استودعتك طفلي فاجعله في ودائعك.
  • طفلي الأول يا حبة السكر لكل أشيائي المرة الله يديمك لي عمر لا ينتهي حلاه ولا جماله ربي يحفظك لي ويديمك حب وسعاده وفرح لقلبي.
  • أنجبت طفلي الاول بكل ما بي من عاطفة و حب طفلي الأول يا حبة السكر لكل أشيائي المرة استودعتك الله الذي لا تضيع عنده الودائع.
  • طفلي الأول والوحيد ابن قلبي وأول أفراحي حبة السكر لكل أشيائي المره طفلي المدلل بتبقى في المقام الاول من اشيائي ما يبدلك مكان ولا زمان ولا حتى اشخاص.
  • مرت الأيام بلمح البصر وأكمل صغيري عامه الأول اليوم هو يوم ميلاد أمومتي اليوم كبر طفلي الاول وكبر حبه وسط قلبي الذي بمجيئه أضاء حياتي كل عام وأنت بخير يا أول فرحتي يا حبة السكر لكل أشيائي المرة كل عام وأنت بين أحضاني ياصغيري.

كلام جميل كلمات عن اول خطوات الطفل

فرحة الأم بالفعل لا توصف عندما ترى طفلها يبدأ بالتفاعل معها والمشي بمفرده دون مساعدة أحد وسنقوم بتوضيح بعض العبارات الجميلة التي تدل على فرحة الأم بطفلها تابع معنا المقال التالي:

ابني أحبك دائمًا بشكل متباهي يجعل من قلبي قلبًا عظيمًا بك. ابني المحبوب، اعتنِ بنفسك من فضلك، وأتمنى أن تحقق كل شيء ترغب به في الحياة. ابني الجميل يرجى اتخاذ الرعاية من نفسك، وآمل أن تحقق كل شيء في الحياة التي تريدها، أنا أحبك. يا ابني أريد منك شيء واحد، أعطني قلبك أنت تعلم أني أحبك وأبتغي لك النجاح والحياة، فعّلم وتعلّم أنا هو الطريق والحق والحياة ارجع إلي. أول معاني الفرحة في مثل هذا اليوم وقبل ثلاث سنوات أعطاني الرزاق أجمل الهدايا بقدومك لتزين حياتنا، ابني الغالي أمدك الله بالعمر الطويل في طاعته، هم يقولون لك كنّ حسن المنظر لن تنساك العيون، لكن أتمنى أن تكون حسن الخلق كي ترضي الله وتعيش في كل القلوب.

بني الغالي، أكرمني الله عز وجل بابني الغالي الذي أتى إلينا، فأشرقت الدنيا أنسًا وحبورًا، وفرحت قلوبنا وامتلأت فرحًا وسرورًا، فيا رب لك الحمد على نعمك التي لا تعد ولا تحصى. ابني حبيبي نوّر الله قلبك بالعلم والدين وشرح صدرك بالهدى واليقين، اللهم احفظ لي روحه وابتسامته يا عظيم يا كريم. أنت أجمل شيء في حياتي وهذه هي الحقيقة، فلا تبخلي بقولها له. اشتقت لك أو سأشتاق لك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.