كيف أخلي زوجتي تشتاق لي؟ كيف تجعل زوجتك تندم على فراقك؟

Mirna Shewil
كيف أخلي زوجتي تشتاق لي
Mirna Shewilالمُدقق اللغوي: admin4 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف أخلي زوجتي تشتاق لي؟ هذا السؤال يتطرق في أذهان الرجل الذي يريد من امرأته الكثير من الحب والعناية والاهتمام، ولذا في هذا المقال يتم الإجابة على كل ما يريده، فقط على الزائر القراءة بتمعن لكي يتمكن من إسعاد زوجته والحصول على حياة زوجية هانئة.

كيف أخلي زوجتي تشتاق لي؟
كيف أخلي زوجتي تشتاق لي؟

كيف أخلي زوجتي تشتاق لي؟

يحاول الرجل أن يجعل زوجته متلهبة المشاعر وتقوم بالشوق من أجله، ولذا لكي يتمكن من جذبها إليه وجعل شوقها مستمر هو أنه يقوم ببعض الأفعال كالتالي:

  • مراسلتها بالرسائل الإلكترونية طول فترة انشغالهما حتى يعبر عن اشتياقه لها كذلك قد تقوم بتبادل الرسائل له ويحصل على اعتراف منها بشوقها.
  • الاهتمام بها بالقدر الكافي الذي يجعلها تشتاق إلى محادثة منه حتى في أوقات انشغالها.
  • قضاء بعض الوقت المرح في اليوم وهذا لأن الرجل المرح يجذب قلب الأنثى بسهولة وتريد أن تقضي معه الكثير من الوقت، ولذا عليه ألا يكون كئيب معظم الوقت.

كيف أجعل زوجتي تحبني وتغار على؟

لكي يتمكن الفرد من جعل زوجته تغار عليه بسبب حبها له عليه أن يقوم ببعض الأفعال التي تجعله يحظى بحب كبير مع زوجته فلا يملأ حياتهما المودة والرحمة فقط، ومن بين تلك الأفعال التي ينبغي أن يقوم بها هي:

  •  الاهتمام بها في وقت حزنها وعدم زيادة ضيقها حتى لا تنفجر من الغضب ويحدث ما لا يحمد عُقباه.
  • أخذ مشورتها في كل شيء يخصه لكي يصل لها أهميتها في حياته.
  • تقديم بعض الهدايا على فترات لأن بها سحر خاص ف قلب الزوجة، ولو كانت بسيطة للغاية كشراء وردة.

في حالة كسب الرجل لقلب زوجته فسوف يحصل على غيرتها بدون مقابل، وهذا لأن الغيرة الوجه الآخر للحب، ولذا من الأفضل له أن يكون له عاقلًا في التعامل معها وعدم لومها في حالة كانت كثيرة الغيرة.

كيف أجعل زوجتي سعيدة؟

لكي يتمكن المرء من معرفة إجابة سؤال كيف أخلي زوجتي تشتاق لي؟ عليه أن يجعل زوجته سعيدة حتى تكون مُفتقداه في غيابه، ولذا لكي يبدأ الفرد في إسعاد زوجته عليه أن يقوم بالتالي:

  • التسامح في الأفعال التي لا تستدعي موقفًا كبيرًا ما دامت لا تجرح الكرامة أو كان يوجد بها إهانة.
  • التعاون بقدر الإمكان في تكملة البيت، وهذا لأن أعمال المنزل شاقة عليها بمفردها خاصةً إن كان يوجد أولاد كذلك.
  • اجتناب الإهانة بقدر الإمكان، وهذا لأن أي إهانة تأخذ من رصيده وتظل معها طوال حياتهما ولا تتمكن من نسيانها.
  • الإحسان في المعاملة يجعلها تشعر بالامتنان والسعادة، وعندما تشعر بأن زوجها يسعى لكي يسعدها ستسعد أكثر.
  • الجلوس معًا خلوةً للتحدث عنهما وعن المستقبل، كذلك عن ما يخطر في البال، ومشاركتها في كثير من الأشياء.
  • لكي تشعر المرأة بالسعادة من زوجها عليها ألا يثير غيرتها وهذا لكي لا تشعر بالانطفاء بسبب اختيار امرأة أخرى عليها وتفضيلك لها عليها، وهذا ما يجعلها تشعر بالطعن في أنوثتها وفي قلبها، ولا يجعلها تشعر بالسعادة مُطلقًا..
  • من الأفضل ألا يتم ذكر أي عيوب بها بطريقة مُهينة، يكون النقد هدّام، بل عليه أن يتخير الألفاظ المناسبة لكي يقوم بتعديل عيب ما في شخصيتها، وعليه ألا يذكره أمام أهله أو أهلها.

كلام يجعل زوجتك تعشقك

لكي يتمكن الرجل من الإجابة على سؤال كيف أخلي زوجتي تشتاق لي؟ عليه أن يقوم ببعض الخطوات التي تساعده في إشغال بال المرأة عليه، ومن بين تلك الخطوات هو الحديث معها بكلام رومانسي يشعل الجانب العاطفي بها، وهذا لأن المرأة تحكم عاطفتها قبل قلبها في المواقف والتصرفات.

ولذا من الأفضل للرجل أن يغدق على زوجته بكثرة الكلام المعسول والناعم الذي يسرق القلب لكي يعكس عليها بفرحة وسعادة، وبالتالي يتمكن الرجل من إشباع حاجته العاطفية، ولا يكون هناك تأثير سلبي على علاقتهما الحميمية، ومن بين العبارات التي قد يستخدمها:

  • عشت طوال عمري في الخيال، وفجأة تحول كل شيء إلي واقع، حتى الآن لا أصدق أن هذا حقيقي، لا أستطيع استيعاب أن هناك إنسانة بمثل هذا القدر من الملائكية، أشعر أنني في حلم وأوشك على الاستيقاظ، كثيراً ما أسأل نفسي: لماذا؟ ماذا فعلت حتى يكافئني الله بكِ؟!

  • ماذا أقول لكِ؟ أحبك، أحبك، أحبك من كل قلبي يا زوجتي وصديقتي وحبيبتي يا كل شيء في حياتي يا مَن جعلتي حياتي جنة من السعادة، هذه السعادة التي بدأت منذ أن تزوجنا، ماذا أقول لكِ! الله يحفظك ليّ!

كيف تشعر زوجتك بالاهتمام؟

عندما تقوم المرأة بفعل الكثير من الأشياء في سياق الدراما فهذا يعني أن لديها نقص في الاهتمام، وعلى الرجل أن ينظر فيما كان مُقصرًا فيه، وهذا لأن المرأة عاطفية بطبيعتها وتريد أن يتم شحن رصيد الحنان والحب يوميًا، ولو شعر الرجل في يوم أنه غير قادر على إعطاءها الحب، فهذا يكون دورها في إغداقه الحب والعاطفة.

الاهتمام يجعل العلاقة بين الزوجين أكثر نضجًا وأكثر شُعلة، ولذا في حالة رغبة الرجل في أن المرأة تهتم به وتقوم بالدور الحنون والعطوف عليه أن يشحن قلبها بالاهتمام الذي يقوم به رجل يحب بالفعل، ولا ينبغي أن يتعامل معها كأمر مُسلم به حتى لا يحدث الكثير من الدراما في العلاقة.

طرق لجعل زوجتك تحبك

يتمكن الرجل من إجابة سؤل كيف أخلي زوجتي تشتاق لي؟ من خلال جعلها تجبه بكثير من الطرق، وهذا من خلال بعض من النصائح التي يتمكن من خلالها تملك قلبها، وهذه النصائح كالآتي:

  • الحفاظ على أسرارها حيث أن المرأة تسعد عندما تجد زوجها يقف سندًا لها في المواقف الصعبة وما يحدث بينهما يكون فقط بينهما هما الاثنين، ولذا تشعر أن زوجها يخاف عليها ويصونها ويحاول أن يكسب ثقتها.
  • إظهار التقدير والامتنان والاحترام أمام نفسها وأمام الناس، فعندما تشعر المرأة أن الرجل الذي يتواجد معاها في بيت واحد يقدّر ما تقوم به ويحاول أن يظهر محبته لها ويعطيها مكانتها أمام أهله وأهلها.
  • أكثر شيء يجعلها تحب الرجل بجنون أنه حتى وبعد الولادة أو بعد تغير شكلها بعد الزواج تظل في عينيه أجمل نساء العالم، وعليه أن يذكرها دائمًا أنه ما زال معجبًا بشكلها ويحبها كما هي.
  • يغدق الرجل عليها بالحنان فهذا ما يجعلها تريد أن تقضي العمر كله تحت ظله دون أن تسأم.
  • إعداد المفاجآت وإن كانت بسيطة، ولكنها تشحن رصيدك لديها وقد تتمكن من القيام بمفاجأتك وإعطاءك الكثير من وقتها من أجله وبجانب هداياها إليه.
  • الاهتمام بما تقوله من أحاديث مهما كانت كبيرة أم صغيرة بالإضافة إلى الاهتمام بمشاعرها نحوه ونحو الآخرين.
  • تخصيص جزء من وقته لها حيث يكون الخاص بها دائمًا فلا يتعارض وقتها أي شيء؛ لا شغل، ولا أهل، ولا أولاد.

طرق زرع اشتياق الزوجة لزوجها

في أغلب الأحيان لا يشعر الرجل أن امرأته تشعر اتجاهه بالمحبة والشوق كالسابق، وهذا يعني أنه في الحاجة إلى أنه فعل بعض العادات المميزة التي تساعده في تبادل شعور الاشتياق مع زوجته، والتي تتمثل في الآتي:

  • التحدث عن المشاعر بوضوح أي مع كثرة ضغوطات الحياة ينسى الزوجان التحدث عن مشاعرهما الخاصة، ولذا في حالة احتياج الرجل لشوق امرأته له عليه أن يغرّقها بكثير من الحديث الناعم والمنمق، والذي يحرك أنوثتها، ويخرج معها في موعد كإنهما في أول تعارف بينهما.
  • إعطاء الزوجة الكثير من الأحضان في أكثر الأوقات؛ عند الاستيقاظ، وعند الذهاب للعمل، وعند الرجوع، وعند النزول خارج المنزل بمفرده، عند غضبها، أو عند بكائها، والكثير من الأحضان لكي يتمكن من احتوائها ولا تستطيع نسيانه طوال اليوم.
  • الاستماع إليها عند غضبها جيدًا وتركها تفصح عن ما في قلبها، وهذا لأنها تريد أن تتحدث إلى شريك حياتها باستمرار والتحدث معه عن ما حصل في يومها فالكلمة منه تهون عليها كل ما حدث معها في اليوم.
  • من السهل أن يجعل الفرد زوجته تشتاق له من خلال مصاحبتها وتقديم كافة وسائل الصداقة التي تجعلهما متفقين ومتفاهمين أكثر، وهذا يجعل للعلاقة راحة كبيرة.

نصائح لتوطيد العلاقة بين الزوجين

هناك بعض النصائح التي ينبغي على الفرد القيام بها لكي يتمكن من الحصول على علاقة أسرية زوجية ناجحة.

نصائح في الحب

  • التعبير عن المشاعر تجعل الفرد يحاول أن يبدأ في تغيير طرقه حتى يحصل على رضا زوجه، وهذا لكي لا يحدث فجوة كبيرة بينهم، ولذا من الأفضل اختيار فرصة مناسبة للتحدث عن مشاعرهم الخاصة لكي يعزز من شعورهما بالاطمئنان والسعي لكي يتقدما في علاقتهما.
  • الثقة المتبادلة من أهم أساسيات العلاقة الزوجية، وتلك الثقة تنبع من الاحترام والتقدير السائر بينهما، وهذا يعطي للعلاقة أمانها واستقرارها، وهذا ما يجعلها علاقة ناجحة.
  • من الأفضل تواجد الصراحة والصدق بينهما في كل الأوقات حتى لا يتركا للشك مكانًا، ولكن لا بُد من الانتباه على أنه يوجد فرق بين الصراحة والوقاحة.
  • تبادل الهاديا تعزز من قيمة الحب التي تتواجد بينهما وهذا ما يجعل الألفة تزداد في قلبهما، ولذا عليهما ألا يتركا تلك العادة بعد الزواج.
  • الاحترام المتبادل يعزز من قوة العلاقة حيث أن تقدير مشاعر البعض هي الوقود التي تحرك علاقتهما للنجاح.

نصائح في العلاقة الحميمية

من أحد أهداف الزوج هو التمتع في العلاقة الحميمية حيث كأشخاص مسلمين عاقلين ناضحين يُحرم عليهم إشباع احتياج الجنس في إطار خارج الزواج، ولذا تعتبر العلاقة الحميمة عمود من أعمدة الزواج والتي ينظر إليها الرجل والمرأة على حدٍ سواء، ولذا هناك بعض النصائح الخاصة بالعلاقة الحميمة التي تسعد الزوج والزوجة كلاهما، ألا وهي:

المداعبات

الرجال يحبون القيام ببعض الأفعال والتصرفات التي تثيره جنسيًا دون التطرق إلى فعل العلاقة نفسها كالمرأة أيضًا، ولذا عندما يكثر الاثنين من فعلها تزود درجة حميمية العلاقة أكثر من قيام بالجنس نفسه.

التحدث عن العلاقة الحميمة

هناك بعض الرجال لا يحبون زوجتهم تتحدث عن ما تريده في العلاقة، وكذلك المرأة قد لا تريد أن تتحدث مع زوجها في هذا الموضوع خجلًا، ولكن من الأفضل لهما أن يتحدثا عن ما يرغبان به معًا لكي يتمكنا من الوصول إلى أكثر نقطة حميمة بينهما.

وفي بعض الأحيان قد يتجرأ الزوج قليلًا ويتحدث مع زوجته عن ممارسة العلاقة شفهيًا وهذا لكي تتمكن المرأة من تخيلها وإثارتها بزيادة.

الرقص

تحريك جسم الأنثى أمام الرجل من أكثر الأمور إغراءً للرجل ولذا على المرأة التمايل أمام زوجها فقط كل ما عليها فعله هو تجهيز السرير وجلوس الرجل عليه ومن ثم تقوم بالرقص من أجله أو يقومان بالرقص معًا، وقد تستعين بالرقص التعري الغربي أو بالرقص البلدي الشرقي.

التدليك

ممارسة الجنس تصل إلى نشوتها عند الاسترخاء ولذا تدليك الجسم من أكثر الأفعال التي تساعد على الراحة والاطمئنان، زيادةً على هذا يحدث الكثير من الإثارة له ولها، وبالتالي عليها أن تختار الشموع الخاصة لتلك المناسبة مع زيت التدليك ذي رائحة جيدة مُحببة بينكما وننصح بزيت اللافندر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.