كيف اجعل شخص يندم لانه جرحني و كيف تجعل من تركك يتمنى العودة إليك؟

Alaa Suliman
2022-05-23T08:15:50+00:00
كيف اعرف أن طليقي ندمان
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin23 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف اجعل شخص يندم لانه جرحني، من أكثر الأمور التي تجعل الشخص يشعر بالندم هو التجاهل وعدم الاهتمام بأي أمر يخص هذا الشخص مرة آخرى أو التواصل معه مرة ثانية وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كيف اجعل شخص يندم لانه جرحني
كيف اجعل شخص يندم لانه جرحني

كيف اجعل شخص يندم لانه جرحني

كيف أجعل الشخص يندم لأنه جرحني؟ هناك العديد من التصرفات التي يجب على الشخص اتباعها لكي يتمكن من الوصول إلى هذا الأمر وسنقوم بتوضيح ذلك تابع معنا الآتي:

في بداية الأمر يجب عليك تجاهل هذا الشخص بشكل نهائي عن طريق عدم الرد عليه إن قام بالتواصل معك عن طريق الاتصال بك أو إذا قام بإرسال أي رسالة لك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعمد على أن تكون نشط على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تقوم بالرد على الرسائل التي يرسلها لك.

يجب عليك أن تقوم بالاهتمام بنفسك جيداً وبمظهرك الخارجي لكي تظهر أمام الشخص دائماً بشكل أجمل واحرص دائماً على أن تقوم بالتطوير من نفسك فهذا الأمر يجعله يشعر بالندم الشديد على الأفعال التي قام بها تجاهك، واحرص على قطع كل طرق التواصل بينك وبين هذا الشخص لكي يعلم بانك لا تفكر به بالفعل وأنك لا تريد التعامل معه مرة آخرى، وقم بتنشيط الحياة الاجتماعية وقم بفعل العديد من الممارسات التي تحبها لكي تشغل نفسك عن التفكير في هذا الشخص وعن الأفعال السيئة التي قام بها معك.

كيف أخلي شخص يندم أنه زعلني، احرص على أن تعمل على تعزيز ثقتك بنفسك ولا تتأثر بأمر ابتعادك عن هذا الشخص، وتعامل مع هذا الشخص بمنتهى برود الأعصاب ولا تقوم بتسجيل كل كلمة يقولها في ذاكرتك لكي لا تتذكر ذلك وتشعر بالحزن، ومن الممكن أن تقوم بالتواصل مع شخص من الأشخاص المقربين لك لكي يساعدك على تجاوز هذه الفترة وهذا الأمر كي لا تبقى وحيداً، واهتم بعبادتك لربك ومارس عبادتك كي يرضي الله عز وجل عنك ويساعدك على تجاوز وتخطي هذه المرحلة، وعندما تتمكن من تحقيق الكثير من الانتصارات والإنجازات في حياتك سيشعر الطرف الآخر بالندم بالفعل.

كيف اخلي حبيبي يندم أنه زعلني

لكي تتمكن من جعل الحبيب يشعر بالندم بسبب أنه قام بمضايقتك يجب عليك في بداية الأمر إن تتوقف عن التواصل معك عن طريق عدم القيام بالاتصال به أو إرسال أي سائل لها على الهاتف لكي يشعر بأنك غاضبة منه بالفعل، ويجب عليك الاهتمام برشاقتك وبجمالك بشكل عام لكي يشعر بالندم عليك طول الوقت.

من الممكن أن تقوم باشتعال الغيرة في قلبه وذلك عن طريق قيامك بتوسيع دائرتك الاجتماعية والقيام بالأفعال التي كانت تغضبه فهذا الأمر يجعله يشعر بالغيرة عليك بشدة وخاصةً إذا وجدك تتحدث مع أي رجل أمامه فسيشعر بالغضب، ومن الممكن أن  تقوم بإبراز مدى قوتك أمامه ولا تكوني ضعيفة فمهما كان في قلبك حزن يجب عليك أن تظهري بكامل قوتك أمام هذا الشخص لكي يشعر بمدى ثقتك في نفسك.

كيف اجعل زوجي يندم لانه جرحني

كيف اجعل زوجي يندم لأنه جرحني؟ هناك بعض التصرفات والحيل الذي إذا تمكنت من فعلها يشعر بالفعل بالندم تابعوا معنا الآتي:

يجب عليك أن تقوم بالتركيز على نفسك جيداً وعلى حياتك الخاصة وعلى جمالك ورشاقتك لأنه عندما يراك جميلة وناجحة يشعر بالندم، وقوم بفعل الكثير من الأمور بنفسك أنت فقط لكي يشعر بأنك بالفعل لا تركزي معك ولا تفكرين به في الحقيقة، ولا تقوم أنت بالتحدث معه أو تطلبي منه قضاء الوقت معك بل بالعكس يجب عليك أن تتجاهليه تماماً لكي يشعر بالخطأ الذي ارتكبه في حقك ويعود إليك وهو نادم، ومن الممكن أن تقوم بتجربة أمور جديدة بدونه لكي يعلم بان حياتك بالفعل لا تقف من دون وأنك تستطيع القيام بأي شيء وحدك.

 كيف اجعل شخص يندم على تصرفاته

  • لكي تستطيع أن تجعل الشخص يندم على تصرفاته معك يجب عليك في بداية الأمر أن لا تفكر على الانتقام على الإطلاق لان الانتقام سيقلل من شانك ويجعل الطرف الآخر يشعر بمدى اهتمامك به في الواقع وتفكيرك به.
  • احرص على أن تقوم باللعب بمشاعر هذا الشخص بإخباره بانك لم تتوقع أنه يقوم بفعل هذا الشيء معك فهذا الأمر يجعله يشعر بالذنب وبتأنيب الضمير ويقوم بإظهار مدى اهتمامه بك لكي تعود العلاقات كما كانت.
  • من الممكن أن تقول له كيف تخبرني بأنك تحبني وفي نفس الوقت تكذب علي.
  • في بعض الأحيان يقوم الشخص بمحاولة تصليح الأمور التي أساء فيها في حقك ولكن يجب عليك أن تتجاهل أي محاولاته.
  • من الممكن أن تعمل على إثارة مشاعره وذلك عن طريق إنزال القليل من الدموع ففي هذه اللحظة بالفعل سيشعر بالحزن وبتأنيب الضمير وسيقوم بمصالحتك على الفور.
  • يجب عليك أن يكون أسلوبك معه في الكلام حاد وقاسي لكي يشعر بالذنب وانت تخبره بأنك تعلمت هذا الشيء منه في الواقع.

كيف اجعل الشخص يعتذر لي

لكي تتمكن من جعل الشخص يعتذر لك يجب عليك في بداية الأمر أن تتوقف عن التواصل معه أو مراسلته لكي يشعر الطرف الآخر بالحنين والاشتياق إليك، وحاول على قدر الإمكان عدم الذهاب إلى الأماكن التي سيذهب هذا الشخص إليها لكي يفهم أنك لا تسعين إلى رؤيته، ولا تقوم بوضع صور وتقوم بكتابة عبارات تدل على مدى سعادتك لان هذا الأمر سيفهمه وسيفهم أنك تحاولي إظهار عكس كل ما تشعري به ولكن يجب عليك الاختفاء  على قدر الإمكان لكي يسعى الطرف الآخر للبحث عنك و عن أخبارك.

إذا قام هذا الشخص بالتحدث معك لا تقوم بالتكلم معه إلا إذا شعرت أنه أدرك بخطأة وأنه يريد النقاش معك
، ويجب عليك أن تكوني صبورة لأن معظم الرجال لا يفضلون أن يقوموا بالاعتذار بشكل مباشر، ولا تقوم أنت بطلب الاعتذار والتأسف من الطرف الآخر فمن الممكن أن تخبريه بالأمور التي جعلتك تشعر بالغضب والزعل منه ولكن لا تطلب الاعتذار فالشخص الذي يقتنع بخطأة يعتذر على الفور.

عبارات تجعله يندم 

 تقسى على نفسك وتظلمها عندما تمثل دوراً لا يليق بك وترتدي ثوباً ليس بمقاسك، وتنتحل شخصيةً غريبةً عنك، وتصم أّذنيك أمام صوت عقلك حتّى تضمن وجودك في قلب إنسان لا يستحقك، فليس غباءً أن تتعلق بإنسان لدرجة أن تبذل له التضحيات بلا حدود، فكل منّا لديه حكاية خاصّة به يتقاسم بطولتها مع إنسان آخر، يبذل فيها الغالي والرخيص حتّى يضمن استمرارها؛ ولكن الغباء أن تسمح أن يصل بك الحال لقبول دور يتعارض مع قيمك، صدقك، ووفائك، أن تسمح بأن يختار دورك ويرسم أحداثك وتفاصيلك وفقاً لمصالحة باسم الحب والصداقة، وأن تمنحه العطاء بلا حدود، وأنت تدرك أنّه مصدر الضياع في حياتك فهو يغتال مشاعرك، وأحاسيسك، ويهين وفائك، وصدقك، ولا يتوانى في استغلالك، مدركاً لحجم المساحة التى يحتلها في قلبك، وعلى الرغم من أنّك تدرك ذلك في أعماقك إلا أنّك تفضّل إغماض عينيك عن الحقيقه المؤلمة؛ رغبة منك في التمسّك بأطراف علاقه تأمل أن يصلح حالها حتّى لا تواجه الفراغ المخيف الذي سيخلّفه بغيابه، وأن تستيقظ على صوت تحطّم قلبك، وتبعثر أشلائه، ربما تقبل أن تكون الضحية في علاقه أنت الطرف الأنقى منها آملاً بالتغيّر؛ ولكن ألا تدرك أنّه لا بد للقطار أن يتوقّف عند محطة الندم يوماً ما، محاسباً ومعاتباً لك على إهدار مشاعرك على إنسان لا يستحق، لا يهتم، ولا يبالى بك، فيزور ذاكرتك ليعرض سذاجتك أمامك، ويهديك لحظات ندم قاسية، فلماذا تقبل بعلاقة تكون فيها مجرد وسيلة، فالحب والصداقة علاقة أسمى من يكون الخداع طرفاً فيها.

كيف أجعله يندم على التلاعب بي

كيف أجعله يندم على التلاعب بي؟ هناك بعض الحيل والتصرفات التي يجب عليك اتباعها للتمكن من ذلك تابعوا معنا المقال التالي:

  • لابد أن تشعر بالثقة في نفسك فعندما تي حبيبك السابق في أي مكان لابد أن تتعاملي على طبيعتك ولا تقوم بتنزيل رأسك أو الاختباء لكي لا يراك فهذا الأمر لا يجعله يشعر بالندم على الإطلاق بل يعرف أنك ما زالت تفكرين به.
  • من الممكن أن تقوم بوضع الصور الخاصة بك لكي يشعر بان حياتك لا تقف من بعده وأنك تشعرين بالسرور والسعادة لكي يعلم أنك بأفضل حال من غيره وأن فراقه لك لا يعني أي شيء بالنسبة لك.
  • احرص على عدم التصرف بغباء فإن تحدثت مع هذا الشخص مرة آخرى لا تتكلمي معه عن الأمور التي مضت أو التي حدثت بينكما في الماضي.
  • قوم بارتداء أجمل الثياب لان الرجال بطبعهم مخلوقات يحبون المظاهر ويجب عليك إلا تبالغ في ذلك الأمر لكي لا يفهم أنك تقومين بفعل ذلك من أجله.
  • من الممكن أن تقوم بملئ وقت فراغك عن طريق الخروج مع أصدقاؤك أي أي مكان جديد أو السفر إلى بلد آخرى للتغير ولكي أيضاً لا تعطي الفرصة لنفسك للتفكير في هذا الشخص مرة آخرى لكي تتمكن من نسيانه وعندما تنسي هذا الشخص بالفعل سيقوم بفعل كل ما بوسعه لكي يعمل على عودة الحياة بينكما مرة آخرى.

 كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي

  • كيف أجعل شخص يندم على تجاهلي؟ لكي تتمكن من فعل ذلك لابد أن تتجاهل الطرف الآخر عن طريق عدم الرد على مكالماته أو رسائله.
  • يجب عليك أن تشعر بالتباهي والاستمتاع من غير هذا الشخص عن طريق القيام بفعل كل شيء كنت تريد فعله وارتداء الثياب الجميلة مع أحداث بعض التغيير في الشكل عن طريق تجربة القيام بفعل تسريحة شعر جديدة أو تغيير أسلوبك في ارتداء الملابس.
  • تجنب توجيه أي اتهام لهذا الشخص ولا تقوم بإعطاء هذا الشخص الفرصة لكي يقوم بتبرير ما قام به.
  • احرص على أن تتعاملي مع هذا الشخص بكل برود واحرص أيضاً على إخفاء الضعف لك لا يشعر بأنك حزينة أو مكتئبة بسبب ابتعاده عنك.
  • من الممكن أن تقوم بالتحدث مع رجال آخرين في نفس المكان الذي يتوجد به ولا تظهرين أي اهتمام منك له فهذا الأمر يجعله يشعر بالغيرة بشدة عليك وسيندم بالفعل على تجاهلك له.
  • قم بالتعايش في حياتك بشكل طبيعي واظهري مدى شعورك بالسعادة والسرور من بدون وجود هذا الشخص.
  • ويفضل عدم التفكير في هذا الأمر بل أمضي حياتك بشكل طبيعي لأن الشخص الذي يقدرك بالفعل لن يستمر في تجاهلك.

 كيف تجعل من تركك يتمنى العودة إليك

كيف تجعل من تركك يتمنى العودة لك؟ سنقوم بتوضيح بعض الأفعال والتصرفات التي تساعد على التمكن من هذا الأمر تابع معنا الآتي:

السيطرة يجب عليك أن تتمتعي بالقدرة على تحمل الضغوطات والمسؤوليات التي تقع على عاتقك لكي يشعر بالندم، ويجب عليك أن تقوم بالتغيير من نفسك والتطوير وأن تبتعد عن العادات السيئة التي كنت تقومين بها في الماضي، ويجب عليك أن تقوم بالتركيز على الأمور الإيجابية التي تحدث في حياتك بشكل عام.

عندما تتوقفين عن التفكير في هذا الأمر بالفعل سيعود هذا الشخص إلى حياتك مرة آخرى وسيود عودة العلاقة بينكما مرة ثانية، ولا تقوم أبداً بالتواصل مع أي شخص يعرفه وتخبريه بمدى حبك لهذا الشخص أو أنك تود العودة له مرة آخرى، ولا تقوم أيضاً بتتبع أخبار هذا الشخص في الواقع بأي طريقة لكي لا يلاحظ الطرف الآخر هذا الأمر ويعلم أنك ما زالت تفكرين به وتنشغلين بأمره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.