كيف اخلي زوجي يحبني ويتعلق فيني؟ وكيف اخلي زوجي يتصل علي كثير؟

Nancyالمُدقق اللغوي: admin5 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف اخلي زوجي يحبني ويتعلق فيني؟ كل امرأة تطرح هذا السؤال بشكل كبير لكونها راغبة في جعل حياتها الزوجية مستقرة وهادئة ومفعمة بالحب والتفاهم، المقال التالي سوف يوفر لك العديد من المعلومات بخصوص هذا الشأن، فهيا بنا نقرأ الآتي.

 كيف اخلي زوجي يحبني ويتعلق فيني؟
كيف اخلي زوجي يحبني ويتعلق فيني؟

 كيف اخلي زوجي يحبني ويتعلق فيني؟

الكثير من النساء يقمن بطرح سؤال كيف أجعل زوجي يموت فيني؟ ويكن راغبات في معرفة الإجابة على هذا الأمر من أجل أن تكون حريصة على جذب انتباه زوجها في كل وقت ممكن قدر استطاعتها حتى لا تفسد الطمأنينة التي تعيش فيها مع أسرتها وتحافظ على استقرار أحوالها المعيشية.

بالإضافة إلى أن هناك سؤال آخر يطرحنه وهو كيف أجعل زوجي يموت فيني وما يشوف غيري؟ وهذا يضعهم في حيرة كبيرة من أمرهم لشعورهن طوال الوقت بالخوف الشديد من وجود امرأة أخرى تعمل على جذب انتباه أزواجهم.

وإليك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة الإجابة على تلك الأسئلة:

التركيز على المظهر الأنيق

النفس تميل إلى رؤية كل ما هو جميل ولهذا يجب عليك معرفة أن بداية الطريق لأسر قلب زوجك هو من خلال أن تكوني دائماً في طلة جيدة وأبهى حالة لك، ويمكنك القيام بذلك من خلال التركيز على الملابس التي تجذب انتباهه في الأفلام والمسلسلات وتقومين بشراء ما يقابلها.

كما أنه من الضروري قيامك بوضع بعض من العطور المثيرة والتي تجعله ينجذب إليك بصورة كبيرة ولكن احذري المبالغة فيها فقد يتسبب هذا في نتائج عكسية تماماً غير ما نريده، كما أن تجديد ألوان شعرك والقصات المتعددة من وقت لآخر سيكون أمراً مفيداً ولن يجعله يشعر بالملل من شكلك.

تدللي عليه ودلليه

كوني مدركة لقيمتك وما لديك من مقومات أنثوية كاملة قادرة على أسر عقله تماماً طوال الوقت حتى لو لم يكن أمامك فسيكون متحمساً للغاية لكي يعود إلى البيت ويراك، وهذا من خلال إغراقه بالحنان والاهتمام طوال الفترة التي يكون فيها في البيت والحرص على الدلال عليه بالطريقة التي يميل إليها بالأكثر.

يحب الزوج كثيراً أن تكون المرأة التي في حياته شديدة الرقة وحسنة الأسلوب في الحديث معه وهذا الأمر يجعله محباً للنقاش معك كثيراً وسماعك تتحدثين أمامه، فكلما كنت قادرة على الدلال عليه وتدليله أكثر كلما كان متعلقاً بك وبوجوده بالقرب منك.

استقباله عند العودة إلى المنزل

يحب الرجال كثيراً أن تكون زوجاتهم في استقبالهم عند العودة إلى البيت وجعلهم يشعرون بمدى الشوق الكبير له واللهفة إلى رؤيته، وإذا كان يحمل بعض الأشياء قومي بحملها عنه واشكريه على إحضاره لها وقومي بترك بعض الكلمات اللطيفة التي تجعله مسروراً بقدومه إلى البيت.

إعداد الطعام له بعناية شديدة

كوني مهتمة بالطريقة التي يحب تناول طعامه بها واحرصي على التفنن في الطرق التي تقومين بإعدادها بيها، فكلما رآك مهتمة بصنع الأطيب والأجمل له سيكون مسروراً للغاية وينتظر الوقت الذي يأتي فيه إلى البيت بفارغ الصبر ليرى ماذا أعددت له اليوم.

الاهتمام بصنع الطعام له بطريقة جيدة لا يعني البقاء في المطبخ طوال اليوم بل يجب أن تدركي ضرورة اهتمامك أيضاً بنفسك حتى يتناول الطعام معك وهو في حالة من السرور والبهجة، وإياك ومقارنة أطعمتك بالأصناف التي تعدها له والدته مهما كانت أفضل فهذا الأمر سيكون مزعجاً له للغاية.

كوني راضية عنه وقدريه وصاحبيه

من المهم للغاية في العلاقة بين الزوجين أن يكون كل منهما صديق للآخر وقت ضيقه ويكون مستمعاً جيداً له في وقت المشكلات وتقف بجواره حتى يتخلص من كل أزماته، كما أنه من المهم أيضاً تفهمها له في وقت عدم رغبته في التحدث وإعطائه المساحة الكافية ليأتي إليها من تلقاء نفسه.

افتخري به أمام الجميع

ليس معنى هذا الأمر أن تشاركي أسرار بيتك مع الآخرين على العكس تماماً كوني له داعمة ومشجعة على كل الخطوات التي يقوم بها في حياته وأمام الجميع تحدثي عن أنه أفضل رجل على الإطلاق وكم أن حياتك من دونه لن يكون لها أي معنى على الإطلاق.

أن يكون لك شخصيتك المستقلة بعيداً عنه

الرجال يميلون إلى المرأة القوية التي تكون قادرة على تدبير شؤونها بنفسها دون الاعتماد عليه في كل شيء في حياتها، وهذا الأمر يجعلها ذات قيمة كبيرة بالنسبة له ويكون محباً للاستماع إلى آرائها إذا ما وقع في مشكلة ما، ولكن احذري من التفاخر بنفسك أمامه بكثرة فقد يشعره هذا بالانزعاج.

مواجهة المشكلات سوياً

الحياة الزوجية تقوم على المشاركة بكل أنواعها ولهذا من المهم أن يشعر زوجك في أوقات انتكاساته بأنك جيشه الذي يقف في ظهره أمام كل الصعاب التي تواجهه ومحاولة التفكير معاً للأفضل وتخطي الأزمات، فهذا لن يجعل هناك مكان لأي شخص آخر في حياته غيرك لأن هذا سيجعله غير قادر على الاستغناء عنك نهائياً.

كيف اجعل زوجي يهتم بي؟

  • الاهتمام بالشكل الخارجي: من المهم عندما يعود زوجك من العمل بعد يوم طويل من الجهد الشاق أن يجدك أمامه في أبهى طلة وأفضل حال من حيث الملابس المرتبة والرائحة الزكية والشكل المنمق فهذا الأمر يجعله مرتاحاً للغاية بتواجده في البيت ويحب قضاء وقت أطول فيه.
  • التغيير من طريقتك: لا تجعلي الهموم التي يحملها زوجك تزداد بمجرد حديثك معه بل كوني إيجابية وتحدثي دائماً وقت الأزمات عن الأيام الجيدة التي ستهل قريباً وقدرتكما على تجاوز أي شيء ما دمتما معاً.
  • تطوير المهارات والقدرات الخاصة: من المهم ألا يقتصر دورك على البيت والزوج والأولاد بل يكون لك أنشطة منفصلة عنهم سواء أكانت هواية تحبينها أو عمل تحققين فيه نجاحاً مبهراً من وقت لآخر.
  • التغيير في العلاقة الحميمة: حاولي كسر الروتين الذي يسود علاقتك بزوجك مع مرور الوقت، حاولي التجديد والتغيير حتى يكون دائماً يشعر معك وكأنها لا تزال المرة الأولى.
  • احترام الزوج: كوني دائماً مقدرة له وتعطيه قيمته سواء أكان هذا بينكما أو أمام العائلة والأصدقاء فهذا سيجعلك غالية في نظره أكثر.
  • حل المشاكل بود: عندما يحدث أي خلاف بينكما كوني حريصة على التعامل بشكل جيد مع الموقف وعدم الاستمرار في اختلاق المشكلات والحرص على الجلوس والتفاهم معه بهدوء.
  • كوني متسامحة: إذا كان زوجك قد صدر منه خطأ ما في حقك ولكنه أدرك ما فعله وأعتذر لك على الفور يجب عليك التهاون معه وعدم جعل المشكلات تأخذ وقتاً أطول مما تستحق.
  • فاجئيه بهدية: إذا كنت تعلمين برغبة زوجك في شيء ما منذ وقت طويل قومي بشرائه له فهو يفضل أسرته على احتياجاته الخاصة وسيكون مسروراً للغاية إذا كان يشعر باهتمامك به بتلك الطريقة.
  • ترك مساحة خاصة له: من وقت لآخر قد يرغب الرجل في الخروج مع الأصدقاء أو السفر لتغيير أجواء البيت والعمل واستعادة أوقات الشباب ولهذا يجب عليك تركه يفعل ذلك وسيعود إليك في أفضل حال على الإطلاق.
  • أخبريه أنك تحبينه: مع الوقت والعشرة الطويلة قد تبدأ كلمات الغزل في التلاشي تدريجياً حتى تنسى لأن المشاعر تكون سامية أكثر من بعض الكلمات في نظر الأشخاص، وهذا غير صحيح فكلا الطرفين سيحب دائماً الاستماع إلى تلك الكلمات مهما مر من وقت.
  • الاعتذار وقت الخطأ: إذا صدر منك تصرف قد أزعجه بشدة يجب عليك عدم إطالة الأمر ومحاولة الاعتذار على الفور لكي تجعليه يعتاد على المكابرة في الخطأ معك.
  • التحدث مع الزوج: يجب عليك أن تكوني حريصة على التفاهم مع الزوج من وقت لآخر كلما حدث أي خلاف بينكما وبالأخص إذا حاولت اتباع طرق أخرى ولكن دون جدوى فالتحدث يكون حاسماً في كثير من المواقف.

كيف اجعل زوجي يطيعني بالقران؟

  • قال الله تعالى في سورة البقرة. “وَلَا تَنْكِحُوا الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلَأَمَةٌ مُؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ وَلَا تُنْكِحُوا الْمُشْرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُوا وَلَعَبْدٌ مُؤْمِنٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهُ يَدْعُو إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ”، أي أن المرأة المسلمة خير من المشركة. قال الله تعالى في سورة البقرة.

  • “وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُمْ بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاءِ أَوْ أَكْنَنْتُمْ فِي أَنْفُسِكُمْ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَكِنْ لَا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلَّا أَنْ تَقُولُوا قَوْلًا مَعْرُوفًا وَلَا تَعْزِمُوا عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّى يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنْفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ”، أي أنه يجب الزواج في العلن وعدم المواعدة سرًا.

  • قال الله تعالى في سورة النّساء. “يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً”، ينبهنا الله أن نتقيه في التعاملات بين الزوجين.

  • قال الله تعالى في سورة النّساء. “وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ”، يستطيع الرجل الزواج بـ 4 نساء إن كان يستطيع العدل بينهما.

  • قال الله تعالى في سورة النّساء. “وَإِنْ أَرَدْتُمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلَا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا”، يؤكد الله على عدم أخذ شيء من الزوج بهتانًا وإثمًا. قال الله تعالى في سورة الرّوم. “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون”، جعل الله الزواج سكينة ورحمه ومودة.

كيف تجذبين زوجك ناعمة الهاشمي؟

  • أشارت ناعمة الهاشمي أنه من أفضل الطرق التي يمكنك بها جذب انتباه زوجك هو ضرورة كونك دائماً واثقة من نفسك في أي وقت والتباهي بنفسك أمامه فلا يجد فرصة للتقليل منك أو رؤية أي شيء سيء لكونك دائماً ما تتركين عنده انطباعاً جيداً.
  • كما أنه من الطرق التي تكون مجدية مع الرجال بشكل كبير هي أن تكون المرأة مرحة بشكل كبير وتخلق أجواء من البهجة مع زوجها، فهذا يخفف من عليه الكثير من الضغوطات التي يمر بها في عمله ويجعله في حال أفضل.
  • الرجل لا يحب المرأة التي تصر على تنفيذ طلباتها سريعاً وفي ذات اللحظة بل يحتاج إلى وقت ليمهد الموضوع لنفسه ثم يتخذ القرار بعد ذلك بالقيام بتلك الخطوة.
  • عدم الإشارة إلى عيوبه بطريقة تهينه أو تجرحه مهما كان هذا الأمر يتسبب لك في الكثير من المشكلات بل كوني لطيفة في تعبيرك وخفيفة في حديثك.
  • كوني جريئة في طلب الأمور التي تحبينها من زوجك دون خجل فهو يحب أن تكوني على راحتك معه وتطلبي ما يريحك دون ترك الأمور مبهمة له حتى يعلم كيف يرضيك ويحقق لك السعادة التامة.

 كيف تعرفين زوجك يحبك بجنون؟

  • إذا كان زوجك يحبك لدرجة الجنون فهذا الأمر يجعله غير قادر على إحزانك على الإطلاق وفور فعل الأمور التي تضايقك سوف تلاحظين أنه يعتذر منك بأي شكل ويحاول إرضائك بكل الطرق.
  • ستلاحظين أن زوجك يقوم بأي شيء في الحياة حتى يجعلك سعيدة في حياتك معه من خلال تحضير المفاجآت لك أو القيام بأمر تحبينه.
  • سترين دفاعه عنك أمام كل من يفكر في الإساءة إليك ولن يسمح لأي شخص بتجاوز الحد معك وسوف يبالغ في حمايتك في سبيل كونك في أفضل حال دائماً.
  • الغيرة التي تؤلم قلبه بشدة تجاهك وعدم قدرته على تقبل أن تكوني مع أحد غيره ولهذا يحافظ على مشاعرك طوال الوقت.
  • سترينه طوال الوقت يقوم بالتعبير عن مشاعره لك بالعديد من الوسائل المختلفة ولا يقصر في حقك على الإطلاق.
  • الرجل الذي يحب زوجته بجنون سيكون دائماً ما يعبر لها عن مشاعره من خلال كلمات الغزل التي يلقيها عليها طوال الوقت والتي تعبر عن إعجابه الشديد بها.
  • يكون داعماً لك في كل شيء تقومين به في حياتك ولا يغار من نجاحك بل يسعى دائماً نحو جعلك في أفضل مكانة ولا يتخلى عنك على الإطلاق.
  • إذا كنت ترغبين في الوصول لهدف محدد في حياتك سوف ترينه يقدم لك كل الوسائل الداعمة حتى لا تتكاسلين عن هذا الأمر وسيكون فخوراً بك في كل خطوة تقومين بها.
  • لا يخفي عنك أي شيء على الإطلاق وسترين أنه دائماً ما يخبرك بكل ما يحدث معه في حياته ولا يقوم بأي شيء دون الرجوع إليك في البداية.
  • يكون الرجل المحب لزوجته بشدة غير قادر على التقليل منها في أي وضع على الإطلاق ودائماً ما يرفع شأنها أمام الآخرين.

كيف اخلي زوجي يغار؟

  • كثرة التحدث عن الأمور التي تعجبك: احرصي على ذكر المواصفات التي لطالما كنت تتمنين الحصول عليها في شريك حياتك فهذا الأمر سيجعله في حالة من التطوير الدائم من نفسه حتى ترضين عنه.
  • عدم السؤال دائماً: إذا كان زوجك يهملك أو يقضي أوقات طويلة خارج البيت لا تقومي بالإلحاح عليه لفهم ما الذي يشغله بل ادعي اللامبالاة وهذا الأمر سيثير جنونه.
  • وسعي دائرة علاقاتك: عندما يكون لك الكثير من المعارف والأشخاص الذين تهتمين لأمرهم سوف يشعر بالغيرة لكونهم يشاركونك معه وسيرغب دائماً في الحصول على أكبر قدر من الاهتمام منك.
  • لا تطلبي المال دائماً: إذا رآك تكتفين بما يوفره لك من أموال مهما كانت قليلة سوف يشعر بالانزعاج الشديد ويتقرب منك أكثر حتى تطلبي منه المزيد بطريقة أكثر راحة.
  • لا تفصحي عن غضبك: عندما تكونين في حالة من الغضب الشديد تجاهه لا تخبريه على الفور بل اتركيه يبحث عن أسباب تغيرك معه وإصلاح الوضع بنفسه.

دعاء يجعل زوجي يشتاق لي

  • اللهُمَّ يا مؤلّف القلوب ألّف بين قلبي وقلب زوجي على محبّتك وطاعتك، اللهُمَّ اجعلني نوراً بين عينَيْ زوجي، اللهُمَّ ارزقني حبّه وأرزقه حبّي، وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، اللهُمَّ اجعلني نوراً بين عينيه، اللهُمَّ اعصم قلبه عن المعاصي، اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وإن غضب علي فألجم فاه بكلمة لا إله إلا الله، وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم ارزقني حنان الزوج و الولد.

  • اللهم إني استودعتك قلب زوجي وسمعه، بصره، ولسانه، وفرجه في ودائعك، فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه، اللهم اطمس على قلب زوجي، وسمعه، وبصره، أن لا يرى من نساء الدنيا غيري، اللهم سخره لي في سمعه، وبصره وقلبه وماله.

  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لسيدنا محمدًا، أن تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني و اجعلني قرة عينه.

كيف اخلي زوجي يموت فيني وما يشوف غيري؟

  • كوني دائماً معطاءة معه في مشاعرك وحنونة قدر المستطاع ولا تبخلي عليه في أي شيء على الإطلاق فهذا الأمر سوف يزيد من تعلقه بك بشكل كبير.
  • حافظي على أن تكوني دائماً في أفضل حالاتك والبقاء في صورة جميلة يظل متذكراً لها طوال اليوم ولا يكون قادر على إخراجها من عقله حتى في أكثر أوقات انشغاله.
  • الحرص على الاهتمام بالنظافة الشخصية بشكل كبير واستخدام المرطبات والبرفانات التي تجعل الروائح الجميلة تفوح منك طوال الوقت.
  • لكي تكون الأجواء بينكم هادئة ولا تنتشر الطاقة السلبية يجب أن يكون بيتك نظيفاً في الأساس فهذا يجعل الراحة النفسية تنتشر في كافة أرجائه.
  • يجب أن يكون بيتك والاعتناء بأسرتك هو الذي يأتي في المقام الأول قبل أي شيء فهذا يجعله مسروراً للغاية بأنك لا تهتمين بأي شيء آخر.
  • لا تقللي من شأنه على الإطلاق بل احرصي على جعله يشعر برجولته في كل وقت ومكانته الكبيرة في حياتك.
  • حبك لعائلته واحترامك لهم سيجعله عاشقاً لك ويقدرك بشكل كبير للغاية ويظل مقدراً لك في أي ظرف كان.
  • أن تجعليه في مكانة عظيمة بين الآخرين من حوله سيجعلك غالية في نظره وسيكن لك كل الاحترام والتقدير.

كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان؟

  • لا تقومي بأي شيء قد يكون مزعجاً له على الإطلاق وبالأخص التي تعلمين بمدى كونها تشعره بالضيق.
  • مراجعة نفسك فيما حدث وإذا تأكدت من أنك السبب في إحزانه بهذا الشكل يجب عليك البدء في محاولة مصالحته على الفور.
  • إذا كان زوجك لا يستجيب لأي طريقة صلح قومي باتباع بعض الوسائل الأخرى الغير مباشرة لكي تجعليه غير قادر على الخصام معك لوقت أطول من ذلك.
  • إياك والشكوى منه لأي طرف خارجي على الإطلاق فهذا سوف يجعل الأوضاع تزداد سوءاً بشكل كبير للغاية ولن يكون راغباً في الحديث معك من الأساس.
  • حاولي توضيح حسن نيتك إذا كان قد فهم أمر ما بالخطأ لكي يكون صافياً تجاهك ويبعد أية أفكار سلبية عنك.
  • لا توجهي اللوم له بطريقة مباشرة أو انتقاده بطريقة زائدة عن الحد فهذا قد يجعله غير راغب في التفاهم معك.
  • لا تغيري أي من الأشياء التي كنت تقومين بها واستمري في عمل الطعام يومياً والحفاظ على البيت بشكل مرتب.
  • كوني حريصة لكي لا تقومي بأي أمر يجعل من الأوضاع تزداد سوءاً.

سر تعلق زوجي فيني

سر تعلق الزوج بالمرأة بشكل كبير يكمن في كونها على قدر عالي من الاهتمام بنفسها وتحرص دائماً على الظهور أمامه في أبهى طلة لها، فإذا كانت الحياة المادية للزوجين مستقرة لا مانع من الذهاب إلى صالون التجميل مرة في الأسبوع من أجل تلقي الرعاية الكافية التي تجعل المرأة في أفضل حالاتها.

إذا لم تكن الظروف المادية جيدة بما فيه الكفاية فمن الممكن أيضاً القيام بالعديد من الروتينات في البيت وبأقل التكاليف وسوف تكون النتيجة واحدة، حيث أن اهتمام المرأة بنفسها سوف يجعلها دائماً في عيون زوجها لا مثيل لها بين كل النساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.