كيف اخلي زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب

Rahma Hamed
2022-04-13T04:37:25+00:00
كيف اخلي زوجي يصالحني
Rahma Hamedالمُدقق اللغوي: admin6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف اخلي زوجي يسمع كلامي، إن العلاقة بين الزوج والزوجة علاقة مقدسة وقد تصل إلى درجات كبيرة من الحب والعشق التي تجعل المرأة تريد أن يسمع زوجها كلامها ولا يتأثر بكلام أو آراء أي شخص آخر حتى أهلة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فتقوم بفعل أي شيء للوصول إلى هذا الهدف، وفي هذا المقال سنقوم بعرض الحلول والنصائح التي يمكن أن تفيدها في جعل زوجها يسمع كلامها، ونأمل أن نجيب على سؤالها كيف أخلي زوجي يسمع كلامي.

كيف اخلي زوجي يسمع كلامي
كيف اجعل زوجي يسمع كلامي وينفذه بالقران

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي

حتى تنعم المرأة بحياة زوجية سعيدة ويسمع زوجها كلامها ويحبها عليها الحرص بالقيام ببعض الأشياء التي تجذب زوجها إليها أكثر، وذلك كالتالي:

  • عليها أن تكون مصدر ثقته وأمانه فلا تتحدث عن خصوصياتهم مع أحد حتى أقرب الناس إليهم.
  • تقوم باستعادة الزكريات السعيدة القديمة التي جمعتهم في الماضي حتى تجدد حبه لها فيعمل على إسعادها وتلبية رغباتها وسماع كلامها باهتمام.
  • الاهتمام به وبأناقته ومظهره أمام الآخرين وإدخال التغير الدائم إلى حياتهم حتى تتجنب الملل والفتور أن يدخل بينهم.
  • عندما تريد المرأة زوجها يسمع كلامها عليها انتقاء كلامها والعبارات التي ستستخدمها معه في أي نقاش فلا تقلل من مجهوده أبدا.

كيف اخلي زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب

تسعى الزوجة دائما أن تجعل زوجها يسمع كلامها ولا يرفض لها طلب البعض ينجح في ذلك والآخر يفشل، لذا سنقوم بتقديم بعض النصائح التي تساعدها في تنفيذ هدفها، وذلك على النحو التالي:

  • التعبير الدائم عن الحب: من أقصر الطرق إلى قلب الرجل والتي تجعله لا يرفض طلب لزوجته ويسمع كلامها المشاعر والحب والعطف الذي يشعر به معها وأنها مصدر الراحة والاستقرار بالنسبة له فعليها غمره بالحب حتى يظل كما تريد.
  • اختيار الوقت المناسب للحديث: المرأة الذكية هي التي تجيد اختيار الوقت والمكان المناسب الذي تقوم بالتحدث وطلب أشياء من زوجها وتكون على ثقة أنه سيلبيها جميعها ليرضيها.
  • ضرورة التحلي بالمرونة: على المرأة التي تريد زوجها يسمع كلامها ولا يرفض لها طلب أن تتحلي بالمرونة في الحديث وعدم التمسك برأي وتقوم بطرح بدائل حتى يفعل لها ما تشاء.

كيف اخلي زوجي يسمع كلامي اكثر من اهله

يمكن أن تجعل المرأة زوجها يسمع كلامها أكثر من أهله إذا قامت بالخطوات التالية:

  • طلب الإصغاء بلطف: تقوم الزوجة بالتوجه إلى زوجها وتتحدث معه برفق ورقة وهدوء وطلب منه ما تريد مع اختيار الوقت المناسب لذلك، حينها لا يستطيع الرجل رفض طلبها ويسمع كلامها.
  • مراعاة مشاعره: يجب على الزوج مراقبة حالة زوجها النفسية قبل التحدث معه في أي شيء، وعندما تجد الوقت مهيء لها تقوم بقول العبارات الجميلة والتحدث بصوت هادئ جتى تأثر قلبه وتجذب انتباهه ويتقبل منها أي شيء.
  • الأسلوب الأنثوي: يمكن للمرأة أن تخلي زوجها يسمع كلامها أكثر من أهله عن طريق الاعتماد على أنوثتها ورقتها في التعامل معه واستخدام العبارات الرومانسية التي تجعله مفتون بها ويلبي كل طلباتها.
  • الانتباه إلى نبرة الصوت: فالرجل إذا شعر أنه المسيطر وأن زوجته الطرف الأضعف ويظهر ذلك في تعاملها معه حتى نبرة صوتها يسعى إلى سماع كلامها أكثر من أهله ليكون لها الأمان والحماية، وهذا ما لايشعر به معهم.

كيف اخلي زوجي يسمع كلامي بالماء

قد تلجأ بعض النساء إلى أعمال السحر والشعوذة لجعل أزواجهن يسمعن كلامهن، ومن أبرز الطرق التي استعانت بها بعض الزوجات خاصة المغربيات الماء، حيث تقوم المرأة بغسل رجليها بالصابون والماء ستة مرات وفي المرة السابقة تقوم بالاحتفاظ بالماءفي إناء، وعند تقديمها أي مشروب لزوجها تضع كمية من الماء به كي يشربها، ومن ثم تقول بعض الجمل سبعة مرات وتقوم بهذه التجربة عند الحاجة مع الاستمرار لترى نتيجة.

بعد ما ذكرناه ننصح الزوجة بأن تحافظ على زوجها وتجعله يحبها ويسمع كلامها بسبب معاملتها الحسنة وحبها له واهتمامها به ومناقشاتها الهادئة العقلانية معه في جميع المشاكل أو الأمور التي تواجههم، وليس عليها الاستعانة بهذه الطرق التي ستغضب الله عليها وتنزع البركة من حياتها.

كيف أخلي زوجي يسمع كلامي بالملح

من الطرق أيضا التي لها صلة بالسحر والشعوذة استخدام الملح في جعل الزوج يسمع كلام زوجته والتي تقوم بالخطوات التالية:

  • تقوم الزوجة بإحضار سبعة أقراص من الملح الخشن وتضعها تحت الوسادة لمدة ثلاثة أيام.
  • وعليها قراءة بعض الجمل على الملح قبل وضعه.
  • وبعد مرور الثلاث أيام عليها إلقاء الملح في ماء جار.

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي وينفذه بالقران

لقد تعددت الطرق التي تقوم بها النساء حتى يجعلن أزواجهن يسمعوا كلامهن، وتختلف استجابة كل رجل عن الآخر على حسب قوة شخصيتة فمنهم من يرضخ لها سواء بالسحر أو غيره ويصبح خاتم بإصبعها، والآخر لا يتأثر ويزيد نفورا منها، فعلى الزوجة الاستعانة بالله وحده وأن تقوم بإصلاح علاقتها مع زوجها حتى يحبها ويسمع كلامها والدعاء إلى الله بصلاح الحال وقراءة القرآن، حيث يمكن قراءة بعض الصور التي تحقق هدفها ومن هذه السور:

  • قراءة سورة يس لقد ذكر كبار العلماء والفقهاء في الدين فضل هذه السورة في قضاء الحاجة وتحقيق الحب والألفة بين الأزواج وجعل الزوج يريد إسعاد زوجته وسماع كلامها.
  • سورة البقرة من أفضل سورة القرآن الكريم التي تطرد الشياطين وتمنع السحر والعين أن يصيب أهل بيتها والمداومة عليها تحقق أمنياتها وتجعل زوجها يعشقها ويلبي كل طلباتها.
  • سورة هود والتي تجلب الفرحة والبهجة والراحة النفسية بين الأزواج التي إذا داومت عليها الزوجة استقرت حياتها.
  • سورة الأعراف والتي يقول فيها الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم

“هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا ۖ فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلًا خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ ۖ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللَّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ (189).

كيف اخلي زوجي يعشقني ويسمع كلامي

من أكثر الأسئلة التي تشغل بال المرأة وتريد الإجابة عليها كيف أخلي زوجي يعشقني ويسمع كلامي؟ لذا عليها القيام بالتالي:

  • ضرورة إشعار زوجها بالحب والاحترام وتقديرها لكل ما يفعله لها وأنها سعيدة معه مما سيجعله دائم السعي لإسعادها.
  • الاهتمام بأناقتها ونفسها وأن تكون إمرأة متجددة وتقوم بالتغيرات في شكلها وملابسها حتى تظل جميلة في عين زوجها وتأثر قلبه في كل مرة يراها فيعشقها ويسمع كلامها.
  • إذا أرادت الزوجة زوجها يعشقها ويسمع كلامها عليها إعطاءه مساحته الشخصية ولا تقيده بالمسؤوليات الكثيرة والطلبات حينها سينفذ لها كل ما تحتاجه.
  • على المرأة أن تحتوي زوجها وتغمره بالحب وعبارات التقدير والحب ومدح ما يقوم به أمام الآخرين.
  • الإنصات له وإبداء الاهتمام بآرائه وطموحاته وتشجيعه على تحقيقها مما سيجعله لا يستطيع العيش بدونها ويسمع كلامها ويحترم رأيها ويستشيرها في مخططاته للمستقبل.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.